الوطنية للانتخابات تكشف عن إتاحة التصويت عبر البعثات للسياح والمبتعثين للعلاج والدراسة
آخر تحديث 01:21:35 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مراكز الانتخاب ستراعي تغطية أغلب مدن ومناطق الدولة

الوطنية للانتخابات تكشف عن إتاحة التصويت عبر البعثات للسياح والمبتعثين للعلاج والدراسة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الوطنية للانتخابات تكشف عن إتاحة التصويت عبر البعثات للسياح والمبتعثين للعلاج والدراسة

وزارة الدولة لشؤون المجلس الوطني الاتحادي
أبوظبي - صوت الإمارات

كشف الوكيل المساعد في وزارة الدولة لشؤون المجلس الوطني الاتحادي، عضو اللجنة الوطنية للانتخابات، الدكتور سعيد الغفلي، أن عمليات تصويت المواطنين على أعضاء المجلس 2015 عبر البعثات الدبلوماسية للدولة في الخارج، ستكون متاحة للمواطنين الذين يصادف تواجدهم خارج الدولة يومي 20 و 21 أيلول/ سبتمبر المقبل، مشيرا إلى أن جميع المواطنين المتواجدين خارج الدولة في تلك التواريخ سيكون بمقدورهم التصويت عبر البعثات الدبلوماسية لأي سبب كان، بما في ذلك السياحة، والعلاج، والدراسة.

وأكد الغفلي أنه سيتم إدراج الأصوات الواردة من خارج الدولة على نظام التصويت الآلي، تمهيدا للحصول على نتائج كاملة في الثالث من تشرين الأول/ أكتوبر المقبل، موعد الإعلان عن نتائج الفرز الأولية.

وأشار الغفلي إلى أن اللجنة الوطنية للانتخابات، ستعتمد مقار مراكز الانتخاب في اجتماعها المقبل، على أن تراعي عملية التوزيع تأمين تغطية جغرافية لأغلب مناطق ومدن الدولة، سعيا لتسهيل عملية الوصول إلى تلك المراكز، مؤكدا أن الجدول الزمني للانتخابات يوفر دقة متناهية تؤمن سير العملية الانتخابية وفق أفضل الأنظمة والمعايير المتعبة في هذا الإطار.

ويفتح باب الترشيح لانتخابات المجلس الوطني المقبل في 13 آب/ أغسطس 2015، يتبعها تسجيل المرشحين في 16 أغسطس والتي تستمر لمدة خمسة أيام، على أن يتم الإعلان عن القوائم الأولية للمرشحين في 23 أب/ أغسطس، في حين تخصص الفترة من 24 حتى 26 أب/ أغسطس لتقديم طلبات الاعتراض على المرشحين، قبل أن ترد اللجنة عليها في 27 منه، وتعلن في 31 أغسطس قائمة المرشحين النهائية.

ويكون آخر موعد لانسحاب المرشحين يوم 14 أيلول/ سبتمبر، تمهيداً لإجراء الانتخابات في الثالث من أكتوبر المقبل، وإعلان نتائج الفرز المبدئية، على أن تعتمد في 11 أكتوبر القائمة النهائية للفائزين بعد اجتياز فترة الطعون، وذلك في حالة عدم وجود انتخابات تكميلية.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الوطنية للانتخابات تكشف عن إتاحة التصويت عبر البعثات للسياح والمبتعثين للعلاج والدراسة الوطنية للانتخابات تكشف عن إتاحة التصويت عبر البعثات للسياح والمبتعثين للعلاج والدراسة



كشف نحافة خصرها وحمل فتحة طويلة أظهرت ساقها

عارضة الأزياء هايلى بيبر تجذب الانتباه في لندن بفستان زفاف أبيض من أوليانا سيرجينكو

واشنطن - صوت الامارات
خطفت عارضة الأزياء العالمية هايلى بيبر، البالغة من العمر 23 عامًا، الأنظار خلال خروجها من لندن وست هوليوود في بيفرلى هيلز، مساء الخميس، حيث ظهرت العروس التى تألقت بفستان زفاف استثنائي فى 2019 وهى ترتدى فستان أبيض طويل من أوليانا سيرجينكو، حمل الفستان فتحة طويلة أظهرت ساقها، وخط عنق منخفض، معتمدة على حزام مطابق للفستان أظهر نحافة خصرها وفقًا لـ "dailymail". ارتدت هايلي أيضا حذاء أبيض مدبب ذو كعب مرتفع، معتمدة على شعرها الذهبي المنسدل بانسيابية، وأضافت الألوان إلى مظهرها أحادى اللون "المونوكروم" من خلال طلاء الشفاه الأحمر. ظهرت عارضة الأزياء الشهيرة هايلى بيبر وهى تتسوق لشراء أكل صحى لدعم زوجها جاستين للتعافى من المخدرات من متجر البقالة المتخصصة Erewhon في سانتا مونيكا يوم الأحد الماضي، حيث تأتى هذه النزهة بعد أن أعلن كفاح ز...المزيد
 صوت الإمارات - أفضل الدول لشهر العسل في شباط 2020 من بينها تنزانيا

GMT 16:45 2020 الأحد ,26 كانون الثاني / يناير

أتالانتا يسحق تورينو بسباعية في الدوري الإيطالي

GMT 19:57 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

تتحدى من يشكك فيك وتذهب بعيداً في إنجازاتك
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates