فرانسوا فيون يناشد نيكولا ساركوزي بمساعدته للاستمرار في الترشح للرئاسة
آخر تحديث 23:41:16 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

عقب التراجع في استطلاعات الرأي الفرنسية بسبب فضيحة الفساد

فرانسوا فيون يناشد نيكولا ساركوزي بمساعدته للاستمرار في الترشح للرئاسة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - فرانسوا فيون يناشد نيكولا ساركوزي بمساعدته للاستمرار في الترشح للرئاسة

المرشح المحافظ لرئاسة الجمهورية الفرنسية فرانسوا فيون
باريس ـ مارينا منصف

قدم فرانسوا فيون، المرشح المحافظ لرئاسة الجمهورية الفرنسية، نداءً إلى نيكولا ساركوزي، للمساعدة في إنقاذ ترشيحه من فضيحة الفساد. وسجل فيون، تراجعًا في استطلاعات الرأي بعد ثلاثة أسابيع، من الكشف عن أن زوجته البريطانية بينيلوب، واثنين من أبنائهما عملا كمساعدين له في البرلمان، براتب لا يقل عن 630 ألف يورو.

وتناول فيون الغداء بناءً على طلبه في مكتب ساركوزي، وسط باريس، ليناشده بتقديم الدعم ومحاولة إنهاء مطالب المؤيدين لساركوزي من النواب، في وضع مرشح بديل عن الحزب الجمهوري في انتخابات أبريل / نيسان، ومايو/ أيار.

وأصر ساركوزي على عدم نشر أي صور لاجتماعهم الأول، منذ بدأ حملة الانتخابات التمهيدية الشرسة في نوفمبر/ تشرين الثاني.  وأعلنت بعض التقارير أن ساركوزي، وضع ثمنًا باهظًا لدعمه العلني، بما في ذلك الوعد باختيار فرانسوا باروان، وزير المالية السابق، لمنصب رئيس الوزراء. وكان ساركوزي، الذي يواجه تحقيقات جنائية متعددة، استبعد من محاولة دخول السباق الرئاسي.

وبعد يوم واحد فقط، من مواجهة فيون للتمرد ضد استمرار ترشيحه من قبل نواب جمهوريين، جدّد زعيم التمرد الدعوة ردًا على الاجتماع مع ساركوزي. وقال جورج فينيش "أحب أن أكون مخطئًا ولكن لا أستطيع أن أصدق أي شيء أكثر، لأنني أرى على أرض الواقع رد فعل الناخبين". وأضاف "انهم لا يريدون التصويت". وذكرت صحيفة وكانار، التي كشفت عن الفضيحة، أن نادين مورانو، وزير سابق وموالى لساركوزي، اتهم بفيون سرًا بقيادة الحزب إلى "انتحار جماعي".

وأظهر استطلاع ايفوب أن شعبية فيون انخفضت إلى 26 في المائة، من 45 في المائة قبل شهر. على الرغم من أن ما يقرب من ثلاثة أرباع أنصار الجمهوريين لا يزال يبدون موافقتهم عليه. والموالون لفيون عبروا عن ترددهم في دعمه. واعترف ناتالي كوسيوسكو موريزيه، أحد مستشاري حملة فيون، بأن الحملة أصبحت "صعبة".

ورفض فيون بشكل قاطع التنحي ما لم يتم فتح قضية جنائية ضده. وتعتبر النيابة العامة هي التي تقرر ما إذا كانت ستقوم باتخاذ الإجراءات اللازمة تجاه توظيف أفراد عائلته بعد التحقيق الأولي من عدمه، والتي من المقرر أن يختتم في غضون أسبوع أو اثنين. 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فرانسوا فيون يناشد نيكولا ساركوزي بمساعدته للاستمرار في الترشح للرئاسة فرانسوا فيون يناشد نيكولا ساركوزي بمساعدته للاستمرار في الترشح للرئاسة



كشف نحافة خصرها وحمل فتحة طويلة أظهرت ساقها

عارضة الأزياء هايلى بيبر تجذب الانتباه في لندن بفستان زفاف أبيض من أوليانا سيرجينكو

واشنطن - صوت الامارات
خطفت عارضة الأزياء العالمية هايلى بيبر، البالغة من العمر 23 عامًا، الأنظار خلال خروجها من لندن وست هوليوود في بيفرلى هيلز، مساء الخميس، حيث ظهرت العروس التى تألقت بفستان زفاف استثنائي فى 2019 وهى ترتدى فستان أبيض طويل من أوليانا سيرجينكو، حمل الفستان فتحة طويلة أظهرت ساقها، وخط عنق منخفض، معتمدة على حزام مطابق للفستان أظهر نحافة خصرها وفقًا لـ "dailymail". ارتدت هايلي أيضا حذاء أبيض مدبب ذو كعب مرتفع، معتمدة على شعرها الذهبي المنسدل بانسيابية، وأضافت الألوان إلى مظهرها أحادى اللون "المونوكروم" من خلال طلاء الشفاه الأحمر. ظهرت عارضة الأزياء الشهيرة هايلى بيبر وهى تتسوق لشراء أكل صحى لدعم زوجها جاستين للتعافى من المخدرات من متجر البقالة المتخصصة Erewhon في سانتا مونيكا يوم الأحد الماضي، حيث تأتى هذه النزهة بعد أن أعلن كفاح ز...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates