موانئ البحر الأحمر تستقبل 20 ألف معتمر خلال عطلة عيد الفطر
آخر تحديث 03:44:42 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

موانئ البحر الأحمر تستقبل 20 ألف معتمر خلال عطلة عيد الفطر

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - موانئ البحر الأحمر تستقبل 20 ألف معتمر خلال عطلة عيد الفطر

البحر الأحمر - صلاح عبد الرحمن

أكّد رئيس الهيئة العامة لموانئ البحر الأحمر اللواء حسن عبد القادر فلاح أن ميناءي سفاجا ونويبع التابعين للهيئة، استقبلا خلال إجازة عيد الفطر المبارك، 20 ألف معتمر قادمَيْن من ميناءي ينبع السعودي والعقبة الأردني في أفواج، وأنه لا توجد أيّ حالات تَكدّس شهدتها الموانئ خلال الفترة. وأوضح فلاح أنه وصل إلى ميناء سفاجا البحري 7 آلاف و500 معتمر قادمين من ميناء ينبع السعودي، فيما استقبل ميناء نويبع أيضًا 12 ألفًا و500 معتمر  قادمين من ميناء العقبة الأردنيّ. وأشار رئيس الهيئة إلى أنه تمّ فتح جميع صالات السفر والوصول، وتوفير الخدمات كافّة للمعتمرين، وتسهيل الإجراءات الخاصة كافّة بهم وهم على ظهر العبارة، مضيفًا أنه تمّ فتح قرية الحجاج في ميناء نويبع لاستقبال المعتمرين والحافلات التي تُقلُّهم. وأعلن رئيس الهيئة أنه تمّ تخصيص 3 عبارات في ميناء سفاجا لنقل 45 ألف عامل مصري لدول الخليج العربي والسعودية بعد قضاء إجازة عيد الفطر والإجازة السنوية، وقال اللواء حسن "إن الرحلات ستستمرّ لمدّة أسبوعين على العبارات اليوسيفية والقاهرة ومودّة". وأضاف أن غرفة العمليات لمتابعة المعتمرين بالهيئة لم تتلقّ من ميناءي سفاجا ونويبع أيّ بلاغات عن مؤشّرات لتكدّس المعتمرين في رحلات عودتهم لمصر، كما أفاد مسؤولي ميناء العقبة الأردني عدم وجود تكدّسات فيه أو داخل الأراضي الأردنية.  

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

موانئ البحر الأحمر تستقبل 20 ألف معتمر خلال عطلة عيد الفطر موانئ البحر الأحمر تستقبل 20 ألف معتمر خلال عطلة عيد الفطر



عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها

كيندال جينر وبيلا حديد تتألقان بإطلالة مميزة في أسبوع الموضة في ميلان

ميلان - صوت الامارات
عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها لموسم خريف وشتاء 2020 خلال أسبوع الموضة في ميلان، وهي المرة الأولى التي تظهر فيها خطها بالكامل، والذي شمل 91 قطعة، حيث قادت Donatella التشكيلة مع مجموعة LBDs الكلاسيكية وهى مجموعة من الفساتين القصيرة اللامعة، التي تشبه في تصميمها الساعة الرملية وارتدتها كيندال جينر وبيلا حديد خلال هذا العرض. ووفقًا لموقه "harpersbazaar" فقد تم تزويد جميع الفساتين بحلى كبيرة الحجم وقفازات جلدية وحقائب clutches إما مزينة بشعار Versace أو بقطع ذهبية مميزة. أصبح العرض مزيجاً عائدًا إلى المدرسة القديمة الخاصة بالدار، من خلال الفساتين القصيرة التي أبهرت الجميع، فضلًا عن سير العارضات على المدرج وسط شاشات 3D. كانت المجموعة تمزج بين الأزياء الكلاسيكية من خلال البدل الرسمية والفساتين السوداء وتشكيلة الملاب...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates