العليا تقرر تأجيل نظر قضية شبح الريم إلى جلسة 27 نيسان الجاري
آخر تحديث 00:26:21 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تغريم شهود الإثبات المعلنين 1000 درهم لتغيُّبهم عن الحضور

"العليا" تقرر تأجيل نظر قضية "شبح الريم" إلى جلسة 27 نيسان الجاري

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "العليا" تقرر تأجيل نظر قضية "شبح الريم" إلى جلسة 27 نيسان الجاري

جريمة جزيرة الريم
ابوظبي- فيصل المنهالي

قررت دائرة أمن الدولة في المحكمة الاتحادية العليا الإماراتية، إرجاء نظر قضية قتل المواطنة الأميركية في الريم إلى جلسة 27 نيسان/ أبريل الجاري للاستماع إلى شهود الإثبات، بينما أودعت المحكمة المتهمة داخل مصحة طبية للكشف عليها.

وعقدت المحكمة الاتحادية العليا، الثلاثاء، جلستها الخاصة بـ"آلاء بدر عبدالله الهاشمي" المتهمة بقتل المدرسة الأميركية، أبوليا ريان، عمدًا طعنًا بالسكين في جزيرة الريم، والشروع في قتل القاطنين في إحدى الشقق السكنية عبر وضع قنبلة يدوية الصنع بالقرب من باب الشقة؛ لاستكمال الاستماع إلى شهود الإثبات المعلنين الذين تغيبوا عن الجلسة، وقررت المحكمة تغريمهم 1000 درهم لعدم الحضور.

كانت المحكمة فضت في جلستها الثالثة نحو 20 حرزًا من المضبوطات والصور، وتسجيلاً هاتفيًا، بالإضافة إلى معاينة تصويرية، تحتوي على فيلم فيديو وصور، أعادت فيها المتهمة تمثيل الجريمة في مسرحها، منذ دخولها المركز التجاري الذي وقع فيه الحادث، ثم الانتقال إلى المبنى الواقع على كورنيش أبوظبي؛ لوضع القنبلة أمام إحدة الشقق وحتى الانتهاء من الجريمة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

العليا تقرر تأجيل نظر قضية شبح الريم إلى جلسة 27 نيسان الجاري العليا تقرر تأجيل نظر قضية شبح الريم إلى جلسة 27 نيسان الجاري



كشف نحافة خصرها وحمل فتحة طويلة أظهرت ساقها

عارضة الأزياء هايلى بيبر تجذب الانتباه في لندن بفستان زفاف أبيض من أوليانا سيرجينكو

واشنطن - صوت الامارات
خطفت عارضة الأزياء العالمية هايلى بيبر، البالغة من العمر 23 عامًا، الأنظار خلال خروجها من لندن وست هوليوود في بيفرلى هيلز، مساء الخميس، حيث ظهرت العروس التى تألقت بفستان زفاف استثنائي فى 2019 وهى ترتدى فستان أبيض طويل من أوليانا سيرجينكو، حمل الفستان فتحة طويلة أظهرت ساقها، وخط عنق منخفض، معتمدة على حزام مطابق للفستان أظهر نحافة خصرها وفقًا لـ "dailymail". ارتدت هايلي أيضا حذاء أبيض مدبب ذو كعب مرتفع، معتمدة على شعرها الذهبي المنسدل بانسيابية، وأضافت الألوان إلى مظهرها أحادى اللون "المونوكروم" من خلال طلاء الشفاه الأحمر. ظهرت عارضة الأزياء الشهيرة هايلى بيبر وهى تتسوق لشراء أكل صحى لدعم زوجها جاستين للتعافى من المخدرات من متجر البقالة المتخصصة Erewhon في سانتا مونيكا يوم الأحد الماضي، حيث تأتى هذه النزهة بعد أن أعلن كفاح ز...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates