فندق سيتاي في ميامي الساحلية من أغلى الفنادق الأميركية
آخر تحديث 08:06:25 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

اشتهر باستقباله العديد من النجوم والمشاهير العالميين

فندق "سيتاي" في ميامي الساحلية من أغلى الفنادق الأميركية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - فندق "سيتاي" في ميامي الساحلية من أغلى الفنادق الأميركية

فندق "سيتاي" الفاخر
واشنطن ـ رولا عيسى

يطل فندق "سيتاي" الفاخر على مناظر خلابة في الشاطئ الجنوبي لمدينة ميامي الأميركية، ويتميز الفندق بشققه الواسعة وخدماته الفندقية المتميزة ، لذلك فإنه ليس من المستغرب أن البرج اللامع لفندق "سيتاي" هو الأغلى من بين العقارات في ميامي.

وجعلت هذه العوامل الفندق، المكان المفضل للأشخاص الأغنياء جدا للبقاء في المدينة الساحلية الأميركية، مثل لاعبي كرة القدم وعازفي الدي جي الهاربين من طنين شارع "كولينز"، إلى الهدوء في الفندق المستوحى من أفكار آسيوية.

واستقبل فندق "سيتاي" العديد من النجوم والمشاهير الذين استمتعوا بفخامة الفندق، منهم سيمون كويل، جاي زي، كريس براون وكذلك مادونا، جيزيل، وبيونسيه.

ويقع الفندق بين أروع أماكن الإقامة في ساوث بيتش، جنبا إلى جنب مع المباني المبدعة "آرت ديكو"، ويبدو "سيتاي" متواضعًا هندسيا من الخارج مقارنة بالمباني المجاورة له، ولكن بالدخول إليه، ستنقلك الإضاءة الخافتة والرخام بارد وخشب الساج إلى شرنقة آسيوية مستوحاة من الهدوء.

وتزين طاولات الصالات مزهريات ضخمة معبأة بورود مخملية ناعمة، في حين أن جميع الأصوات تم إخفاتها، ويغلب على الديكور اللون السود ويتضمن مجموعة متنوعة من الأشكال الملونة الباهظة الثمن.

ويحيط بالفندق بركة مزخرفة محاطة بأشجار النخيل، يعلوها هيكل خشبي متعدد الأدوار مع مناطق جلوس مريحة، وفي الواقع، يبدو أن الفندق بالكامل محاط بالمياه، وتُبقى البركة المتواجدة في فناء الفندق باردة حتى في فترة ما بعد الظهر، وتوفر مساحة مريحة لتناول الإفطار والمشروبات بعد العشاء.

ويوجد على الشاطئ، حمامين سباحة محاطين بأسرة ضخمة قبل أن تصل إلى المطعم، حيث تقدم أسماك "سيفيتش" الطازجة، وبمجرد اختيار سرير، إما بجوار حمام السباحة، أو في المساحات الخضراء المحيطة، تجد مساعدا حريصا على أن يوفر لك منشفة، ويستقبلك بالمياه العذبة الباردة.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فندق سيتاي في ميامي الساحلية من أغلى الفنادق الأميركية فندق سيتاي في ميامي الساحلية من أغلى الفنادق الأميركية



تمتلك الاثنتان حضورًا استثنائيًا وذوقًا في عالم الموضة

هايلي بيبر وشياو ون جو وجهان إعلاميان لـ "تشارلز آند كيث"

نيويورك - صوت الامارات
تحتفل تشارلز & كيث في هذا الموسم بالتفرّد وقدرة الأزياء على التعبير عن الجمال الخاص لكل شخص فتقدم هذه المجموعة المستوحاة من النساء العصريات القويات اللاتي تجعلهن صفاتهن الفريدة مميزات عن غيرهن،حيث تتصدر حملتها لموسم خريف 2019 نجمتا عروض الأزياء المشهورتان عالمياً ’هايلي بيبر‘ و’شياو ون جو‘ ، وتمتلك الاثنتان حضوراً استثنائياً وذوقاً لا يضاهى في عالم الموضة، ما يجعلهما الملهمتين المثاليتين لهذه التشكيلة الجريئة والعصرية. بالإضافة إلى امتلاكها واحداً من أعلى التصنيفات في مجال عرض الأزياء فإن ’هايلي بيبر‘ أيضاً وجه تلفزيوني مشهور وشخصية مؤثرة على منصات التواصل الاجتماعي، وكثيراً ما أصبحنا نشاهدها مؤخراً على أغلفة مجلات الموضة ومنصات عروض الأزياء، ويعود ذلك إلى هالتها الساحرة وتلقائيتها أمام عدسات التصو...المزيد

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"

GMT 21:03 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

ديبالا يبلغ يوفنتوس بقراره النهائي

GMT 15:14 2019 الخميس ,27 حزيران / يونيو

أتلتيكو مدريد يقترب من ضم المهاجم جواو فيلكس "

GMT 21:05 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

3 عوامل تبعد صلاح عن عقدة ميسي التاريخية

GMT 21:07 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

"ترهلات" سواريز تُزعِج جماهير "كوبا أميركا"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates