الشيخ نهيان بن مبارك يؤكد أهمية التعاون بين قطاع الاتصالات مع قطاعات الحكومة
آخر تحديث 02:52:33 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"خلال قمة قادة قطاع الاتصالات 2015"

الشيخ نهيان بن مبارك يؤكد أهمية التعاون بين قطاع الاتصالات مع قطاعات الحكومة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الشيخ نهيان بن مبارك يؤكد أهمية التعاون بين قطاع الاتصالات مع قطاعات الحكومة

وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان
دبي - صوت الإمارات

بحضور وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع، الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان،عقدت مؤخرا في دبي "قمة قادة قطاع الاتصالات 2015" التي ينظمها مجلس سامينا للاتصالات، وركزت القمة على الحاجة الماسة لتأسيس قاعدة قوية للتعاون مع الحكومات وقطاع الاتصالات لتلبية الطلب المتزايد على النطاق العريض والاتصال.

وأشار الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان مخاطبا قادة قطاع الاتصالات الذين حضروا القمة يتطلب العمل الناجح تضافر الجهود بين مختلف الأطراف المعنية في مجال شبكات النطاق العريض.
وعلاوة على ذلك، فإنكم تعملون تحت ضغط متزايد من الملايين من المستهلكين في منطقة سامينا من الذين يرغبون في أن يكونوا على اتصال بشكل أكثر موثوقية وبسرعة أكبر وتكلفة في متناول الجميع تمتاز بكونها أكثر أمانا.

يعول المواطنون من جميع أنحاء العالم على رواد مشاريع الاتصالات لتحقيق النجاح.

وأضاف " لطالما سعى  رئيس دولة الإمارات الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، لتحقيق التعاون المثمر بين الجهات الحكومية ومؤسسات الأعمال وقادة الشركات والناس الذين يعيشون ويعملون في البلاد".

لقد رصدنا على مدى ما يزيد على ثلاثة وأربعين عاما فرصا جديدة واكتشفنا أفضل الطرق لوضع أفكارنا الجديدة وترجمتها على أرض الواقع بنجاح.

وأكمل " أدركنا أن العمل الناجح يتطلب التوافق والتعاون بين العديد من الأطراف المعنية في بلدنا، لذلك فقد كان التوصل إلى تفاهم والتعاون عاملين حيويين، وخاصة لأننا دائماً ما نشق طريقنا إلى مستقبل لا يصعب التنبؤ به.
غير أن ما يمكن التنبؤ به بشكل معقول حول مستقبلنا، هو الحاجة الماسة إلى أن نكون متصلين داخل البلاد وعلى صعيد منطقتنا وعالمنا ككل.

نحن نعتمد عليكم يا قادة قطاع الاتصالات لتحقيق هذه الاتصالات".

من جانبه استطرد الرئيس التنفيذي لـ"مجلس سامينا" للاتصالات، بوكار ايه با، وهو تحالف لشركات الاتصالات يغطي ثلاث مناطق من العالم (جنوب آسيا والشرق الأوسط وشمال إفريقيا) " يمر القطاع بتحولات رئيسية".

يوجد حاليا حوالي 3.9 مليار مشترك في خدمة الهاتف الجوال، ومن المتوقع أن يرتفع هذا العدد بحلول العام 2020 إلى ما يقرب من 5 مليارات مشترك، مع معدل 10 أجهزة متصلة ببروتوكولات الإنترنت لكل مشترك، الأمر الذي يؤدي لإيجاد ما يقرب من 40 - 50 مليار جهاز متصل بالإنترنت بحلول العام 2020.

ولذلك فإن المشغلين سيواجهون تحديات هائلة، وعلينا أن نحقق التميز كمعيار في إطار جهودنا الرامية إلى خلق قاعدة قوية للتعاون بين القطاعين العام والخاص".

أما رئيس شركة "هواوي" في الشرق الأوسط شي ياوهونغ فأوضح مشيرًا " تسهم شبكات اتصالات النطاق العريض في تسريع وتيرة التحول الذي يمر به قطاع الاتصالات في المنطقة حاليا، ونحن نعمل في هواوي على دعم مسيرة التحول وتحقيق رؤيتنا الأشمل التي تتجسد ببناء عالم أكثر تواصلاً".

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشيخ نهيان بن مبارك يؤكد أهمية التعاون بين قطاع الاتصالات مع قطاعات الحكومة الشيخ نهيان بن مبارك يؤكد أهمية التعاون بين قطاع الاتصالات مع قطاعات الحكومة



تتألف من قميص "بولكا دوت" وسروال متطابق

فيكتوريا بيكهام تُدهش متابعيها بطقم بيجاما مميز

لندن - صوت الامارات
أثارت النجمة فيكتوريا بيكهام شغف وجنون متابعي الموضة في إنجلترا وخارجها بعد كشفها عن طقم بيجاما مميّز يُقدّر سعره بحوالي 2000 دولار. وفور إطلاق فيكتوريا البالغة من العمر 45 عامًا هذه البيجاما التي تتألف من قميص "بولكا دوت" سعره حوالي ألف دولار وسروال متطابق سعره ألف دولار أيضًا، كجزء من تشكيلتها لما قبل خريف وشتاء 2019، شوهدت بها كثير من النجمات من ضمنهم بريانكا شوبرا وصوفي تيرنر. وكانت آخر النجمات التي تألقت بهذه البيجاما هي العارضة الشهيرة إيل ماكفيرسون في النسخة الأسترالية لمجلة فوغ. وشاركت فيكتوريا صورةً من جلسة التصوير التي خضعت لها بتلك البيجاما عبر حسابها على "إنستغرام" يوم أمس لتتباهى بما تلقته من إشادة مؤخرًا من المتابعين بسبب هذه القطعة الأنيقة. وكتبت إحدى المتابعات لفيكتوريا قائلةً: "أحب ملابسك، فهي غاي...المزيد

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"

GMT 11:56 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك ظروف غير سعيدة خلال هذا الشهر

GMT 12:10 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates