مراهق أميركي يقرّ بارتكاب الهجوم الإلكتروني الذي استهدف مطار بروكسل
آخر تحديث 17:04:04 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

عقب ساعات من تفجيرات تنظيم "داعش" المتطرف التي قتلت 32 شخصًا

مراهق أميركي يقرّ بارتكاب الهجوم الإلكتروني الذي استهدف مطار بروكسل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مراهق أميركي يقرّ بارتكاب الهجوم الإلكتروني الذي استهدف مطار بروكسل

هجوم إلكتروني يستهدف مطار بروكسل
واشنطن - يوسف مكي

أعلن ممثلو الإدعاء البلجيكيين، أن المحققين توصلوا إلى أن مراهقًا أميركيًا، يبلغ من العمر 14 عامًا، وراء الهجوم الإلكتروني الذي استهدف مطار بروكسل بعد ساعات من تفجيرات "داعش" الانتحارية العام الماضي، وكشفوا عدم وجود أي صلة إرهابية مرتبطة بالهجوم الإلكتروني.  

وأضافوا أن عملاء مكتب التحقيقات الفيدرالي، استجوبوا صبيًا، من بيتسبرغ، واعترف الصبي بمحاولة اختراق موقع مطار زافينتيم ونظام الكمبيوتر في آذار/مارس 2016. وأوضح مسؤولون بلجيكيين، أنه في إطار هذا التحقيق، شرع مكتب التحقيقات الفيدرالي في تفتيش منزل في بيتسبرغ، بناءً على طلب للمساعدة القانونية، من مكتب المدعي العام الاتحادي البلجيكي، وقام باستجواب قاصر أميركي الجنسية". وتابعوا أن "الصبي اعترف بارتكاب عملية الاختراق".

مراهق أميركي يقرّ بارتكاب الهجوم الإلكتروني الذي استهدف مطار بروكسل

وتابع البيان، أن جهود الصبي في اختراق موقع المطار والتسلل إلى نظام الحاسوب في 22-23 مارس/آذار كانت ناجحة. ووفقًا للبيان، "اتضح من التحقيقات والتحليلات الأولى للأجهزة التي كانت بحوزة الصبي أنه لا توجد دوافع إرهابية للهجمات الإلكترونية، وأنها لا تتعلق على الإطلاق بهجمات 22 مارس/آذار في بروكسل وزافينتيم".

وكشف مصدر مطلع على التحقيق، "أن الصبي ليس متطرفًا، وأنه قال بنفسه إن الوقت كان مناسبًا لتنفيذ هجوم عبر الإنترنت". ولا تزال بلجيكا في حالة تأهب قصوى منذ الهجوم الذي نفذه ثلاثة انتحاريين هاجموا مطار زافينتيم ومترو بروكسل، في آذار/مارس 2016، ما أسفر عن مقتل 32 شخصًا. وأكد المحققون أن الهجمات نفذت من قبل نفس خلية بروكسل، التي نفذت هجمات باريس، والتي أودت بحياة 130 شخصًا في 13 تشرين الثاني/نوفمبر 2015. وكان تنظيم "داعش" أعلن مسؤوليته عن الهجومين.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مراهق أميركي يقرّ بارتكاب الهجوم الإلكتروني الذي استهدف مطار بروكسل مراهق أميركي يقرّ بارتكاب الهجوم الإلكتروني الذي استهدف مطار بروكسل



اختارت سروال لونه أخضر داكن بقصة الخصر العالي

إطلالة أنيقة لـ "دوقة كمبريدج" خلال مشاركتها في حدث رياضي

لندن - صوت الامارات
بإطلالة تجمع بين اللوك الرياضي والأناقة، تألقت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون في لندن خلال مشاركتها في حدث رياضي بعنوان SportsAid، وكيت ميدلتون التي مارست رياضة الركض وكذلك التايكوندو، أعطت معنى جديداً للملابس الرياضية، إذ إختارت سروال culottes من Zara لونه أخضر داكن بقصة الخصر العالي والأرجل الواسعة ثمنه $70، نسّقت معه توب أخضر لكن بدرجة أفتح من السروال من ماركة Mango ثمنها $20. وأكملت الإطلالة ببلايزر باللون الكحلي من ماركة SMYTHE يبلغ ثمنها $695، وترافق هذه الجاكيت إطلالات كيت منذ العام 2011، ولا تكتمل أي إطلالة رياضية من دون الحذاء المناسب، وفي هذا الإطار إختارت ميدلتون حذاء رياضياً باللون الأبيض من ماركة Marks and Spencer. وحتى لو كانت دوقة كمبريدج تشارك في نشاطات رياضية، كان لا بد أن تنسّق الإطلالة مع مجوهرات. كيت تزيّنت بأقراط من تصميم Monica Vinader، ووضعت ...المزيد

GMT 04:35 2019 الجمعة ,13 أيلول / سبتمبر

يحمل إليك هذا اليوم تجدداً وتغييراً مفيدين

GMT 18:04 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 17:48 2020 الإثنين ,17 شباط / فبراير

بوماس أونام يعبر تولوكا ويتصدر الدوري المكسيكي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates