العمل خلف المحافظين بفارق كبير في الانتخابات البرلمانية البريطانية
آخر تحديث 13:08:16 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

انهيار واضح في الأصوات لصالح الحزب "الليبرالي الديمقراطي"

"العمل" خلف "المحافظين" بفارق كبير في الانتخابات البرلمانية البريطانية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "العمل" خلف "المحافظين" بفارق كبير في الانتخابات البرلمانية البريطانية

الانتخابات البرلمانية البريطانية
لندن - كاتيا حداد

يتقدم حزب "المحافظون" لأول مرة منذ خمسة أعوام، على حزب "العمل" بفارق سبع نقاط في الانتخابات البريطانية، وتراجع حزب "الديمقراطيين الأحرار" بشكل كبير بنسبة تصل إلى 24٪ بالمقارنة مع عام 2010.

ويبدو أن الناخبين يصوتون لصالح أطراف أخرى غير الأحزاب الثلاثة، وبأعداد لم يسبق لها مثيل.

وفاز حزب "المحافظين" بفارق ضئيل في عام 2010 عن منافسه "العمل"، ويأمل في الحصول على المقاعد البرلمانية هذه المرة، بعد الجهود الحثيثة خلال الأعوام الخمسة الماضية.

وتوجد توقعات باحتمالية تحقيق هذا الأمر، حيث أن مصير حكم بريطانيا قد يقرره الناخبون في المقاعد الهامشية بناء على أداء وشخصية النائب المحلي، في حين يوجد انهيار واضح في أصوات الحزب "الليبرالي الديمقراطي"، وتبدو مهمة الحزب صعبة للحصول على المقاعد، حيث يواجه حزب "العمل" الذي يتمتع بشعبية أكبر مما كان عليه قبل خمسة أعوام.

ويسعى حزب "المحافظين" إلى الحصول على 38 مقعدا من الحزب "الليبرالي الديمقراطي"، حيث أن الفوز بنصف هذه المقاعد يقدم لرئيس الوزراء ديفيد كاميرون فرصة بديلة للحصول على أغلبية مطلقة.

ويعتقد الحزب "الديمقراطي الليبرالي" أن الكثير من نوابه يتمتعون بشعبية محلية ستساعدهم على الصمود في السباق الانتخابي.

أما بالنسبة للحزب الوطني الاسكتلندي، تعاني بعض مقاعده مثل مقعد جوردون براون من عدم الأمان، واحتمالية عدم النجاح،  وفي الوقت ذاته، راهن نايجل فاراج على مستقبله كزعيم لحزب "الاستقلال" بالفوز بمقاعد ثانيت الجنوبية في حين يركز حزب "الخضر" على بريستول الغربية.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

العمل خلف المحافظين بفارق كبير في الانتخابات البرلمانية البريطانية العمل خلف المحافظين بفارق كبير في الانتخابات البرلمانية البريطانية



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

العمل خلف المحافظين بفارق كبير في الانتخابات البرلمانية البريطانية العمل خلف المحافظين بفارق كبير في الانتخابات البرلمانية البريطانية



تحدَّت الرياح والمطر وارتدت فستانًا زهريًّا مُذهلًا

ملكة إسبانيا تظهر بإطلالة أنيقة أثناء قداس عيد الفصح

كانبيرا - ريتا مهنا
يُوافق الأحد عيد الفصح المجيد والذي يحتفل به العديد من الأشخاص حول العالم عن طريق حضور القداس في الكنائس وسماع العظة من رجال الدين، ولهذه المناسبة شوهدت ملكة إسبانيا ليتيزيا بإطلالة أنيقة أثناء حضورها القداس في مدينة بالما دي مايوركا الإسبانية. وظهرت الملكة ليتيزيا البالغة من العمر 46 عاما، بكامل أناقتها أثناء حضورها قداس عيد الفصح مع أسرتها، وكانت ترتدي فستانا طويل الأكمام باللون الأزرق، ويُعتقد بأنه من تصميم العلامة الشهيرة "ماسيمو دوتي"، الذي تميز بالأزهار البيضاء المطبوعة عليه. أبرزت الملكة الإسبانية خصرها النحيف من خلال حزام باللون اللأزرق مطابقا للفستان، وأمسكت مظلة متحدية بها الطقس الممطر لحضور القداس. إقرا ايضًا: ليتيزيا تظهر بإطلالة أنيقة أثناء أدائها واجباتها الملكية رافقت الملكة ليتيزيا عائلتها في قداس عيد القيامة التقليدي في كاتيدرائية بالما دي مايوركا، وكان الفستان الأزرق ملائما للعيد الديني حيث يتميز بتنورة طويلة تصل لأسفل الركبة مباشرة، وأبقت

GMT 15:53 2019 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

مذاق خاص لـ"الغولف" داخل ملاعب الدومنيكان
 صوت الإمارات - مذاق خاص لـ"الغولف" داخل ملاعب الدومنيكان

GMT 09:49 2019 الجمعة ,12 إبريل / نيسان

برشلونة يستعد للانقضاض على هويسكا المتذيل

GMT 05:04 2019 الجمعة ,12 إبريل / نيسان

كاسيميرو يُشيد بالتعاقد مع الفرنسي بول بوغبا

GMT 08:05 2019 الأحد ,07 إبريل / نيسان

نافاس يصل لرقم مميز مع ريال مدريد

GMT 08:37 2019 الجمعة ,12 إبريل / نيسان

4 كلمات تكفي نجم يوفنتوس لحسم موقفه أمام أياكس
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates