أليسون لويد تصف نمط منزلها بـ الفوضى المنظمة في دالستون
آخر تحديث 01:56:38 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
حفتر يعلن استئناف إنتاج وتصدير النفط في ليبيا قائد "الجيش الوطني الليبي" المشير خليفة حفتر يؤكد أن المبادرات التي قدمت سابقا ركزت على تقاسم السلطة دون الاهتمام بالمواطن الليبي قائد "الجيش الوطني الليبي" المشير خليفة حفتر يؤكد أن كل المبادرات التي تم تقديمها سابقا للحل فشلت الرئيس الفرنسي يبحث مع نظيره اللبناني مسار تشكيل الحكومة اللبنانية ويطالب بتأمين تشكيل الحكومة في أقرب وقت ممكن مفوضة الأمم المتحدة لحقوق الإنسان تحذر من تفاقم الانتهاكات والتجاوزات في المناطق التي تسيطر عليها الجماعات المسلحة الموالية لتركيا شمالي سوريا الرئيس التركي رجب طيب أردوغان يقول إن تركيا استاءت من قرار السراج الاستقالة انفجار عبوة ناسفة في مدينة بصرى الشام في درعا في سورية مساعد وزير الخارجية الأميركي يعلن "نعتقد أننا سنتمكن من إقناع قطر بالتفاهم مع إسرائيل" التحالف العربي يعلن اعتراض وتدمير طائرة مسيرة ملغومة أطلقها الحوثيون باتجاه السعودية التعاون السعودي يعلن تعاقده مع كارتيرون مدرب الزمالك لمدة عامين
أخر الأخبار

يمكن العثور على البيض المزين والأباريق والأواني الفخارية

أليسون لويد تصف نمط منزلها بـ "الفوضى المنظمة" في دالستون

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أليسون لويد تصف نمط منزلها بـ "الفوضى المنظمة" في دالستون

أليسون لويد تصف نمط منزلها بـ "الفوضى المنظمة" في دالستون
واشنطن - رولا عيسى

تصف المصممة ومؤسسة شركة "ألي كابلينو" للمنتجات الجلدية، أليسون لويد، نمط منزلها المكون من أربعة طوابق في دالستون، شرق لندن، بأنه "فوضى منظمة"، مؤكدة أن منزل والدتها أسوأ منه بكثير. فيمكن العثور داخل المنزل على البيض المُزين والأباريق والأواني الفخارية المطبوع عليها صور السياسيين اليونانيين وأوراق  جونيرة المجففة والعثث الميتة.

وأشارت لويد بإصبعها إلى شئ ما يشبه نحت معدني جميل ولكنه كان مجرد ضفدع مجفف وجدته في وعاء النبات. وأوضحت وهي تشير إلى هيكل عظمي موجود لديها، قائلة "اعتقد أن هذا سنجاب". وفي عام 1999، غادرت لويد وأسرتها من منزلهم وشاركت في تأسيس "ألي كابلينو" مع زوجها جوناثان لويد بلات. ولكن بعد ذلك خسرت لويد المنزل وانفصلت عنه.

وانتقلت لويد مع ابنها، هاميش بضع مرات قبل أن يستقروا في هذا البيت الموجود في دالستون قبل 12 عامًا. وذهبت ابنة لويد، أغنيس لتعيش مع والدها، ولكنها انتقلت لتعيش مع والدتها بعد ذلك عندما بدأت دراستها الجامعية. وأشارت لويد إلى أنها كانت مصابة بالذعر عندما وصلت إلى هذا المنزل حيث كان عملها تراجع، إضافة إلى مغادرة ابنها.

واقترضت لويد ما يكفي من المال لعمل التجديدات، من بينها تركيب باب يؤدي إلى الحديقة وحمامات داخلية وإضافة غرفة نوم تسمح لأي ضيف البقاء في المنزل لعدة أشهر. وعندما غادرت أغنيس المنزل قبل عامين، قامت لويد بتأجير غرفتها للضيوف عبر موقع "إير بي إن بي" وذلك بسبب كراهيتها عدم وجود أشخاص في المنزل.

ويحتوي المنزل على أريكتين اشترتهم قبل 12 عامًا من شركة "روزيه" الفرنسية ، إضافة لأعمال فنية قُدمت لها من قبل أصدقائها مثل الرسام، دنكان ماك اسكيل، ولكنها تقول إن ممتلكاتها رخيصة الثمن. ونادرًا ما تقوم لويد بترتيب التصاميم الداخلية، ولكنها تفعل ذلك عندما تكون في عملها والذي يبعد بضعة أميال في شورديتش. وتكون لويد هي أخر شخص يغادر مكتب العمل، حيث أنها تبقى ساعة على الأقل بعد مغادرة جميع الموظفين.

وأضافت لويد "هناك مكان لا أعلم ماذا يمكن أن يكون، وليس لدي فكرة عما سأفعل به. يمكن أن اخصصه لليوغا ويمكن أن يكون للعشاء. ولكن بشكل أساسي، لن يحتوي المكان على أي شيء بداخله".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أليسون لويد تصف نمط منزلها بـ الفوضى المنظمة في دالستون أليسون لويد تصف نمط منزلها بـ الفوضى المنظمة في دالستون



تنوّعت بين الفساتين والبناطيل القماشية والجينز

إطلالات كاجوال صيفية مِن وحي أشهر عارضات الأزياء

لندن _صوت الامارات
لاحظنا مؤخرا أنّ معظم النساء والفتيات الشابات أصبحن ميالات لاعتماد الأزياء الكاجوال ذات النمط المريح والعملي لا سيما أننا أصبحنا نقضي الكثير من الوقت في المنزل أو في الخروجات البسيطة، ولهذا جمعنا لكِ اليوم إطلالات كاجوال صيفية للصبايا مستوحاة من كاندل جانير.تعدّ كاندل جانير أحد أشهر عارضات الأزياء وأكثر النجمات الشابات أناقة، واستطاعت من خلال أسلوبها العصري أن تثبت نفسها كأيقونة في عالم الموضة والكثيرات من الصبايا يستلهمن منها أفكار أزياء لمختلف المناسبات اليومية منها والرسمية، ولهذا اخترنا اليوم إطلالات صيفية للشابات مستوحاة من أسلوبها المميز. وتنوّعت هذه الإطلالات بين الفساتين الميدي والقصيرة وبين تنسيقات بين البناطيل القماشية أو بناطيل الجينز ذات طابع الفنتج المفضل لديها مع تي شيرت والقمصان المريحة. وتحرص كاندل ج...المزيد

GMT 12:20 2020 السبت ,19 أيلول / سبتمبر

تعرف على معالم سريلانكا السياحية في 7 أيام فقط
 صوت الإمارات - تعرف على معالم سريلانكا السياحية في 7 أيام فقط

GMT 08:53 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 01:46 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

تواجهك عراقيل لكن الحظ حليفك وتتخطاها بالصبر

GMT 06:48 2020 الخميس ,30 تموز / يوليو

فيرجيل فان دايك يوضح كيتا لاعب من طراز عالمي

GMT 09:58 2013 السبت ,07 أيلول / سبتمبر

لوحات فنية للديكور الداخلي بالخيط والمسامير

GMT 15:09 2019 الأربعاء ,29 أيار / مايو

ريهام عبد الغفور تكشف عن ضيوف الشرف في حياتها

GMT 20:43 2018 الإثنين ,24 كانون الأول / ديسمبر

أهرامات "البوسنة" الثلاثة تُعيد رسم تاريخ العالم مِن جديد

GMT 15:42 2017 الخميس ,14 كانون الأول / ديسمبر

تعرف على أحدث صيحات ديكورات غرف النوم لعام 2018

GMT 20:26 2013 الإثنين ,29 تموز / يوليو

"بحر الأزهار" في جزيرة هوكايدو اليابانية

GMT 13:30 2019 الجمعة ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

تشكيلة مميزة من غرف نوم الشباب تناسب ديكورات عام 2020

GMT 05:52 2018 الثلاثاء ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

حنان عبداللطيف تكشف لـ"صوت الامارات" عن سر تعلقها بالفن
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates