كيري يزور المملكة العربية السعودية لبحث الأوضاع في اليمن
آخر تحديث 21:38:39 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

محادثات في الرياض في 18 و19 كانون الأول 2016

كيري يزور المملكة العربية السعودية لبحث الأوضاع في اليمن

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - كيري يزور المملكة العربية السعودية لبحث الأوضاع في اليمن

وزير الخارجية الأميركي جون كيري
الرياض - سعيد الغامدي

يجري وزير الخارجية الأميركي جون كيري، في 18 و19 ديسمبر/كانون الأول، محادثات في الرياض مع السلطات السعودية وزعماء إقليميين ودوليين آخرين، وفقا للخارجية الأميركية.

وأكّد مساعد المتحدث الرسمي باسم الوزارة، مارك تونر، الجمعة 16 ديسمبر/كانون الأول، أن كيري سيبحث أثناء زيارته "التطورات الإقليمية، بما في ذلك الوضع في اليمن، وجهود نظرائه لتسوية الأزمة هناك بطرق سياسية"، ويشهد اليمن منذ أغسطس/آب 2014 مواجهة عسكرية بين سلطات البلاد المدعومة من السعودية، والحوثيين "حركة "أنصار الله"" الذين بسطوا سيطرتهم على العاصمة صنعاء مطلع العام الماضي، ما أرغم الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي على الإنتقال إلى مدينة عدن الجنوبية التي تعد في الوقت الحالي عاصمة مؤقتة للدولة.

و تدخلت  قوات التحالف العربي بزعامة الرياض، في مارس/آذار العام 2015، في النزاع المسلح في اليمن إلى جانب حكومة هادي. وفي نوفمبر/تشرين الثاني الماضي أعلن التحالف هدنة، لكنها لم تصمد سوى يومين، وحتى الآن لم تفلح الجهود الدبلوماسية التي يبذلها إسماعيل ولد الشيخ أحمد، المبعوث الدولي الخاص إلى الشأن اليمني، للتوفيق بين مواقف الحكومة اليمنية المعترف بها دوليا من جهة، والحوثيين وحلفائهم من أنصار الرئيس اليمني السابق علي عبد الله صالح.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كيري يزور المملكة العربية السعودية لبحث الأوضاع في اليمن كيري يزور المملكة العربية السعودية لبحث الأوضاع في اليمن



نسقتها مع حذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة

ميلانيا ترامب تخطف الأنظار بإطلالتها الراقية التي تحمل أسلوبها الخاص في الهند

واشنطن - صوت الإمارات
خطفت كل من ميلانيا وإيفانكا ترامب الأنظار في الهند بإطلالتيهما الأنيقة، كل واحدة بأسلوبها الخاص. لكن من نجحت من بينهنّ بأن تحصل على لقب الإطلالة الأجمل؟غالباً ما تسحرنا إيفانكا ترامب بأزيائها الراقية والعصرية في الوقت نفسه. وفي الهند بدت أنيقة بفستان ميدي من ماركة Proenza Schouler باللون الأزرق مع نقشة الورود الحمراء، مع العقدة التي زيّنت الياقة. وبلغ ثمن هذه الإطلالة $1,690. وأكملت إيفانكا الإطلالة بحذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة. إطلالة إيفانكا جاءت مكررة، فهي سبق لها أن تألقت بالفستان في سبتمبر الماضي خلال زيارتها الأرجنتين. إختارت السيدة الأميركية الأولى لإطلالتها لدى وصولها الى الهند جمبسوت من علامة Atelier Caito for Herve Pierre تميّز بلونه الأبيض وياقته العالية إضافة الى أكمامه الطويلة ونسّقت معه حزاماً باللون الأخضر مزيّن...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates