محمد بن راشد يؤكد أن الإمارات همزة وصل ونقطة تواصل بين الشرق والغرب
آخر تحديث 00:08:59 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

استقبل رئيس شركة "جنرال موتورز" مرحبًا بكل الشركات العالمية

محمد بن راشد يؤكد أن الإمارات همزة وصل ونقطة تواصل بين الشرق والغرب

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - محمد بن راشد يؤكد أن الإمارات همزة وصل ونقطة تواصل بين الشرق والغرب

الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم
دبي ـ جمال أبو سمرا

أكد نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي،الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم ترحيب دولة الإمارات عموما ودبي خاصة باستضافة الشركات العالمية المرموقة على أراضيها " كون دولتنا همزة وصل ونقطة تواصل بين الشرق والغرب في جميع المجالات".

جاء ذلك خلال استقباله في مكتب نخيل في جميرا أمس الثلاثاء بحضور نائب حاكم دبي، الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم لرئيس شركة "جنرال موتورز" العالمية دان أمان والوفد المرافق. وتبادل والضيف الحديث حول عدد من المواضيع المتعلقة بالاقتصاد والاستثمار والتصنيع وسبل تعزيز وجود "جنرال موتورز" في المنطقة من خلال مكتبها الإقليمي في دبي.

ورحب الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم بوجود الشركات والاستثمارات العالمية في دولة الإمارات من خلال مراكزها ومكاتبها الإقليمية في الدولة.
وإلى ذلك فقد تقدم رئيس "جنرال موتورز" بالشكر والامتنان إلى الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم وجميع الجهات المختصة على الرعاية والتسهيلات غير المسبوقة، التي يحظى بها مكتب الشركة الإقليمي في دبي، والذي تخطط الشركة لتوسعته وزيادة عديد العاملين فيه، نظرا لأن نشاطه يمتد من دولة الإمارات إلى منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

وأشاد أمان بالإمكانات الهائلة التي توفرها دولة الإمارات عموما ودبي على وجه الخصوص لجذب وتشجيع الاستثمارات الدولية وتعزيز اقتصادها الوطني وتنمية قطاعها السياحي الذي تتوفر له كل مقومات وأسباب النجاح والازدهار، مشيرا في هذا السياق إلى البنية التحتية المتكاملة وذات المعايير العالمية الحديثة ناهيك عن الاستقرار النفسي والاجتماعي والأمان، الذي يتميز به مجتمع دولة الإمارات ذات النسيج الثقافي العالمي المتجانس.

ويذكر أن مبيعات شركة "جنرال موتورز" وصلت في العام المنصرم إلى نحو 156 مليار دولار ولها مصانع للسيارات وملحقاتها في سبعة وثلاثين بلدا يعمل فيها نحو 200 ألف موظف، ويتطلع مجلس إدارتها ورئاستها إلى الوجود الواسع في معرض دبي إكسبو 2020، حيث تشارك بمعارض كبيرة في مثل هذه الأحداث والتظاهرات الاقتصادية والترويجية العالمية خاصة "إكسبو".

حضر اللقاء رئيس هيئة دبي للطيران الرئيس الأعلى لمجموعة طيران الإمارات الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم ووزيرة دولة ريم بنت إبراهيم الهاشمي  ومدير عام ديوان حاكم دبي محمد إبراهيم الشيباني ومدير عام دائرة التشريفات والضيافة في دبي خليفة سليمان ورئيس الكندي للسيارات بطي سعيد الكندي إحدى وكالات جنرال موتورز في الدولة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محمد بن راشد يؤكد أن الإمارات همزة وصل ونقطة تواصل بين الشرق والغرب محمد بن راشد يؤكد أن الإمارات همزة وصل ونقطة تواصل بين الشرق والغرب



ديانا حداد بإطلالات راقية وأنيقة بالفساتين الطويلة

بيروت - صوت الإمارات
تميزت ديانا حداد بإطلالات مميزة تناسبت تماما مع قوامها المثالي ورشاقتها، وتحرص ديانا دائما على ارتداء ملابس بتصميمات عصرية تخطف الأنظار ، بالإضافة إلى تنسيقات مميزة للمكياج والشعر. ارتدت ديانا حداد فستان أنيق ومميز مصنوع من القماش المخملي الناعم، وجاء الفستان بتصميم ضيق ومجسم كشف عن رشاقتها وقوامها المثالي، الفستان كان طويل وبأكمام طويلة، وكان مزود بفتحة حول منطقة الظهر، وتزين الفستان على الأكمام وحول الصدر بتطريزات مميزة، وحمل هذا الفستان توقيع مصممة الأزياء الامارتية شيخة الغيثي. خطفت ديانا حداد الأنظار في واحدة من الحفلات بفستان أنيق مصنوع من الستان الناعم باللون اللبني الفاتح، وتميز تصميم الفستان بأنه مجسم ومحدد تحديدا عن منطقة الخصر. أضافت ديانا على هذه الإطلالة كاب طويل مطرز بطريقة ناعمة وبسيطة مصنوع من الشيفون ...المزيد

GMT 19:29 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج العقرب السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 10:59 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

عبد الله المري يتسلم شهادة اعتماد شرطة دبي

GMT 13:54 2017 الثلاثاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

قائمة نيويورك تايمز لأعلى مبيعات الكتب في الأسبوع الأخير

GMT 17:21 2017 الإثنين ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

ماثيو بومونت يؤكد أن المشي في الليل يمنحك الثقة

GMT 13:00 2020 الأحد ,12 كانون الثاني / يناير

العلماء يتخلصون من السرطان في تجربة هامة

GMT 21:13 2019 السبت ,21 كانون الأول / ديسمبر

طريقة تنظيف بقع القهوة من السجاد

GMT 12:47 2019 الثلاثاء ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

نبيه بري يؤكد أن لبنان أشبه بسفينة تواجه الغرق
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates