جائزة بن حمد للمسرح الشبابي تحت شعار  لنغرسبسمة
آخر تحديث 01:17:45 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
تطوّر العمليات العسكريةً بين جيش الاحتلال الاسرائيلي والمقاومة الفلسطينية اليوم الاثنين ١٧ ايار مايو 2021 وزير الخارجية الأميركي يجدد في اتصال بنظيره المصري الدعوة للتهدئة ووقف العنف في الشرق الأوسط الرئيس الأميركي جو بايدن يؤكد سنواصل دفع الفلسطينيين والإسرائيليين نحو الهدوء المستدام قمة بين السيسي والبرهان في باريس تؤكد التمسك بالتوصل لاتفاق القسام تهدد بالتصعيد وتنذر اسرائيل بوقف عدوانها ضد المسجد الاقصى البرلمان الأوروبي يوافق على الاتفاق التجاري مع بريطانيا بعد البريكست السلطات اللبنانية تدعو السعودية لإعادة النظر بقرارها حظر استيراد المنتجات الزراعية اللبنانية أو المرور بأراضيها الكرملين يعلن أن الرئيس السوري بشار الأسد أطلع بوتن على التحضيرات للانتخابات الرئاسية إطلاق قذائف صاروخية من قطاع غزة على جنوبي إسرائيل وسماع انفجارات بعد إطلاق القبة الحديدة صواريخ لاعتراضها الخارجية الإماراتية نؤكد على ضرورة الحفاط على الهوية التاريخية للقدس المحتلة والتهدئة
أخر الأخبار

جائزة بن حمد للمسرح الشبابي تحت شعار" # لنغرس_بسمة "

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - جائزة بن حمد للمسرح الشبابي تحت شعار" # لنغرس_بسمة "

الشيخ خالد بن حمد آل خليفة
المنامة - صوت الإمارات

أطلقت اللجنة العليا لجائزة الشيخ خالد بن حمد آل خليفة للمسرح الشبابي للأندية الوطنية والمراكز الشبابية ولذوي الاعاقة، إعلانا ترويجيا للجائزة ، والذي يقام في نسخته الثانية هذا العام تحت شعار "#لنغرس_بسمة" بتنظيم وزارة شئون الشباب والرياضة خلال الفترة 12 - 26 نوفمبر الجاري وقام بإنتاج الاعلان المكتب الاعلامي لسمو الشيخ خالد بن حمد بن عيسى آل خليفة.

وحرصت اللجنة العليا على تدشين الإعلان الترويجي والدعائي للجائزة ضمن إطار الحرص على نشر الفعالية على أوسع نطاق، وذلك وفقا ما يتماشى مع الرؤية الخاصة بالترويج للمهرجان الذي يحظى بمشاركة كبيرة في هذه النسخة وبازدياد عن النسخة الأولى.

وتم تصوير الإعلان الترويجي في صالة نادي مدينة عيسى، وهي المقر التي سيحتضن فعاليات الجائزة والعروض المسرحية المقدمة من قبل المشاركين.

وجاء الإعلان الترويجي عبر فيلم أعده المكتب الإعلامي لسموه، وذلك من بطولة الفنان البحريني أحمد مبارك.

وفكرة الفيلم وإخراجه عبر الزميل إبراهيم الشروقي، في حين شاركت سواعد شبابية مميزة ومخلصة في إنشاء وتدشين الفيلم الذي تم نشره للمرة الأولى في المؤتمر الصحافي الأول للجائزة الذي أقيم الأسبوع الماضي في مقر وزارة شؤون الشباب والرياضة.

وقام بتصوير الاعلان احمد عاشور، خالد الجودر، يوسف الصائغ وإضاءة محمد ملك ، وإدارة الانتاج حازم الشيخ ،عيسى ربيعه ، ومونتاج وجرافيكس أحمد الطليحي. وتم إعداد الفيلم وسط مشاركة من قبل نادي الحالة، بالإضافة إلى مشاركة أخرى من قبل جمعية الصداقة للمكفوفين، وهي الجهة التي ستمثل فئة ذوي الإعاقة في أحد عروض الجائزة خلال هذه النسخة.

وسيساهم الفيلم بشكل كبير في عملية الدعم والترويج الإعلامي للجائزة، والتي تحظى بدعم خاص ورعاية كريمة من قبل سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة.

وبدأت الفرق المشاركة في جائزة خالد بن حمد للمسرح الشبابي للأندية الوطنية وللمراكز الشبابية ولذوي الإعاقة، بدأت في القيام بالبروفات المتنوعة قبيل انطلاق المهرجان الذي يقام في سنته الثانية تحت رعاية سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة تحت شعار "#لنغرس_بسمة".

ويقام المهرجان هذا العام تحت رعاية العديد من الجهات وهي:"بتلكو، بناغاز، كوكاكولا، الحواج، جيبك، الفخامة للسيارات، مجلس التنمية الاقتصادية، بابكو، مشاريع القصر، الجامعة الخليجية".

وتأتي إقامة المهرجان الفني الشباب ضمن إحدى المبادرات الكريمة لسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة في دعم الشباب في مختلف المجالات.

وحرص سمو الشيخ خالد عبر لفتة إنسانية وكريمة على دمج فئة ذوي الإعاقة في هذه النسخة، إذ ستشكل مشاركة ذوي الإعاقة خطوة نوعية للجائزة الفنية التي تعنى بالشباب المهتم بالمجال المسرحي.

وقامت الفرق المشاركة التي تمثل خليطا من الأندية الوطنية والمراكز الشبابية بالإضافة إلى جمعية الصداقة للمكفوفين التي تمثل فئة ذوي الإعاقة بعدد من البروفات قبل انطلاق الحدث الفني.

وأجريت البروفات الخاصة بالفرق المشاركة في صالة نادي مدينة عيسى الثقافي والرياضي.

وأظهرت الفرق استعدادا كبيرا وسط تنظيم مميز، وهو الأمر الذي ينبئ بوجود منافسة قوية وكبيرة بين المشاركين في النسخة الثانية.

وتأتي البروفات التي أقامها المشاركون؛ تمهيدا لوضع اللمسات النهائية على الأعمال الفنية التي ستقدم خلال فعاليات وعروض الجائزة.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جائزة بن حمد للمسرح الشبابي تحت شعار  لنغرسبسمة جائزة بن حمد للمسرح الشبابي تحت شعار  لنغرسبسمة



GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 08:09 2021 الأحد ,14 آذار/ مارس

بشرى سارة لجماهير الدوري الإنجليزي

GMT 07:52 2021 الإثنين ,08 آذار/ مارس

الإعلان عن رئيس برشلونة الجديد
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates