حمدان بن محمد للتصوير من الطيور إلى الصلاة
آخر تحديث 13:21:49 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

كشفت عن الفائزين الـ 10 بمسابقة "إنستغرام"

"حمدان بن محمد للتصوير" من الطيور إلى "الصلاة"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "حمدان بن محمد للتصوير" من الطيور إلى "الصلاة"

حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم
دبي – صوت الإمارات

أعلنت الأمانة العامة لجائزة حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم الدولية للتصوير الضوئي، عن الفائزين الـ10 بمسابقة "إنستغرام" لشهر مايو الماضي، التي كان موضوعها "الطيور"، إذ سيحصل الفائزون على الميدالية التقديرية الخاصة بالجائزة.

وكشفت الأمانة العامة أن موضوع المسابقة لشهر يونيو الجاري هو "الصلاة". وقال الأمين العام للجائزة، علي خليفة بن ثالث: "إننا سعداء بالتفاعل الكبير مع أولى مسابقات (إنستغرام) لهذا الموسم، إذ استقبلنا 2799 صورة خلال خمسة أيام، وكان مستوى الصور أعلى من العام الماضي، الأمر الذي صعّب مهمة التحكيم والاختيار، لنخرج في النهاية بنخبة الصور المشاركة المستحقة للفوز".

وأوضح "سيكون موضوع المسابقة للشهر الجاري (الصلاة) تزامنًا مع شهر رمضان الكريم، فاتحين المجال للمصورين من جميع أنحاء العالم لتقديم رؤاهم الفنية للروحانيات الدينية في الشهر الفضيل، أعاده الله علينا وعلى الأمة الإسلامية بالخير والبركات"، متوقّعين أن "يحظى هذا الموضوع بنسبة مشاركة كبيرة".

وذكر محمد آل ثاني (أحد الفائزين في مسابقة "الطيور" - من قطر) تعليقًا على فوزه: "عملت بجدية لشهرين في خيمة مموّهة هادئة للحصول على أفضل الصور الممكنة، هذا فوزي الأول في مسابقات التصوير الفوتوغرافي، وقد منحني الحافز والعزيمة لمواصلة العمل والفوز بجوائز دولية أخرى". أما المصورة الروسية، تاتيانا سميرنوفا، التي التقطت في صورتها الفائزة طائر القرقف اللازوردي في منطقة "تشيليابينسك" بروسيا في فبراير الماضي، فقالت إن "القرقف اللازوردي موثّق رسميًا في روسيا ضمن الأنواع النادرة والمهدّدة بالانقراض"، معتبرة أنها "تميل للأسلوب الفني في التصوير أكثر من ذلك المعتمد على تقنيات التحرير والتعديل، وأنها تطمح إلى تحقيق نجاحات كبيرة في تصوير الحياة البرية، وقدوتها في ذلك المصور الشهير (فنسنت مونييه)".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حمدان بن محمد للتصوير من الطيور إلى الصلاة حمدان بن محمد للتصوير من الطيور إلى الصلاة



احتلّت عناوين الأخبار بعدما وضعت طفلتها الأولى من صديقها زين مالك

إليكِ أجمل إطلالات جيجي حديد خلال فترة حمّلها انتقي منها ما يُناسب ذوقكِ

واشنطن _صوت الامارات
إطلالات عارضة الأزياء جيجي حديد خلال الحمل، تفاوتت بين الجريء والكاجول، لكن في كلتي الحالتين أطلّت كعادتها بأزياء عصرية واكبت فيها  أحدث صيحات الموضة، واحتلت جيجي حديد العناوين في الساعات الماضية بعدما وضعت طفلتها الأولى من صديقها المغني زين مالك، حيث نشر كل من جيجي ومالك صورة على موقع انستغرام لإعلان الخبر السعيد، وفي هذه المناسبة جمعنا لكنّ اجمل اطلالات جيجي حديد في فترة حملها.ونشرت حديد منذ شهر تقريباً صوراً لها من جلسة تصوير خضعت لها قبيل وضع مولودتها، وقد تألقت بفستان طويل أبيض وجاء قماشه شفافاً عند منطقة البطن ليبرز بطنها، وأطلت في يوليو الماضي بلقاء مباشر عبر انستغرام وقد كشفت عن إطلالاتها وهي حامل للمرة الأولى بقميص بنقشة المربعات باللونين الابيض والأخضر. وبدت عارضة الأزياء التي تبلغ من العمر 25 عاماً، ساحرة بقم...المزيد
 صوت الإمارات - ديكورات بـ"الأبيض" والأزرق" لغرف المعيشة الشتويَّة

GMT 13:01 2020 الإثنين ,28 أيلول / سبتمبر

تحالف دعم الشرعية يؤكّد أنّ اتفاقية الأسرى مهمة
 صوت الإمارات - تحالف دعم الشرعية يؤكّد أنّ اتفاقية الأسرى مهمة
 صوت الإمارات - اعلان عودة أحمد خميس ومشاعل الشحي بعد انفصال شهرين

GMT 07:45 2020 الجمعة ,18 أيلول / سبتمبر

تطور مفاجئ بشأن مستقبل سواريز مع برشلونة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates