العمل خلف المحافظين بفارق كبير في الانتخابات البرلمانية البريطانية
آخر تحديث 06:09:35 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

انهيار واضح في الأصوات لصالح الحزب "الليبرالي الديمقراطي"

"العمل" خلف "المحافظين" بفارق كبير في الانتخابات البرلمانية البريطانية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "العمل" خلف "المحافظين" بفارق كبير في الانتخابات البرلمانية البريطانية

الانتخابات البرلمانية البريطانية
لندن - كاتيا حداد

يتقدم حزب "المحافظون" لأول مرة منذ خمسة أعوام، على حزب "العمل" بفارق سبع نقاط في الانتخابات البريطانية، وتراجع حزب "الديمقراطيين الأحرار" بشكل كبير بنسبة تصل إلى 24٪ بالمقارنة مع عام 2010.

ويبدو أن الناخبين يصوتون لصالح أطراف أخرى غير الأحزاب الثلاثة، وبأعداد لم يسبق لها مثيل.

وفاز حزب "المحافظين" بفارق ضئيل في عام 2010 عن منافسه "العمل"، ويأمل في الحصول على المقاعد البرلمانية هذه المرة، بعد الجهود الحثيثة خلال الأعوام الخمسة الماضية.

وتوجد توقعات باحتمالية تحقيق هذا الأمر، حيث أن مصير حكم بريطانيا قد يقرره الناخبون في المقاعد الهامشية بناء على أداء وشخصية النائب المحلي، في حين يوجد انهيار واضح في أصوات الحزب "الليبرالي الديمقراطي"، وتبدو مهمة الحزب صعبة للحصول على المقاعد، حيث يواجه حزب "العمل" الذي يتمتع بشعبية أكبر مما كان عليه قبل خمسة أعوام.

ويسعى حزب "المحافظين" إلى الحصول على 38 مقعدا من الحزب "الليبرالي الديمقراطي"، حيث أن الفوز بنصف هذه المقاعد يقدم لرئيس الوزراء ديفيد كاميرون فرصة بديلة للحصول على أغلبية مطلقة.

ويعتقد الحزب "الديمقراطي الليبرالي" أن الكثير من نوابه يتمتعون بشعبية محلية ستساعدهم على الصمود في السباق الانتخابي.

أما بالنسبة للحزب الوطني الاسكتلندي، تعاني بعض مقاعده مثل مقعد جوردون براون من عدم الأمان، واحتمالية عدم النجاح،  وفي الوقت ذاته، راهن نايجل فاراج على مستقبله كزعيم لحزب "الاستقلال" بالفوز بمقاعد ثانيت الجنوبية في حين يركز حزب "الخضر" على بريستول الغربية.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

العمل خلف المحافظين بفارق كبير في الانتخابات البرلمانية البريطانية العمل خلف المحافظين بفارق كبير في الانتخابات البرلمانية البريطانية



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

العمل خلف المحافظين بفارق كبير في الانتخابات البرلمانية البريطانية العمل خلف المحافظين بفارق كبير في الانتخابات البرلمانية البريطانية



لحضور حفلة البيبي شور الفاخرة التي أقامتها ميغان

أمل كلوني تتحدّى الثّلوج بجمبسوت أحمر مع بليزر أسود

نيويورك - صوت الامارات
حصلت المُحامية العالمية أمل كلوني، على لقب "أجمل إطلالة ضيْفة" في زفاف الأمير هاري وميغان ماركل الملكي، ويبدو أنّها لن تدع هذا اللقب يُسلب منها في حفلة البيبي شور الفاخرة التي أقامتها دوقة ساسكس في نيويورك الأربعاء. ووصلت زوجة الممثل العالمي جورج كلوني، مُرتديةً واحدة من أجمل إطلالاتها على الإطلاق، تألّفت من جمبسوت لونه أحمر صارخ بتوقيع العلامة الأميركية Sergio Hudson، جاء بستايل حمّالات السباغتي والبنطلون الفضفاض، وفي منتصفه حزام عريض مُطابق للون الجمبسوت. أكملت أمل إطلالتها الملكية بوضع بليزر أسود على كتفيها، اكتفت به لحماية نفسها من ثلوج نيويورك، فالأناقة والستايل هُما عنوان إطلالات أمل كلوني، حتّى في الظّروف الجويّة المُتجمدة، ولكي تحتفظ بلقب "الإطلالة الأجمل" انتعلت كلوني كعبا عاليا لونه ذهبي، في حين حملت حقيبة كلاتش من اللون الأحمر ومُطبّعة بنقشة سوداء، واعتمدت مكياجا ورديا ناعما، كما زيّنت أذنيها بأقراط هوب ذهبية مُتوسطة الحجم. يُذكر أنّ

GMT 23:07 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

جيانلويجي بوفون يثمّن دور ثلاثي نجوم "يوفنتوس"

GMT 04:33 2019 الثلاثاء ,12 شباط / فبراير

شبح الماضي يقلق مدرب روما قبل مواجهة بورتو

GMT 03:02 2019 الثلاثاء ,12 شباط / فبراير

مارادونا يستمر في رئاسة دينامو بريست البيلاروسي

GMT 23:27 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

"مان سيتي" يعود لصدارة الدوري بعد "سداسية" تشيلسي

GMT 09:25 2019 الثلاثاء ,12 شباط / فبراير

البرازيل تخفق في التأّهل لكأس العالم تحت 20 عامًا
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates