علاقة دونالد ترامب مع الروس قبل31 عام تتصدَّر كتاب أميركي جديد
آخر تحديث 01:56:43 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكَّد أنه عرضة للابتزاز من قبل الكرملين

علاقة دونالد ترامب مع الروس قبل31 عام تتصدَّر كتاب أميركي جديد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - علاقة دونالد ترامب مع الروس قبل31 عام تتصدَّر كتاب أميركي جديد

ذهب دونالد ترامب مع إيفانا إلى موسكو عام 1987 بدعوة من السفير السوفياتي لدى الأمم المتحدة
موسكو ـ حسن عمارة

كشف كتاب جديد تحت عنوان " House of Trump, House of Putin; the Untold Story of Donald Trump and the Russian Mafia" أنه من المحتمل أن يكون عملاء الاستخبارات الروسية قد أجبروا الرئيس الأميركي دونالد ترامب، على قبول صفقة تسوية مذلة، أثناء رحلته إلى موسكو قبل 31 عام، ويبدو أنه تم تصوير الرئيس في عام 1987 مع فتايات روسيات أرسلن إليه لنصب ما يسمى بـ"فخ العسل"، رغم أنه سافر مع إيفانا زوجته في ذلك الوقت، مما جعله عرضة للابتزاز من قبل الكرملين، حسب ما قال مؤلف الكتاب.

علاقة دونالد ترامب مع الروس قبل31 عام تتصدَّر كتاب أميركي جديد

المخابرات الروسية لديها تسجيلات لترامب
واحتفظ الجواسيس بمواد الفيلم منذ ذلك الحين، وأبلغ أوليغ كالوجين، الرئيس السابق لـ "مكافحة التجسس" في "كي جي بي"، الكاتب كريغ أونغر أن ترامب كان يحظى "بالكثير من السيدات الشابات تحت تصرفه"، وأن روسيا كانت تراقبه، وتمت دعوته رسميا من قبل دبلوماسي كبير لمناقشة التطورات العقارية المحتملة.

وزعم كالوجين أن ترامب ربما يعرف عن وجود ملفات تخصه تحتوي على مواد يطلق عليها الروس "kompromat".

ويسلط الكتاب الجديد الضوء على النظرة الشرعية على العلاقات الطويلة لترامب مع روسيا، ومن المقرر أن يصدر الكتاب الأسبوع المقبل، وكان الكات ، وهو صحافي في مجلة "فانيتي فير"، واستهدف عائلة بوش بسبب علاقاته المزعومة مع السعوديين، وتم اقتباس ذلك بشدة في فيلم "فهرنهايت 9/11" لمايكل مور.

علاقة دونالد ترامب مع الروس قبل31 عام تتصدَّر كتاب أميركي جديد

ويزعم الكتاب أن التجارة والعمل مع روسيا جعلته فريسة سهلة لضباط الاستخبارات السوفيتية منذ عقود، ويشرح الكتاب أيضا كيف قام اثنان من رفاق ترامب، في عام 2013، بزيارة أحد الأحزاب التي كان يديرها زعيم مجرم روسي سيء السمعة، وتحدث عن العلاقة مع فلاديمير بوتين.

ترامب يغسل الأموال للروس
ووصلت التكهنات بشأن علاقات ترامب بالروس والتواطؤ المحتمل مع الكرملين في انتخابات عام 2016 إلى درجة الحمى، مع قيام التحقيق من قبل المستشار الخاص روبرت مولر بالتدخل والتحقيق في هذه المزاعم، وفي الوقت الذي أدان فيه مولر 32 شخصا وثلاث شركات روسية، فإن التحقيقات أثبتت أن تورط روسيا كان يتعلق بالقرصنة، وهو ما توصلت إليه وكالات الاستخبارات الأميركية.

وعلى الرغم من أن ترامب كان ضعيفا أمان روسيا، يقول أنغر، إن في قمته مع بوتين في هلسنكي في الشهر الماضي صدم العالم بالقول إن الكرملين لم يقم بأي تدخل.

ويتهم أنغر منظمة ترامب، غسلها مليارات الدولارات من أجل الجريمة المنظمة في روسيا، ولم يتسن على الفور الاتصال بمحامي للرئيس للتعليق على سلوك ترامب المزعوم، كما هو مفصل في كتاب أنغر.

علاقات ترامب بروسيا منذ السبعينات
ويقول الكتاب "إن ارتباطات ترامب مع الروس المشبوهين يعود إلى السبعينيات في برايتون بيتش، وهو حي للطبقة العاملة في بروكلين حيث كان والده فريد يملك عشرات العقارات، ومن بين هؤلاء سيمون كيسلين وتامر سابير، وهما مهاجران روسيان كان من المفترض أن يكون لهما روابط مع عائلات الجريمة الروسية، وبفتحا متجرا للالكترونيات استخدمه عملاء KGB لشراء لوازمهم، وآخر يدعى دافيد بوغاتين، وهو من قدامى المحاربين السوفياتيين من أصل روسي، تحول إلى مواطن أميركي اعترف في وقت لاحق بأنه مذنب في  برنامج لتهريب البنزين مع عصابات روسية".

ولم يكن لدى ترامب أي مشكلة في شراء بوغاتين خمس شقق فاخرة في برج ترامب، وهو مجمع سكني جديد في جادة فيفث في نيويورك، في منتصف الثمانينات مقابل 6 ملايين دولار، وعلى الرغم من أن هذا يعادل 14.5 مليون دولار اليو ، فإن أسعار العقارات في نيويورك فاقت كثيراً التضخم العادي، مما يجعل السعر المعادل أعلى بكثير من ذلك اليوم.

علاقة دونالد ترامب مع الروس قبل31 عام تتصدَّر كتاب أميركي جديد

وفي الواقع كان برج ترامب واحدا من مبنيين فقط في نيويورك في الوقت الذي سمح للناس بشراء الشقق الخاصة باستخدام الشركات التي أخفت من كان المشتري.

ولم يوضح الكتاب الجديد ما إذا كان ترامب يعرف ذلك أم لا، فعندما أغلق الصفقة مع بوغاتين ساهم فقط في غسل الأموال للمافيا الروسية، وكان لدى ترامب طموحات خارج نيويورك وعندما بدأ في السيطرة على أعمال العائلة التي كان ينظر إليها في الخارج،  عثر على شركاء راغبين التعامل معه في روسيا، وفي يناير/ كانون الثاني 1987، قبل سقوط جدار برلين بسنتين، تمت دعوته من قبل السفير السوفياتي لدى الأمم المتحدة، يوري دوبينين، لزيارة موسكو للحديث عن فتح فندق جديد هناك، وسافر ترامب مع زوجته الأولى إيفانا واثنين من الزملاء لم يذكر اسمها إلى روسيا.

ومكث ترامب في فندق ناشونال في موسكو وخلال رحلته بالكامل كان من شبه المؤكد مراقبته خلال الـ 24 ساعة من قبل المخابرات الروسية.

وقال كالوجين، الذي يرأس فرع المديرية الأولى في كي جي بي، والذي كان مسؤولاً عن العمليات الأجنبية وجمع المعلومات الاستخبارية، إنه كان من الممارسات الشائعة في ذلك الوقت استخدام النساء لجذب رجال الأعمال.

وأضاف كالوجين لمراسل في إحدى المرات "في عالمكم في العديد من المرات  تطلبون من شبابكم أن يقفوا ويخدموا بلدهم بكل فخر، وفي روسيا أحيانا نطلب من نسائنا فعل ذلك".
وأوضح كالوجين في مقابلة مع الكتاب الجديد، والذي كان أحد كبار الضباط في الـ KGB في وقت كان فيه بوتين صغيراً، إن ترامب ربما كان لديه العديد من السيدات الشابات تحت تصرفه.

رحلة طويلة

وكانت الرحلة طويلة قبل زيارة ترامب لعام 2013 إلى موسكو لحضور مسابقة ملكة جمال الكون، وأدت تلك الزيارة إلى مزاعم بأنه تم تصويره مع فتايات في غرفته.


وتعمقت علاقات ترامب مع روسيا في التسعينات بعد أن بدأت الكازينوهات في أطلانتيك سيتي في الإفلاس ودخل شركته في ديون بقيمة 3.4 مليار دولار، وذهب ترامب إلى روسيا ليحصل على ما يسمى بالتمويل البديل.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

علاقة دونالد ترامب مع الروس قبل31 عام تتصدَّر كتاب أميركي جديد علاقة دونالد ترامب مع الروس قبل31 عام تتصدَّر كتاب أميركي جديد



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

علاقة دونالد ترامب مع الروس قبل31 عام تتصدَّر كتاب أميركي جديد علاقة دونالد ترامب مع الروس قبل31 عام تتصدَّر كتاب أميركي جديد



خلال تصويرها فيلمًا خاصًّا بعيد "الهالوين" في سوفولك

أوخيلو تتألّق بثوب وردي يُشبه المايوه وشعر مُستعار

نيويورك - مادلين سعادة
 ظهرت نجمة تلفزيون الواقع "يازمين أوخيلو" بإطلالة مثيرة وجريئة الخميس، بأزياء "زومبي باربي" لتصوير فيلم خاص لعيد الهالوين، وذلك بعد اختفائها عن الأضواء خلال الأسابيع القليلة الماضية. ارتدت نجمة تلفزيون الواقع البالغة من العمر 25 عاما، ثوبا ورديا قصيرا يشبه المايوه وشعرا مستعارا بنفس اللون لتصوير المشاهد في منزل فخم في سوفولك. انتعلت أوخيلو زوجا من الأحذية الفضية ذات الكعب العالي، والتي نسقت معها الجوارب البيضاء الطويلة تصل للركبة، والتي أضافت مزيدا من الإثار لإطلالتها، كما ظهرت النجمة الشهيرة إلى جانب صديقها جيمس لوك الذي ارتدى زيا أسود بالكامل مع القليل من المكياج يظهر دما زائفا. وشارك أوخيلو مجموعة من النجمات الشهيرة إذ ارتدى الجميع أزياء الهالوين ووضعوا المكياج المرعب، كما ظهرت عارضة الأزياء "شيلبي تريبل" بأزياء ساحرة، التي أضافت مزيدا من الرعب في زي الترتان المغطى بالدم، ووضعت تريبل المكياج الدامي حول رقبتها ووجها. وتعاني يازمين أوخيلو

GMT 12:40 2018 السبت ,20 تشرين الأول / أكتوبر

أهم المعالم السياحية المميزة في مدينة هونغ كونغ
 صوت الإمارات - أهم المعالم السياحية المميزة في مدينة هونغ كونغ

GMT 18:28 2018 السبت ,20 تشرين الأول / أكتوبر

إليك أشهر مكتبات ألمانيا التي تهب الجالس شعورًا بالراحة
 صوت الإمارات - إليك أشهر مكتبات ألمانيا التي تهب الجالس شعورًا بالراحة

GMT 11:37 2018 الجمعة ,19 تشرين الأول / أكتوبر

بتول المرصفي تكشف عن أحدث تصاميمها لأزياء شتاء 2019
 صوت الإمارات - بتول المرصفي تكشف عن أحدث تصاميمها لأزياء شتاء  2019

GMT 17:30 2018 الجمعة ,19 تشرين الأول / أكتوبر

فنادق بريطانيا الفاخرة الأكثر جذبًا للسياح
 صوت الإمارات - فنادق بريطانيا الفاخرة الأكثر جذبًا للسياح

GMT 16:27 2018 الجمعة ,19 تشرين الأول / أكتوبر

ماركات إيطالية رائعة لإنارة فاخرة وعصرية
 صوت الإمارات - ماركات إيطالية رائعة لإنارة فاخرة وعصرية

GMT 11:55 2018 الجمعة ,19 تشرين الأول / أكتوبر

"غرفة الحرب" الانتخابية في فيسبوك تحارب الأخبار الكاذبة
 صوت الإمارات - "غرفة الحرب" الانتخابية في فيسبوك تحارب الأخبار الكاذبة

GMT 09:00 2017 الإثنين ,18 كانون الأول / ديسمبر

فالنسيا الإسباني يستهدف ضمّ ستيفانو ستورارو

GMT 21:41 2017 الجمعة ,01 كانون الأول / ديسمبر

سمر غرايبة تبرز وصفتها السحرية للنجاح في المجال الإعلامي

GMT 05:00 2017 السبت ,28 تشرين الأول / أكتوبر

"موسم صيد الغزلان" رواية جديدة لـ أحمد مراد بالمكتبات

GMT 09:21 2017 الجمعة ,01 كانون الأول / ديسمبر

الإتحاد الإنجليزي لكرة القدم يوجه اتهاما لكونتي

GMT 22:59 2017 الأربعاء ,27 كانون الأول / ديسمبر

روتين صباحي يحافظ على البشرة ويعطيها نضارة وحيوية

GMT 16:33 2017 الإثنين ,25 كانون الأول / ديسمبر

انعدام الرؤية نتيجة كثافة الضباب في أبوظبي فجر الاتنين

GMT 13:56 2017 الإثنين ,25 كانون الأول / ديسمبر

الضباب يحوّل ١٠ طائرات من الشارقة ودبي إلى رأس الخيمة

GMT 10:39 2018 السبت ,20 كانون الثاني / يناير

اللوح يؤكد مسؤولية الزعماء العرب لإلغاء قرار ترامب

GMT 09:20 2017 الإثنين ,25 كانون الأول / ديسمبر

نصائح يجب مراعاتها عند استخدام الرخام في ديكور الحمام

GMT 02:29 2017 الأربعاء ,20 كانون الأول / ديسمبر

باريس سان جيرمان يكشف مصير البرازيلي نيمار

GMT 12:32 2017 الإثنين ,18 كانون الأول / ديسمبر

النادي الفرنسي ينوي تدعيم خطه الأمامي مع بامو وناكولما

GMT 09:36 2017 الأحد ,01 تشرين الأول / أكتوبر

أزمة كردستان مع بغداد .. إلى متى ؟

GMT 10:33 2017 السبت ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

راموس يدافع عن كاسياس ضد شبيه مورينيو

GMT 22:17 2017 الأربعاء ,27 كانون الأول / ديسمبر

حيل جديدة لتجنُّب الجفاف الذي يسببه كريم الأساس

GMT 06:13 2017 الأربعاء ,20 كانون الأول / ديسمبر

معرض "المؤقَّت الدائم" في "رواق الفن" 24 شباط المقبل

GMT 22:11 2018 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

أغلفة الصحف الإسبانية تتصدر هزيمة الريال أمام فياريال

GMT 10:42 2017 السبت ,02 كانون الأول / ديسمبر

صفية العمري ترى أن "ليالي الحلمية" مباراة في التمثيل
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates