فرنسا تكشف عن بناء جدار زجاجي لحماية برج إيفل من هجمات المتطرفين
آخر تحديث 01:14:24 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ضمن إجراءات الأمن لمنع العمليات الإرهابية في باريس

فرنسا تكشف عن بناء جدار زجاجي لحماية برج إيفل من هجمات المتطرفين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - فرنسا تكشف عن بناء جدار زجاجي لحماية برج إيفل من هجمات المتطرفين

بناء جدار زجاجي لحماية برج إيفل
باريس ـ مارينا منصف

قررت فرنسا بناء جدار زجاجي على بعد 8 أقدام، من برج إيفل، لحمايته من المتطرفين، وذلك بعد هجوم متحف اللوفر. ويأتي هذا التحرك ضمن إجراءات الأمن في خطة اليورو، لمنع الهجمات المتطرفة في العاصمة الفرنسية، والتي أودت بحياة 238 شخصًا في جميع أنحاء فرنسا، خلال العامين الماضيين.

فرنسا تكشف عن بناء جدار زجاجي لحماية برج إيفل من هجمات المتطرفين

وسيكلف الجدار حوالي 19 مليون يورو، وتأتي هذه الخطوة بعد اقتحام متحف اللوفر الأسبوع الماضي، في أحدث هجوم على الأراضي الفرنسية. وأوضح جان فرانسوا مارتينز، نائب رئيس بلدية باري، قائلًا "إن التهديد الإرهابي لا يزال مرتفع في باريس والمواقع الأكثر تعرضًا للهجمات، مثل برج إيفل، والتي يجب أن تكون هي المستهدفة من الإجراءات الأمنية الخاصة.

وأضاف "لدينا ثلاثة أهداف تحسين المظهر، وجعل الوصول إليه أسهل، وتعزيز حماية الزوار والموظفين، وسيمنع الجدار الأفراد أو المركبات من اقتحام الموقع، الذي يزوره ستة ملايين شخص سنويًا". وسيستبدل جدار باريس الأسوار المعدنية، التي نصبت حوله خلال بطولة كرة القدم الأوروبية في عام 2016.

فرنسا تكشف عن بناء جدار زجاجي لحماية برج إيفل من هجمات المتطرفين

وكشفت صحيفة لو باريزيان، أن تكلفة المشروع ستكون حوالي 16 مليون جينيه إسترليني، وسيتم بناءه خلال خريف هذا العام، وسيتم بناء الألواح الزجاجية المشددة حول قاعدة برج إيفل، والقيام بفحص أي شخص يرغب بالمرور. وكان تنظيم "داعش" استهدف فرنسا في سلسلة من الهجمات الإرهابية في العامين الماضيين، والتي كان من أبرزها في هجمات تشرين الثاني/نوفمبر 2015 التي راح ضحيتها 130 شخصًا. وفي العام الماضي، قتل قائد شاحنة "نيس" 86 شخصًا، فيما أصيب 434 آخرين، عندما قاد شاحنته على حشد في احتفال يوم الباستيل.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فرنسا تكشف عن بناء جدار زجاجي لحماية برج إيفل من هجمات المتطرفين فرنسا تكشف عن بناء جدار زجاجي لحماية برج إيفل من هجمات المتطرفين



كشف نحافة خصرها وحمل فتحة طويلة أظهرت ساقها

عارضة الأزياء هايلى بيبر تجذب الانتباه في لندن بفستان زفاف أبيض من أوليانا سيرجينكو

واشنطن - صوت الامارات
خطفت عارضة الأزياء العالمية هايلى بيبر، البالغة من العمر 23 عامًا، الأنظار خلال خروجها من لندن وست هوليوود في بيفرلى هيلز، مساء الخميس، حيث ظهرت العروس التى تألقت بفستان زفاف استثنائي فى 2019 وهى ترتدى فستان أبيض طويل من أوليانا سيرجينكو، حمل الفستان فتحة طويلة أظهرت ساقها، وخط عنق منخفض، معتمدة على حزام مطابق للفستان أظهر نحافة خصرها وفقًا لـ "dailymail". ارتدت هايلي أيضا حذاء أبيض مدبب ذو كعب مرتفع، معتمدة على شعرها الذهبي المنسدل بانسيابية، وأضافت الألوان إلى مظهرها أحادى اللون "المونوكروم" من خلال طلاء الشفاه الأحمر. ظهرت عارضة الأزياء الشهيرة هايلى بيبر وهى تتسوق لشراء أكل صحى لدعم زوجها جاستين للتعافى من المخدرات من متجر البقالة المتخصصة Erewhon في سانتا مونيكا يوم الأحد الماضي، حيث تأتى هذه النزهة بعد أن أعلن كفاح ز...المزيد
 صوت الإمارات - أفضل الدول لشهر العسل في شباط 2020 من بينها تنزانيا

GMT 16:45 2020 الأحد ,26 كانون الثاني / يناير

أتالانتا يسحق تورينو بسباعية في الدوري الإيطالي

GMT 19:57 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

تتحدى من يشكك فيك وتذهب بعيداً في إنجازاتك
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates