إقامة أول مسابقة لرماية المكفوفين في بطولة كأس العالم للرماية البارالمبية بمدينة العين
آخر تحديث 21:21:31 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

إقامة أول مسابقة لرماية المكفوفين في بطولة كأس العالم للرماية البارالمبية بمدينة العين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إقامة أول مسابقة لرماية المكفوفين في بطولة كأس العالم للرماية البارالمبية بمدينة العين

رماية
دبي - صوت الامارات

يسدل الستار غداً على منافسات بطولة كأس العالم للرماية البارالمبية 2021 بمدينة العين التي تستضيفها إمارة ابوظبي برعاية كريمة من سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس الأمناء بمؤسسة زايد بن سلطان للأعمال الخيرية والإنسانية رئيس مجلس ابوظبي الرياضي، بمشاركة 120 لاعب ولاعبة يمثلون 24 دولة من مختلف قارات العالم.

وأقيمت اليوم مسابقة البندقية 10 متر ضغط هوائي VIP وضعية الراقد الخاصة بـــــ "مكفوفين" مختلط الفئة TPD وهي المرة الأولى التي تقام في بطولات كأس العالم البارالمبية على أرض الإمارات، وشارك في المسابقة لاعبين اثنين ولاعبة فقط من كرواتيا، وجرى تسجيل أرقامهم للتصنيف فقط بدون منحهم ميداليات، وأسفرت نتائج المسابقة في حصول المتسابق ساريتش فران المركز الأول بتسجيله 605,1 نقطة، والمركز الثاني حصل عليه المتسابق داركو جولوبيتش محققاً 571,3 نقطة، والمركز الثالث المتسابقة روزا ماركيزتش التي حققت 522 نقطة.

وحقق المتسابق الهندي الحائز على المركز الأول والميدالية الذهبية رقماً آسيوياً وعالمياً جديداً 229.1 نقطة ضمن منافسات مسابقة 50 متر المسدس سكتون P4 فردي وضعية الواقف مختلط إعاقة جسدية تشمل إحدى اليدين الفئة SH1 ، وجاءت المتسابقة الإيرانية سارة جافنماردي في المركز الثاني والميدالية الفضية محققة رقماً 223,4 نقطة، والمركز الثالث والميدالية البرونزية كانت للبطل الهندي سنجاهراج الذي حقق 201,7 نقطة.

و في مسابقة الفرق لنفس المسابقة حقق الفريق الإيراني المكون من سارة جافنماردي وسيد محمد ريز ومهدي زماني شورابي المركز الأول والميدالية الذهبية بمجموع نقاط 1610 نقطة، و كان المركز الثاني والميدالية الفضية من نصيب الفريق الهندي المكون من مانيش ناروال وسنجاهراج وجاكار راهول بمجموع نقاط 1601 نقطة.

و أكد سيف النعيمي عضو اللجنة العليا المنظمة بأن تنظيم البطولة يسير وفق الخطة بالتنسيق والتعاون مع الجهات المعنية سعياً وحرصاً من مؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم على بلوغ النجاح المنشود، وذلك انطلاقاً من التميز الذي تحققه المؤسسة في تنظيم العديد من الفعاليات ولاسيما الرياضية منها في الأعوام السابقة، موضحاً أن البطولة العام الحالي تختلف عن البطولات السابقة نظرا للوضع الاستثنائي الطارئ الذي تمر به دول العالم بسبب وباء كورونا المستجد كوفيد 19 للحفاظ على صحة وسلامة جميع الوفود المشاركة من الدول سواء كوادر فنية وإدارية او اللاعبين عطفاً على ما تحقق من نجاحات في البطولات الأربعة السابقة.

وأوضح أن التنسيق مع الجهات المعنية ساهم في سلاسة عملية استقبال وتوديع الوفود ومعداتهم وخاصة الأسلحة للمشاركة في منافسات البطولة الذي يستغرق بعض الوقت نظراً للإجراءات المتبعة لاستصدار التصاريح اللازمة من الجهات المعنية، موجها الشكر لكل من القيادة العامة لشرطة ابوظبي، والقيادة العامة لشرطة دبي، ومطارات ابوظبي ومطارات دبي للتعاون المتميز وسرعة انجاز التصاريح والإجراءات في الوصول والمغادرة والتصريح بخروج المعدات والأسلحة.

وأشار سيف النعيمي إلى التزام جميع الوفود المشاركة في البطولة بالتعليمات والإجراءات المتخذة وخضوعهم دون اية مخالفات لنظام الفقاعة الصحية، موضحا ان الجميع أشاد بشأن بتميز الاستضافة والتنظيم والترتيبات التي قدمتها اللجنة العليا المنظمة البطولة الأمر الذي يُثبت بجلاء مدى تميز دولة الامارات وإمارة ابوظبي في تنظيم كافة الفعاليات والمناسبات ولاسيما الرياضية منها.

قــــــــــــــــد يهمــــــــــــــــــك ايضــــــــــــــــــــــــــــا

انطلاق منافسات بطولة كأس العالم للرماية للخرطوش

العرياني يؤكد مونديال العين للرماية محطة أساسية للطريق إلى ذهب طوكيو

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إقامة أول مسابقة لرماية المكفوفين في بطولة كأس العالم للرماية البارالمبية بمدينة العين إقامة أول مسابقة لرماية المكفوفين في بطولة كأس العالم للرماية البارالمبية بمدينة العين



GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات
 صوت الإمارات - سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات

GMT 22:22 2021 السبت ,17 إبريل / نيسان

ألوان ديكورات منزل رائجة هذا العام
 صوت الإمارات - ألوان ديكورات منزل رائجة هذا العام

GMT 21:27 2021 الجمعة ,16 إبريل / نيسان

التنانير الطويلة موضة في عروض الأزياء العصرية
 صوت الإمارات - التنانير الطويلة موضة في عروض الأزياء العصرية

GMT 23:30 2021 الجمعة ,16 إبريل / نيسان

جديد تصاميم ورق الجدران من دور عالميّة
 صوت الإمارات - جديد تصاميم ورق الجدران من دور عالميّة

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة

GMT 07:26 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

مفاجأة في إصابة ليفاندوفسكي تصدم سان جيرمان

GMT 23:25 2021 الأربعاء ,10 آذار/ مارس

رسميًا لوف يرحل عن منتخب ألمانيا بعد اليورو

GMT 19:32 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج القوس السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 10:56 2019 الإثنين ,24 حزيران / يونيو

أسماء أقدم وأغلى سلالات الكلاب حول العالم
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates