جزيرة ياس تستعد للصيف من خلال عروض وفعاليات جاذبة للعائلات
آخر تحديث 13:48:37 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تستهدف السوقين الخليجي والمحلي بشكل رئيسي

جزيرة ياس تستعد للصيف من خلال عروض وفعاليات جاذبة للعائلات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - جزيرة ياس تستعد للصيف من خلال عروض وفعاليات جاذبة للعائلات

جزيرة ياس
أبوظبي - سعيد المهيري

تستعد جزيرة ياس لاستقبال الموسم الصيفي من خلال عروض جاذبة وفعاليات متنوعة أطلقتها المرافق والفنادق بالجزيرة لاستقطاب العائلات والسياح من مختلف دول العالم، إضافة إلى عروض خاصة لزوار الأعمال وللشركات، بحسب مسؤولين بالجزيرة.

وتوقع هؤلاء أن تحقق الجزيرة نموا في الزوار من السياحة المحلية والخليجية بشكل رئيسي، إضافة إلى السياحة الأوروبية والهندية.

وأشار نائب رئيس أول تسويق المنتج والتوزيع في جزيرة ياس كريم الجنايني إنه تم إطلاق عروض، خاصة وفعاليات للموسم الصيفي لجذب السياحة من مختلف دول العالم إلى الجزيرة، مشيرا إلى أن الجزيرة ستشهد عددا من الفعاليات الفنية التي من المتوقع أن تستقطب العديد من الزوار.

وأكد أن أهم الأسواق المصدرة للسياحة إلى جزيرة ياس السوق الخليجي والإماراتي والهندي، ثم السوق الإنجليزي والألماني في المرتبة الثانية.

وأشار إلى أنه تم إطلاق عروض متنوعة تستهدف الأطفال دون سن 12 عاما، حيث يقيمون في فنادق الجزيرة ويدخلون مرافقها الترفيهية مجانا.

وأضاف " توجد عروض خاصة لفترة العيد للعائلات متوقعا استقطاب السياحة الخليجية والإماراتية بالعيد، إضافة إلى عروض خاصة لسياح الأعمال وللشركات". وأكد أن العروض بدأت مطلع الشهر الجاري وتستمر حتى أيلول/ سبتمبر.

وتوقع الجنايني نموا في زوار الجزيرة بالصيف مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي، مشيرا إلى أن جميع مرافق الجزيرة تقدم عروضا جاذبة مثل ياس مول وحديقة ياس ووتروورلد وعالم فيراري أبوظبي.

ولفت إلى التعاون مع هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة والاتحاد للطيران لتعزيز الطلب على الجزيرة من خلال المشاركة في الترويج السياحي وحملتها الخاصة بالصيف، حيث تم مؤخرا العودة من جولة تعريفية نظمتها الهيئة في دول الخليج.

وتوقع سايد طيون المدير الإقليمي للمبيعات والتسويق لمجموعة فنادق " إنتركونتينيننتال"، أن يتجاوز اشغال فندقي المجموعة في جزيرة ياس 80% خلال الموسم الصيفي بعد رمضان، مع توفر عروض جاذبة ومقومات سياحية جاذبة.

وتوقع أن تشهد الجزيرة إقبالا كبيرا من السوق الخليجي والمحلي في المرتبة الأولى، إضافة إلى الأسواق الأخرى، لافتا إلى أن افتتاح ياس مول سيعزز من الطلب السياحي للجزيرة الصيف الحالي.

وتوقع مارك آنكروم مدير عام فندقي "روتانا جزيرة ياس" وسنتر جزيرة ياس، نموا في الاشغال الصيف الحالي مقارنة بالصيف الماضي مع ارتفاع الطلب من السوق الخليجي بشكل خاص، لا سيما السعودي، مشيرا إلى أن السوق المحلي يعد من أهم الأسواق الرئيسية بالنسبة للجزيرة لا سيما من الإمارات الأخرى.

بدوره، أكد مدير العلاقات العامة في حديقة " ياس ووتروورلد" رشاد الغضبان إن الحديقة تشهد إقبالا من السوق المحلي والخليجي بشكل رئيسي خاصة السعودي، اضافة إلى أسواق عالمية مثل روسيا وبريطانيا والولايات المتحدة الأميركية، لافتا إلى أنه سيتم تنظيم فعاليات تراثية ومتنوعة لجذب العائلات.

وأشار إلى وجود عروض خاصة لرمضان والصيف، حيث يتم التعاون مع هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة الترويج السياحي للصيف، لافتاً إلى استضافة وفد من المملكة العربية السعودية ضمن الحملة الترويجية للهيئة. ولفت إلى أهمية السوق المحلي الذي يعد من أهم الأسواق الرئيسية لا سيما الزوار من إمارات أخرى كدبي.

يشار إلى أن الطلب على إشغال الفنادق أو زوار المرافق الترفيهية ارتفع خلال الموسم الصيفي العام الماضي بنسبة تصل إلى 20%.

واستقبلت جزيرة ياس العام 2013 نحو ثلاثة ملايين زائر سواء من نزلاء الفنادق أو زوار اليوم الواحد، وسط توقعات سابقة بنمو عدد الزوار بنسبة تتراوح بين 10 و15% العام الحالي.

وتضم جزيرة ياس مجموعة من أبرز عوامل الجذب السياحي في إمارة أبوظبي ودولة الإمارات، مثل حلبة مرسى ياس للسباقات التي تحتضن سنوياً سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1، وعالم فيراري أبوظبي، وحديقة ياس ووتروورلد، وملعب ياس لينكس للجولف، اضافة إلى ياس مول.

ويقدم فندق ياس فيسروي عروضا خاصة للموسم الصيفي والتي بدأت مطلع أيار/ مايو حتى أيلول/  سبتبمر.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جزيرة ياس تستعد للصيف من خلال عروض وفعاليات جاذبة للعائلات جزيرة ياس تستعد للصيف من خلال عروض وفعاليات جاذبة للعائلات



نادين لبكي بإطلالات أنيقة وراقية باللون الأسود

بيروت ـ صوت الإمارات
المخرجة اللبنانية نادين لبكي باتت حديث الجمهور خلال الساعات الماضية بعد أن تم اختيارها لتكون عضوا في لجنة تحكيم المسابقة الرسمية لنسخة مهرجان كام السينمائي الـ77، والتي ستقام ما بين 14 و25 مايو القادم، وذلك بعد أن سبق لنادين لبكي وقد شاركت كعضو في لجنة تحكيم في مهرجان كان السينمائي ضمن مسابقة "نظرة ما" عام 2015، وبمجرد أن تم الإعلان عن الخبر حرص جمهور نادين لبكي على تسليط الضوء على أجمل إطلالاتها التي ظهرت بها في بعض المهرجانات الفنية والتي تميزت بالبساطة والرقي في كل مرة. نادين لبكي سبق وقد ظهرت في إحدى الفعاليات الفنية بأحد المهرجانات مؤخرًا وهي مرتدية فستان باللون الأسود الذي يبدو وأنها تعشق الظهور به باستمرار، وجاء الفستان طويلًا ومجسمًا وبصيحة الكب، مع فتحات عند منطقة الخصر، وانسدل الفستان مريحًا بداية من تلك المنطقة�...المزيد

GMT 19:49 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

تشعر بالغضب لحصول التباس أو انفعال شديد

GMT 17:40 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

تطرأ مسؤوليات ملحّة ومهمّة تسلّط الأضواء على مهارتك

GMT 17:17 2015 الثلاثاء ,03 آذار/ مارس

أمير الكويت يلتقي رئيسة وزراء الدنمارك

GMT 14:31 2013 الجمعة ,25 تشرين الأول / أكتوبر

منزل "أيريس رزيدينس" الرائع في يوتا الأميركية

GMT 13:40 2013 السبت ,22 حزيران / يونيو

حية عملاقة تفتح أبواب المنزل المغلقة

GMT 18:43 2013 الأربعاء ,11 أيلول / سبتمبر

مطعم لندني يقدم أطباقًا خاصة من الحشرات

GMT 19:59 2020 الخميس ,23 كانون الثاني / يناير

خبراء يبتكرون وحدة جديدة لتأمين الأكسجين من تربة القمر

GMT 04:33 2019 الجمعة ,06 كانون الأول / ديسمبر

التراجع عن تقديم "زي الشمس 2" رمضان المقبل
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates