داعش ينشر صورًا جديدة تظهر عناصره توزّع الأموال كمساعدات للمحتاجين
آخر تحديث 13:18:59 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

في محاولة لتحسين صورته المرتبطة بالقتل والدمار في العالم

"داعش" ينشر صورًا جديدة تظهر عناصره توزّع الأموال كمساعدات للمحتاجين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "داعش" ينشر صورًا جديدة تظهر عناصره توزّع الأموال كمساعدات للمحتاجين

عناصر توزّع الأموال كمساعدات للمحتاجين
دمشق - نور خوّام

أصبح تنظيم "داعش" مرادفًا للقتل والاغتصاب والدمار في العالم، إلا أن صورًا نشرت أخيرًا بواسطة التنظيم المتطرف تظهر مسلحي التنظيم وهم يعطون كميات كبيرة من المال للفقراء في موقع يبدو أنه مكتب للإعانة في مقاطعة على الحدود بين العراق وسورية، وتعد الصور الدعائية الأخيرة محاولة من التنظيم لإثبات أنهم يفعلون الخير من أجل الناس في المناطق التي يسيطرون عليها، على الرغم من كون التنظيم أحد أسباب الفقر في المنطقة.

 

والتقطت الصور التي نشرت على "تويتر" في منطقة الجزيرة التي تقع بين العراق وسورية، وتظهر الصور رجالًا يجلسون وراء طاولة محملة بالمال يوزعونه على أفراد من الجمهور، ويتم توثيق المعاملات المالية على ورق يحمل شعارًا مميزًا لتنظيم "داعش".

وظهرت الصور بعد نشر التنظيم مقطع فيديو لأربعة رجال عراقيين مقيدين بالسلاسل ويتم إشعال النيران فيهم بشكل وحشي، وأصدر "داعش" الأسبوع الماضي مقطع فيديو مدته ساعة يوضح العملة الخاصة بالتنظيم المتطرف في مناطق سيطرته.

وفي الحياة الواقعية شكى سكان مدينة الموصل، ثاني أكبر مدينة في العراق، من نقص الغذاء وسط ارتفاع الأسعار منذ وصول "داعش" إلى المدينة في حزيران/يونيو 2014، وتخلص "داعش" من البنك الرئيسي في الموصل عند اجتياحهم المدينة، وسقطت الموصل في يد "داعش" بعد مقاومة ضعيفة من جانب القوات العراقية، ويعتقد أنه تم سرقة حوالي 256 مليون إسترليني وكمية من سبائك الذهب من البنك في الموصل بعد سقوط المدينة.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

داعش ينشر صورًا جديدة تظهر عناصره توزّع الأموال كمساعدات للمحتاجين داعش ينشر صورًا جديدة تظهر عناصره توزّع الأموال كمساعدات للمحتاجين



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

داعش ينشر صورًا جديدة تظهر عناصره توزّع الأموال كمساعدات للمحتاجين داعش ينشر صورًا جديدة تظهر عناصره توزّع الأموال كمساعدات للمحتاجين



تحدَّت الرياح والمطر وارتدت فستانًا زهريًّا مُذهلًا

ملكة إسبانيا تظهر بإطلالة أنيقة أثناء قداس عيد الفصح

كانبيرا - ريتا مهنا
يُوافق الأحد عيد الفصح المجيد والذي يحتفل به العديد من الأشخاص حول العالم عن طريق حضور القداس في الكنائس وسماع العظة من رجال الدين، ولهذه المناسبة شوهدت ملكة إسبانيا ليتيزيا بإطلالة أنيقة أثناء حضورها القداس في مدينة بالما دي مايوركا الإسبانية. وظهرت الملكة ليتيزيا البالغة من العمر 46 عاما، بكامل أناقتها أثناء حضورها قداس عيد الفصح مع أسرتها، وكانت ترتدي فستانا طويل الأكمام باللون الأزرق، ويُعتقد بأنه من تصميم العلامة الشهيرة "ماسيمو دوتي"، الذي تميز بالأزهار البيضاء المطبوعة عليه. أبرزت الملكة الإسبانية خصرها النحيف من خلال حزام باللون اللأزرق مطابقا للفستان، وأمسكت مظلة متحدية بها الطقس الممطر لحضور القداس. إقرا ايضًا: ليتيزيا تظهر بإطلالة أنيقة أثناء أدائها واجباتها الملكية رافقت الملكة ليتيزيا عائلتها في قداس عيد القيامة التقليدي في كاتيدرائية بالما دي مايوركا، وكان الفستان الأزرق ملائما للعيد الديني حيث يتميز بتنورة طويلة تصل لأسفل الركبة مباشرة، وأبقت

GMT 15:53 2019 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

مذاق خاص لـ"الغولف" داخل ملاعب الدومنيكان
 صوت الإمارات - مذاق خاص لـ"الغولف" داخل ملاعب الدومنيكان

GMT 09:49 2019 الجمعة ,12 إبريل / نيسان

برشلونة يستعد للانقضاض على هويسكا المتذيل

GMT 05:04 2019 الجمعة ,12 إبريل / نيسان

كاسيميرو يُشيد بالتعاقد مع الفرنسي بول بوغبا

GMT 08:05 2019 الأحد ,07 إبريل / نيسان

نافاس يصل لرقم مميز مع ريال مدريد

GMT 08:37 2019 الجمعة ,12 إبريل / نيسان

4 كلمات تكفي نجم يوفنتوس لحسم موقفه أمام أياكس
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates