مصر تؤكّد حرصها على مساندة الجهود التي تبذل للتوصّل إلى تسوية سياسية
آخر تحديث 09:46:45 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

على أساس قرارات مجلس الأمن ومخرجات الحوار الوطني والمبادرة الخليجية

مصر تؤكّد حرصها على مساندة الجهود التي تبذل للتوصّل إلى تسوية سياسية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مصر تؤكّد حرصها على مساندة الجهود التي تبذل للتوصّل إلى تسوية سياسية

المبعوث الأممي لليمن إسماعيل ولد الشيخ
عدن - حسام الخرباش

أكدت جمهورية مصر العربية حرصها على مساندة كافة الجهود التي تبذل للتوصل إلى تسوية سياسية للأزمة اليمنية على أساس قرارات مجلس الأمن ذات الصلة، ومخرجات الحوار الوطني، والمبادرة الخليجية، بما يسهم في تحقيق آمال وتطلعات الشعب اليمني الشقيق التي تعد المحرك الأساسي لمصر في هذا الملف.

والتقى المبعوث الأممي لليمن، إسماعيل ولد الشيخ بوزير الخارجية المصري سامح شكري، على هامش زيارته إلى الأردن، وأكد الوزير شكري على أن مصر تتابع عن كثب كافة مستجدات الأوضاع في اليمن على مختلف الأصعدة، مشددا على حرصها على مساندة كافة الجهود المبذولة للتوصل إلى تسوية سياسية للأزمة اليمنية على أساس قرارات مجلس الأمن ذات الصلة، ومخرجات الحوار الوطني، والمبادرة الخليجية. 

وأشار شكري إلى أن مصر ستواصل دعمها ومساندتها لليمن على ضوء العلاقات التاريخية العميقة التى تربط البلدين الشقيقين، مشددا على مساندة مصر للدور الذي تضطلع به الأمم المتحدة والجهود التي تبذلها لتحقيق الأمن والاستقرار في اليمن.

وعرض المبعوث الأممي لليمن ولد الشيخ على الوزير شكري شرحاً مفصلا للأوضاع الأمنية والسياسية والإنسانية في اليمن، كما أطلعه على نتائج جولاته واتصالاته فيما يتعلق بخطته للتوصل الى حل سلمي للأزمة اليمنية، مؤكدًا حرصه على إحاطة مصر بكافة التطورات الخاصة بالملف اليمني ثقة منه في دور مصر الداعم لاستقرار اليمن وسلامته على الصعيدين الإقليمي والدولي، لا سيما من خلال عضويتها الحالية في مجلس الأمن، بما يعكس فهمها العميق للأوضاع في اليمن.

و أشاد المبعوث الأممي بالدور المصري المحوري بقيادة الرئيس" عبد الفتاح السيسي" في تحقيق الأمن والاستقرار في العالم العربي، وكيفية تعامل مصر مع التحديات المتفاقمة على الساحتين الإقليمية والدولية، مؤكدا في هذا الصدد على حرصه على استمرار التنسيق والتشاور مع مصر فيما يتعلق بالقضية اليمنية.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مصر تؤكّد حرصها على مساندة الجهود التي تبذل للتوصّل إلى تسوية سياسية مصر تؤكّد حرصها على مساندة الجهود التي تبذل للتوصّل إلى تسوية سياسية



نسقتها مع حذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة

ميلانيا ترامب تخطف الأنظار بإطلالتها الراقية التي تحمل أسلوبها الخاص في الهند

واشنطن - صوت الإمارات
خطفت كل من ميلانيا وإيفانكا ترامب الأنظار في الهند بإطلالتيهما الأنيقة، كل واحدة بأسلوبها الخاص. لكن من نجحت من بينهنّ بأن تحصل على لقب الإطلالة الأجمل؟غالباً ما تسحرنا إيفانكا ترامب بأزيائها الراقية والعصرية في الوقت نفسه. وفي الهند بدت أنيقة بفستان ميدي من ماركة Proenza Schouler باللون الأزرق مع نقشة الورود الحمراء، مع العقدة التي زيّنت الياقة. وبلغ ثمن هذه الإطلالة $1,690. وأكملت إيفانكا الإطلالة بحذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة. إطلالة إيفانكا جاءت مكررة، فهي سبق لها أن تألقت بالفستان في سبتمبر الماضي خلال زيارتها الأرجنتين. إختارت السيدة الأميركية الأولى لإطلالتها لدى وصولها الى الهند جمبسوت من علامة Atelier Caito for Herve Pierre تميّز بلونه الأبيض وياقته العالية إضافة الى أكمامه الطويلة ونسّقت معه حزاماً باللون الأخضر مزيّن...المزيد

GMT 00:45 2020 السبت ,15 شباط / فبراير

رحيل كلينسمان عن هيرتا برلين فرصة لنوري
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates