خوان لابورتا يعلن ترشحه إلى رئاسة نادي برشلونة الإسباني بشكل رسمي
آخر تحديث 21:31:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بعدما تقدم بأوراق ترشحه لقيادة النادي الكتالوني من جديد

خوان لابورتا يعلن ترشحه إلى رئاسة نادي برشلونة الإسباني بشكل رسمي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - خوان لابورتا يعلن ترشحه إلى رئاسة نادي برشلونة الإسباني بشكل رسمي

خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة الإسباني
مدريد - صوت الامارات

أعلن خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة الإسباني، بشكل رسمي الترشح في انتخابات البارسا، حيث تقدم بأوراق ترشحه لرئاسة النادي الكتالوني من جديد، وكان خوان لابورتا قد شغل منصب رئيس برشلونة الإسباني، خلال الفترة من 2003 وحتى 2010، وقرر الترشح في الانتخابات المقبلة، لتولي حقبة جديدة.

ووفقًا لما نشرته صحيفة "سبورت"الكتالونية، إن خوان لابورتا عقد مؤتمرًا صحفيًا صباح الإثنين، للإعلان رسميًا عن ترشحه في انتخابات برشلونة، والكشف عن برنامجه الإنتخابي.وأضافت أن خوان لابورتا المرشح على رئاسة برشلونة، إختار جملة "محبي برشلونة" كشعار له في الانتخابات المقرر عقدها في 24 كانون الثاني/ يناير المقبل.

وأوضح خوان لابورتا، "نحن نحب برشلونة، نحن نحب هذا النادي على مختلف القطاعات، وواضحون أيضًا أننا نريد أن نجلب الأمل لكثير من الأعضاء والجماهير، خاصة في أوقات الوباء الحالية".وأكد لابورتا، إنه يسعى إلى إعادة الفرحة في نفس جماهير برشلونة، بإستعادة أمجاد الماضى، والتي تحققت منذ سنوات.

أوضح، "سنعمل على إعادة هيمنتنا في بطولة دوري أبطال اوروبا التي ستكون هدفنا في كل موسم".أكمل، "في الأمس وصل برشلونة الى 121 عام من التاريخ، 121 عام من تأسيس جوان جامبر، الكثير من العواطف هنا، اليوم نحن في هذا المكان التاريخي لأنه يجمع التاريخ والإبتكار".

قد يهمك ايضاً :

لابورتا يطالب بارتوميو بالإستقالة من رئاسة برشلونة على الملأ

برشلونة يفوز على أوساسونا برباعية في"الليغا" ومارادونا حديث خاص

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خوان لابورتا يعلن ترشحه إلى رئاسة نادي برشلونة الإسباني بشكل رسمي خوان لابورتا يعلن ترشحه إلى رئاسة نادي برشلونة الإسباني بشكل رسمي



أزياء تجمع بين الأناقة والرقي لرمضان 2021 من وحي النجمات

واشنطن - صوت الإمارات
مع حلول شهر رمضان المبارك، تبحث أغلب النساء عن إطلالة فخمة ومحتشمة، تجمع بين الأناقة والرقي، للظهور بها في الخروجات اليومية، سواء أثناء الذهاب إلى العمل، أو خلال المشاوير النهارية، أو في حال استقبال العزومات في المنزل أو خارجه من وحي النجمات العربيات، لتظهري بإطلالة فخمة وراقية في خروجاتك اليومية:رغم قلة ظهورها الإعلامي، وحرصها على عدم نشر الكثير من الصور الشخصية لها عبر صفحتها الرسمية على موقع إنستجرام، إلا أن شريهان تستطيع دائماً أن تخطف الأنظار إليها بإطلالاتها الراقية والمميزة. ويُمكنكِ أن تستوحي هذه الإطلالة الناعمة من شريهان، لخروجاتكِ الرمضانية، بتنسيق تنورة طويلة بتصميم A line، ذات نشقات مُطبعة بالزهور والرسمات الهندسية، باللونين الأبيض والأسود، مع قميص أبيض أو باللون الأوف وايت.ونسقت شريهان مع إطلالتها الأنيقة...المزيد

GMT 23:53 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

سراويل فضفاضة مناسبة لإطلالاتكِ الرمضانية
 صوت الإمارات - سراويل فضفاضة مناسبة لإطلالاتكِ الرمضانية

GMT 23:27 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

جددي ديكور بيتك بلمسات بسيطة وغير مكلفة
 صوت الإمارات - جددي ديكور بيتك بلمسات بسيطة وغير مكلفة

GMT 04:24 2021 الخميس ,01 إبريل / نيسان

ليفاندوفسكي يغيب عن بايرن ميونخ بسبب الإصابة
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates