50 ألف موظف متوقع استفادتهم من برنامج دبي بلس
آخر تحديث 16:03:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

التنمية الاقصادية تطلق أول برنامج من نوعه في العالم

50 ألف موظف متوقع استفادتهم من برنامج "دبي بلس"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - 50 ألف موظف متوقع استفادتهم من برنامج "دبي بلس"

دائرة التنمية الاقتصادية في دبي
دبي - صوت الإمارات

أطلقت دائرة التنمية الاقتصادية في دبي، ودائرة الموارد البشرية لحكومة دبي بالتعاون مع شركة ناشونال بلس وشركة فيزا للدفع الإلكتروني ونتورك إنترناشونال برنامج"دبي بلس"، الأول من نوعه على مستوى العالم والموجه لموظفي القطاع الحكومي وشبه الحكومي في إمارة دبي من خلال بطاقة خاصة تتمتع بالعديد من الامتيازات والخصومات على المشتريات والخدمات المضافة.

توقعت مصادر في إدارة الموارد البشرية في دبي أن يغطي البرنامج في مرحلته الأولى التي سوف تنطلق في الربع الأخير من 2015، ما يقرب من 100 ألف موظف بين حكومي وشبه حكومي موزعين بواقع 50 ألفا لموظفي الحكومة و50 ألفاً في القطاع شبه الحكومي. وأشار هؤلاء إلى أن الاستفادة من هذه البطاقات سوف تكون على مستوى الدولة وأن الموارد البشرية في أي دائرة حكومية سوف يكون منوطاً بها إعطاء هذه البطاقات متعددة الاستخدامات لموظفيها.

ولفت هؤلاء إلى أن عدد العلامات التجارية المشاركة في البرنامج عند إطلاقه في آخر العام سوف تكون في حدود 2000 علامة تجارية كخطوة أولى، منوهين إلى أن هذا البرنامج سوف يرفع مؤشر السعادة والرضا لدى موظفي الدولة بما يتيحه لهم من تخفيضات وعروض خاصة تقدم لهم حصريا.

وأضافت نمدير مكتب الاتصال والشراكات، في دائرة الموارد البشرية لحكومة دبي دى الشامسي " تعتبر برامج التخفيضات وسيلة فاعلة لتقديم مزايا عالية المستوى لتمكين الكوادر البشرية المواطنة في حكومة دبي من التمتع بأسلوب حياة يضمن لها الرضا والسعادة والرفاهية. لذا، لا بد من تكثيف الجهود لتعزيز الشراكة الاستراتيجية الفاعلة بين القطاعين الحكومي والخاص لتجسيد رؤية القيادة الرشيدة في توفير حياة كريمة لشعب الإمارات وتحقيق أهداف "خطة دبي 2021" في جعل دبي مدينة تضاهي الأفضل في العالم في جودة الحياة».

وأكدت الشامسي ضرورة ترسيخ أواصر التعاون والتنسيق المشترك مع كافة الجهات المعنية، الحكومية وشبه الحكومية والخاصة، لابتكار برامج تصب في خدمة المساعي الرامية إلى توفير بيئة عمل محفزة على الإبداع والتميز، وصولاً إلى حكومة سبّاقة ومبدعة وقادرة على تحقيق رضا الموظفين وسعادة المتعاملين ورفاهية المجتمع. مشيرة إلى أن الاستفادة من هذه البطاقات سوف تكون على مستوى الدولة.

وأن عدد العلامات التجارية المشاركة في البرنامج عند الإطلاق في الربع الأخير من 2015، سوف تكون في حدود 2000 علامة تجارية.
وأشارت الشامسي، إلى أن البرنامج سوف يستفيد منه نحو 100 ألف موظف في مرحلته الأولى، حيث يتوزع المستفيدون من البرنامج بواقع 50 ألفا لموظفي الحكومة و50 ألفاً في القطاع شبه الحكومي .
ويأتي إطلاق البرنامج ضمن جهود اقتصادية دبي وبشرية دبي الرامية إلى تنفيذ توجيهات نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم  والتي تتجلى في رفع نسبة مؤشر السعادة، بالإضافة إلى تعزيز الابتكار واقتصاد الإمارة من خلال تحسين بيئة الأعمال والإنتاجية، وتنافسية الإمارة على الصعد كافة.

يضم برنامج "دبي بلس" العديد من الخصائص منها خدمة المدفوعات الإلكترونية، إلى جانب المحفظة الذكية التي تعطي حاملها القدرة على دفع قيمة مشترياته، واستخدام المواصلات العامة.

وأوضحت  مدير عام دائرة الموارد البشرية لحكومة دبي أمل محمد بن عدي،" يأتي دعمنا ل "دبي بلس" تماشيا مع مساعينا الحثيثة لدعم مشروع الخصومات الخاص بـ"دائرة الموارد البشرية لحكومة دبي"، التي تعتبر سباقة في توفير السبل اللازمة لتحقيق موظفي حكومة دبي وتعزيز الرضا الوظيفي تماشيا مع التوجيهات السامية لنائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي،الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، ويسعدنا التعاون المثمر مع "ناشونال بلس" التي أظهرت التزاماً مطلقاً بمسؤوليتها الاجتماعية والمؤسسية".

وأوضحت بن عدي أهمية برامج التخفيضات باعتبارها وسيلة فاعلة لتقديم مزايا عالية المستوى لتمكين الكوادر البشرية المواطنة في حكومة دبي من التمتع بأسلوب حياة يضمن لها الرضا والسعادة والرفاهية، مشيرةً إلى ضرورة تعزيز الشراكة الاستراتيجية الفاعلة بين القطاعين الحكومي والخاص لتجسيد رؤية القيادة الرشيدة في توفير حياة كريمة لشعب الإمارات وتحقيق أهداف "خطة دبي 2021" في جعل دبي مدينة تضاهي الأفضل في العالم في جودة الحياة.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

50 ألف موظف متوقع استفادتهم من برنامج دبي بلس 50 ألف موظف متوقع استفادتهم من برنامج دبي بلس



ديانا حداد بإطلالات راقية وأنيقة بالفساتين الطويلة

بيروت - صوت الإمارات
تميزت ديانا حداد بإطلالات مميزة تناسبت تماما مع قوامها المثالي ورشاقتها، وتحرص ديانا دائما على ارتداء ملابس بتصميمات عصرية تخطف الأنظار ، بالإضافة إلى تنسيقات مميزة للمكياج والشعر. ارتدت ديانا حداد فستان أنيق ومميز مصنوع من القماش المخملي الناعم، وجاء الفستان بتصميم ضيق ومجسم كشف عن رشاقتها وقوامها المثالي، الفستان كان طويل وبأكمام طويلة، وكان مزود بفتحة حول منطقة الظهر، وتزين الفستان على الأكمام وحول الصدر بتطريزات مميزة، وحمل هذا الفستان توقيع مصممة الأزياء الامارتية شيخة الغيثي. خطفت ديانا حداد الأنظار في واحدة من الحفلات بفستان أنيق مصنوع من الستان الناعم باللون اللبني الفاتح، وتميز تصميم الفستان بأنه مجسم ومحدد تحديدا عن منطقة الخصر. أضافت ديانا على هذه الإطلالة كاب طويل مطرز بطريقة ناعمة وبسيطة مصنوع من الشيفون ...المزيد

GMT 20:28 2016 الأحد ,11 كانون الأول / ديسمبر

وفاة الشيخ حمدان بن راشد آل نهيان صباح الأحد

GMT 15:03 2017 الأربعاء ,08 شباط / فبراير

مستشار حاكم عجمان حمد بن غليطة يتبرع بـ100 ألف درهم

GMT 06:58 2019 الثلاثاء ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

مهرجان الخرطوم للشعر العربي ينطلق الخميس

GMT 22:57 2019 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

مريم متولي تؤكد أن لقب إفريقيا كان حياة أو موت

GMT 12:37 2018 الأربعاء ,18 تموز / يوليو

"جيب رانجلر 2019" الجديدة كلياً تصل السعودية

GMT 08:51 2014 الجمعة ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

"جيملوفت" تطلق لعبة المطابقة الثلاثية الجديدة Pastry Paradise

GMT 01:20 2018 الإثنين ,12 آذار/ مارس

تعرفي علي طريقة عمل التبولة بطريقة سهلة

GMT 23:18 2017 الأربعاء ,27 كانون الأول / ديسمبر

نصائح مهمة لتعرف على أفضل الأطعمة المفيدة لصحتكِ

GMT 07:23 2016 الخميس ,15 أيلول / سبتمبر

اختاري أحدث ألوان الديكور لعام 2017 لديكور عصري

GMT 14:16 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

الألوان التقليدية أحدث صيحة في عالم مكياج الحواجب
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates