الشؤون الإسلامية تحدد 1095 مسجدًا ومصلى لصلاة العيد
آخر تحديث 14:14:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

"الشؤون الإسلامية" تحدد 1095 مسجدًا ومصلى لصلاة العيد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الشؤون الإسلامية" تحدد 1095 مسجدًا ومصلى لصلاة العيد

الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف
أبوظبي ـ صوت الإمارات

أعلنت الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف عن جاهزية مصليات العيد على مستوى الدولة لاستقبال المصلين، وحددت أسماء ألف و95 مسجدًا ومصلىً ستقام فيها صلاة عيد الأضحى المبارك.

وتتوزع مساجد ومصليات العيد على مستوى الدولة على النحو التالي: 385 مسجدًا ومصلى في أبوظبي، و28 في أم القيوين، و194 في العين، و96 في المنطقة الغربية، و123 في الشارقة، و24 في خورفكان، و57 في الفجيرة، و82 في رأس الخيمة، و100 في عجمان.

وأكد رئيس الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف الدكتور محمد مطر الكعبي، جاهزية جميع مصليات العيد على مستوى الدولة لاستقبال المصلين، مبينًا أن الهيئة حددت أسماء مصليات عيد الأضحى المبارك على مستوى الدولة وأسماء الخطباء، ومواعيد الصلاة وفق توقيت كل منطقة.

ورفع رئيس الهيئة خالص التهاني والتبريكات بمناسبة عيد الأضحى المبارك إلى رئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، وإلى أخيه نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وإلى ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، وإلى إخوانهم أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد حكام الإمارات، وإلى شعب الإمارات والشعوب العربية والإسلامية، مشيدًا بالدعم الكبير والرعاية المتواصلة التي تجدها الهيئة من قبل سموهم، داعيًا الله أن يمن على سموهم بموفور الصحة والعافية، وأن يكافئهم خيرًا على ما قدموه للإسلام والمسلمين والبشرية كافة.

وأكد الدكتور الكعبي أنّ الهيئة أعدت مبكرًا مصليات العيد وجهزتها بكامل ما تحتاجه من فرش وصيانة، وهيأتها بصورة كاملة لاستقبال المصلين، وذلك من خلال الجولات الميدانية للإدارات المختصة، والتواصل مع مفتشي المساجد، مبرزا أن الهيئة حريصة على توفير أقصى وسائل الراحة للمصلين، داعيًا الله أن يعيده على شعب الإمارات، وعلى الأمتين العربية والإسلامية بالخير والبركات.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشؤون الإسلامية تحدد 1095 مسجدًا ومصلى لصلاة العيد الشؤون الإسلامية تحدد 1095 مسجدًا ومصلى لصلاة العيد



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 07:26 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

مفاجأة في إصابة ليفاندوفسكي تصدم سان جيرمان
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates