البوكر العربية تعتزم إعلان الرواية الفائزة بالجائزة إلكترونيًا
آخر تحديث 07:42:04 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

اختيرت 6 روايات من بين 16 رواية ضمتها القائمة

"البوكر العربية" تعتزم إعلان الرواية الفائزة بالجائزة إلكترونيًا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "البوكر العربية" تعتزم إعلان الرواية الفائزة بالجائزة إلكترونيًا

الجائزة العالمية للرواية العربية
القاهرة - صوت الامارات

تعتزم إدارة الجائزة العالمية للرواية العربية "البوكر 202" الإعلان إلكترونيًا عن الرواية الفائزة بالجائزة، هذا العام في 14 أبريل/نيسان، وذلك من خلال بث فيديو على موقع الجائزة، يتضمن تصريحات من فريق الجائزة ورئيس لجنة التحكيم، محسن الموسوي، والكاتب الفائز أو الكاتبة الفائزة.وتضم القائمة القصيرة التي تتنافس على الفوز بالجائزة هذا العام ست روايات: «حطب سراييفو» للجزائري سعيد خطيبي، و«ملك الهند» للبناني جبور الدويهي، و«الحي الروسي» للسوري خليل الرز، و«فردقان» للمصري يوسف زيدان، و«الديوان الإسبرطي» للجزائري عبدالوهاب عيساوي، و«التانكي» للعراقية عالية ممدوح.
واختيرت هذه الروايات الست من بين  16 رواية ضمتها القائمة الطويلة للجائزة. يذكر أن الجائزة أعلنت عن إلغاء حفل الإعلان عن الرواية الفائزة في أبوظبي هذا العام، ضمن الإجراءات الوقائية التي تتخذها دولة الإمارات للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

البوكر العربية تعتزم إعلان الرواية الفائزة بالجائزة إلكترونيًا البوكر العربية تعتزم إعلان الرواية الفائزة بالجائزة إلكترونيًا



بدت كيت ميدلتون بفستان مستوحى مِن الستايل الإغريقي

إطلالات ملكية مفعمة بالتميّز والرقيّ بفستان السهرة مع الكاب

لندن - صوت الإمارات
تبحث المرأة عن إطلالة ملكية راقية والخيار الأضمن لك هو اختيار تصميم تتألق به الملكات والأميرات حول العالم: الفستان مع الكاب. في كل مرّة تخترن هذا الفستان تنجحن بتوجيه الأنظار إليهنّ.الأمثلة في هذا المجال متعدّدة ومتنوعة وكلّها مفعمة بالرقيّ، وهي لا تناسب فقط الملكات بل ستكون مثالية للتألقي بها هذا الصيف. وقد أدخلت دور الأزياء العالمية الكاب إلى تصاميمها، فإما أتت متصلة بالفستان أو على شكل أكسسوار منفصل عنه. ويمنحك الكاب بالتأكيد لمسة من الدراما والرقيّ لإطلالتك. هذه الصيحة، كانت محور إطلالات الملكات والأميرات في مناسبات مختلفة. ميغان ماركل Meghan Markle نجحت في مناسبات عدة بأن تتألق بإمتياز بهذه الصيحة، من إطلالتها في المغرب بفستان من توقيع ديور Dior، إلى فستانين متشابهين من حيث التصميم من توقيع دار Safiyaa واحد باللون الأزرق والثان...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates