إقامة أول مسابقة لرماية المكفوفين في بطولة كأس العالم للرماية البارالمبية بمدينة العين
آخر تحديث 18:21:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

إقامة أول مسابقة لرماية المكفوفين في بطولة كأس العالم للرماية البارالمبية بمدينة العين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إقامة أول مسابقة لرماية المكفوفين في بطولة كأس العالم للرماية البارالمبية بمدينة العين

رماية
دبي - صوت الامارات

يسدل الستار غداً على منافسات بطولة كأس العالم للرماية البارالمبية 2021 بمدينة العين التي تستضيفها إمارة ابوظبي برعاية كريمة من سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس الأمناء بمؤسسة زايد بن سلطان للأعمال الخيرية والإنسانية رئيس مجلس ابوظبي الرياضي، بمشاركة 120 لاعب ولاعبة يمثلون 24 دولة من مختلف قارات العالم.

وأقيمت اليوم مسابقة البندقية 10 متر ضغط هوائي VIP وضعية الراقد الخاصة بـــــ "مكفوفين" مختلط الفئة TPD وهي المرة الأولى التي تقام في بطولات كأس العالم البارالمبية على أرض الإمارات، وشارك في المسابقة لاعبين اثنين ولاعبة فقط من كرواتيا، وجرى تسجيل أرقامهم للتصنيف فقط بدون منحهم ميداليات، وأسفرت نتائج المسابقة في حصول المتسابق ساريتش فران المركز الأول بتسجيله 605,1 نقطة، والمركز الثاني حصل عليه المتسابق داركو جولوبيتش محققاً 571,3 نقطة، والمركز الثالث المتسابقة روزا ماركيزتش التي حققت 522 نقطة.

وحقق المتسابق الهندي الحائز على المركز الأول والميدالية الذهبية رقماً آسيوياً وعالمياً جديداً 229.1 نقطة ضمن منافسات مسابقة 50 متر المسدس سكتون P4 فردي وضعية الواقف مختلط إعاقة جسدية تشمل إحدى اليدين الفئة SH1 ، وجاءت المتسابقة الإيرانية سارة جافنماردي في المركز الثاني والميدالية الفضية محققة رقماً 223,4 نقطة، والمركز الثالث والميدالية البرونزية كانت للبطل الهندي سنجاهراج الذي حقق 201,7 نقطة.

و في مسابقة الفرق لنفس المسابقة حقق الفريق الإيراني المكون من سارة جافنماردي وسيد محمد ريز ومهدي زماني شورابي المركز الأول والميدالية الذهبية بمجموع نقاط 1610 نقطة، و كان المركز الثاني والميدالية الفضية من نصيب الفريق الهندي المكون من مانيش ناروال وسنجاهراج وجاكار راهول بمجموع نقاط 1601 نقطة.

و أكد سيف النعيمي عضو اللجنة العليا المنظمة بأن تنظيم البطولة يسير وفق الخطة بالتنسيق والتعاون مع الجهات المعنية سعياً وحرصاً من مؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم على بلوغ النجاح المنشود، وذلك انطلاقاً من التميز الذي تحققه المؤسسة في تنظيم العديد من الفعاليات ولاسيما الرياضية منها في الأعوام السابقة، موضحاً أن البطولة العام الحالي تختلف عن البطولات السابقة نظرا للوضع الاستثنائي الطارئ الذي تمر به دول العالم بسبب وباء كورونا المستجد كوفيد 19 للحفاظ على صحة وسلامة جميع الوفود المشاركة من الدول سواء كوادر فنية وإدارية او اللاعبين عطفاً على ما تحقق من نجاحات في البطولات الأربعة السابقة.

وأوضح أن التنسيق مع الجهات المعنية ساهم في سلاسة عملية استقبال وتوديع الوفود ومعداتهم وخاصة الأسلحة للمشاركة في منافسات البطولة الذي يستغرق بعض الوقت نظراً للإجراءات المتبعة لاستصدار التصاريح اللازمة من الجهات المعنية، موجها الشكر لكل من القيادة العامة لشرطة ابوظبي، والقيادة العامة لشرطة دبي، ومطارات ابوظبي ومطارات دبي للتعاون المتميز وسرعة انجاز التصاريح والإجراءات في الوصول والمغادرة والتصريح بخروج المعدات والأسلحة.

وأشار سيف النعيمي إلى التزام جميع الوفود المشاركة في البطولة بالتعليمات والإجراءات المتخذة وخضوعهم دون اية مخالفات لنظام الفقاعة الصحية، موضحا ان الجميع أشاد بشأن بتميز الاستضافة والتنظيم والترتيبات التي قدمتها اللجنة العليا المنظمة البطولة الأمر الذي يُثبت بجلاء مدى تميز دولة الامارات وإمارة ابوظبي في تنظيم كافة الفعاليات والمناسبات ولاسيما الرياضية منها.

قــــــــــــــــد يهمــــــــــــــــــك ايضــــــــــــــــــــــــــــا

انطلاق منافسات بطولة كأس العالم للرماية للخرطوش

العرياني يؤكد مونديال العين للرماية محطة أساسية للطريق إلى ذهب طوكيو

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إقامة أول مسابقة لرماية المكفوفين في بطولة كأس العالم للرماية البارالمبية بمدينة العين إقامة أول مسابقة لرماية المكفوفين في بطولة كأس العالم للرماية البارالمبية بمدينة العين



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 12:25 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

الضحك والمرح هما من أهم وسائل العيش لحياة أطول

GMT 20:54 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تضطر إلى اتخاذ قرارات حاسمة

GMT 04:14 2016 الأربعاء ,17 شباط / فبراير

إلعب ألعاب ويندوز 3 عن طريق المتصفح مباشرة

GMT 05:31 2019 الثلاثاء ,08 تشرين الأول / أكتوبر

84 فيلمًا فى الدورة الـ35 من مهرجان الإسكندرية السينمائى

GMT 13:38 2019 الجمعة ,04 كانون الثاني / يناير

أوّل فتاة تحصل على رخصة طيّار تجاري في جنوب السودان

GMT 16:38 2018 الإثنين ,01 تشرين الأول / أكتوبر

علماء بريطانيون يطوِّرون أداة لمعالجة مرضى القلب

GMT 10:11 2013 السبت ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

افلام جديدة تتنافس على جوائز المهر العربي لمهرجان دبي

GMT 18:19 2015 الأربعاء ,14 تشرين الأول / أكتوبر

جناح إماراتي يحمل 500 عنوان في معرض فراكفورت الألماني للكتاب

GMT 22:20 2013 الأحد ,31 آذار/ مارس

مهرجان "زوروني كل سنة مرة" في الإسكندرية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates