50 ألف موظف متوقع استفادتهم من برنامج دبي بلس
آخر تحديث 22:14:31 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

التنمية الاقصادية تطلق أول برنامج من نوعه في العالم

50 ألف موظف متوقع استفادتهم من برنامج "دبي بلس"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - 50 ألف موظف متوقع استفادتهم من برنامج "دبي بلس"

دائرة التنمية الاقتصادية في دبي
دبي - صوت الإمارات

أطلقت دائرة التنمية الاقتصادية في دبي، ودائرة الموارد البشرية لحكومة دبي بالتعاون مع شركة ناشونال بلس وشركة فيزا للدفع الإلكتروني ونتورك إنترناشونال برنامج"دبي بلس"، الأول من نوعه على مستوى العالم والموجه لموظفي القطاع الحكومي وشبه الحكومي في إمارة دبي من خلال بطاقة خاصة تتمتع بالعديد من الامتيازات والخصومات على المشتريات والخدمات المضافة.

توقعت مصادر في إدارة الموارد البشرية في دبي أن يغطي البرنامج في مرحلته الأولى التي سوف تنطلق في الربع الأخير من 2015، ما يقرب من 100 ألف موظف بين حكومي وشبه حكومي موزعين بواقع 50 ألفا لموظفي الحكومة و50 ألفاً في القطاع شبه الحكومي. وأشار هؤلاء إلى أن الاستفادة من هذه البطاقات سوف تكون على مستوى الدولة وأن الموارد البشرية في أي دائرة حكومية سوف يكون منوطاً بها إعطاء هذه البطاقات متعددة الاستخدامات لموظفيها.

ولفت هؤلاء إلى أن عدد العلامات التجارية المشاركة في البرنامج عند إطلاقه في آخر العام سوف تكون في حدود 2000 علامة تجارية كخطوة أولى، منوهين إلى أن هذا البرنامج سوف يرفع مؤشر السعادة والرضا لدى موظفي الدولة بما يتيحه لهم من تخفيضات وعروض خاصة تقدم لهم حصريا.

وأضافت نمدير مكتب الاتصال والشراكات، في دائرة الموارد البشرية لحكومة دبي دى الشامسي " تعتبر برامج التخفيضات وسيلة فاعلة لتقديم مزايا عالية المستوى لتمكين الكوادر البشرية المواطنة في حكومة دبي من التمتع بأسلوب حياة يضمن لها الرضا والسعادة والرفاهية. لذا، لا بد من تكثيف الجهود لتعزيز الشراكة الاستراتيجية الفاعلة بين القطاعين الحكومي والخاص لتجسيد رؤية القيادة الرشيدة في توفير حياة كريمة لشعب الإمارات وتحقيق أهداف "خطة دبي 2021" في جعل دبي مدينة تضاهي الأفضل في العالم في جودة الحياة».

وأكدت الشامسي ضرورة ترسيخ أواصر التعاون والتنسيق المشترك مع كافة الجهات المعنية، الحكومية وشبه الحكومية والخاصة، لابتكار برامج تصب في خدمة المساعي الرامية إلى توفير بيئة عمل محفزة على الإبداع والتميز، وصولاً إلى حكومة سبّاقة ومبدعة وقادرة على تحقيق رضا الموظفين وسعادة المتعاملين ورفاهية المجتمع. مشيرة إلى أن الاستفادة من هذه البطاقات سوف تكون على مستوى الدولة.

وأن عدد العلامات التجارية المشاركة في البرنامج عند الإطلاق في الربع الأخير من 2015، سوف تكون في حدود 2000 علامة تجارية.
وأشارت الشامسي، إلى أن البرنامج سوف يستفيد منه نحو 100 ألف موظف في مرحلته الأولى، حيث يتوزع المستفيدون من البرنامج بواقع 50 ألفا لموظفي الحكومة و50 ألفاً في القطاع شبه الحكومي .
ويأتي إطلاق البرنامج ضمن جهود اقتصادية دبي وبشرية دبي الرامية إلى تنفيذ توجيهات نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم  والتي تتجلى في رفع نسبة مؤشر السعادة، بالإضافة إلى تعزيز الابتكار واقتصاد الإمارة من خلال تحسين بيئة الأعمال والإنتاجية، وتنافسية الإمارة على الصعد كافة.

يضم برنامج "دبي بلس" العديد من الخصائص منها خدمة المدفوعات الإلكترونية، إلى جانب المحفظة الذكية التي تعطي حاملها القدرة على دفع قيمة مشترياته، واستخدام المواصلات العامة.

وأوضحت  مدير عام دائرة الموارد البشرية لحكومة دبي أمل محمد بن عدي،" يأتي دعمنا ل "دبي بلس" تماشيا مع مساعينا الحثيثة لدعم مشروع الخصومات الخاص بـ"دائرة الموارد البشرية لحكومة دبي"، التي تعتبر سباقة في توفير السبل اللازمة لتحقيق موظفي حكومة دبي وتعزيز الرضا الوظيفي تماشيا مع التوجيهات السامية لنائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي،الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، ويسعدنا التعاون المثمر مع "ناشونال بلس" التي أظهرت التزاماً مطلقاً بمسؤوليتها الاجتماعية والمؤسسية".

وأوضحت بن عدي أهمية برامج التخفيضات باعتبارها وسيلة فاعلة لتقديم مزايا عالية المستوى لتمكين الكوادر البشرية المواطنة في حكومة دبي من التمتع بأسلوب حياة يضمن لها الرضا والسعادة والرفاهية، مشيرةً إلى ضرورة تعزيز الشراكة الاستراتيجية الفاعلة بين القطاعين الحكومي والخاص لتجسيد رؤية القيادة الرشيدة في توفير حياة كريمة لشعب الإمارات وتحقيق أهداف "خطة دبي 2021" في جعل دبي مدينة تضاهي الأفضل في العالم في جودة الحياة.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

50 ألف موظف متوقع استفادتهم من برنامج دبي بلس 50 ألف موظف متوقع استفادتهم من برنامج دبي بلس



بلقيس تتألق في صيحة الجمبسوت وتخطف الأنظار

دبي - صوت الإمارات
ماتزال النجمة الإماراتية بلقيس تسحر جمهورها مرة تلو الأخرى بإطلالاتها العصرية التي تجمع بين الطابع المحتشم والشبابي بتصاميم غير تقليدية إطلاقا، وجاء أحدث ظهور لها في فعالية خاصة بدار maxmara في البندقية بصيحة الجمبسوت، التي تعتبر من الصيحات التي تعتمدها بلقيس كل فترة، وتفضلها بتصاميم مميزة تنجح دائما في خطف الأضواء، فإذا كنتِ من عاشقات تلك الصيحة ننصحك بمشاهدة إطلالات بلقيس، لتتعلمي منها أساليب تنسيقها ببراعة. بلقيس تتألق بصيحة الجمبسوت في حفل عشاء دار Maxmara النجمة الإماراتية بلقيس حرصت على حضور عرض الأزياء الخاص بدار Max Mara 2025 خلال هذا الأسبوع، وكانت صيحة الجمبسوت اختيارها الأساسي في تلك الرحلة، حيث تألقت في حفل العشاء الخاص بدار ماكس مارا Max Mara، الذي أقيم في ساحة سان ماركو في البندقية بايطاليا بجمبسوت راقي باللون الأبيض الم�...المزيد

GMT 19:40 2013 الجمعة ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

لوحات الرسامة التشكيلية روان العدوان في معرض بلندن

GMT 02:07 2016 الأربعاء ,16 آذار/ مارس

أفضل التنانير لتكوني أيقونة الأناقة في العمل

GMT 20:44 2013 الخميس ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

"هيئة الكتاب" تنظمُ معرضيّن في صعيّد مصر

GMT 01:05 2014 الجمعة ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

ارتفاع الإيرادات المصرفية بـ7.2% ليصل إلى 9.8 مليار درهم

GMT 07:17 2012 الأربعاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

"غوغل" تستعد إلى إطلاق حاسب "كروم بوك" محمول

GMT 11:04 2017 الأربعاء ,05 تموز / يوليو

دينا تكشف عن أصعب المشاهد في مسلسل "غرابيب سود"

GMT 18:16 2021 الإثنين ,15 شباط / فبراير

إغلاق مطعم الشيف التركي بوراك في دبي

GMT 06:43 2020 الأربعاء ,01 كانون الثاني / يناير

اتفاقية لتسهيل الإجراءات بين جمارك أبوظبي ومجموعة المسعود

GMT 07:14 2019 السبت ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

أنس جابر تتوج بلقب أفضل رياضية عربية

GMT 04:22 2019 الخميس ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

12 اتحادًا مصريًا تأهلت لأولمبياد طوكيو 2020

GMT 14:56 2019 الثلاثاء ,05 تشرين الثاني / نوفمبر

معالم سياحية خلابة في جزيرة كريت اليونانية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates