الأميرة الإسبانية ليونور تشارك في ماراثون للقراءة لمدة 48 ساعة
آخر تحديث 13:23:59 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
وزير الصحة البريطاني يحذر من أن بلاده تواجه نقطة تحول بسبب انتشار فيروس كورونا وزارة الخارجية المصرية تندد بقيام ميليشيات الحوثي باستهداف إحدى القرى الحدودية في منطقة جازان بالمملكة العربية السعودية حفتر يعلن استئناف إنتاج وتصدير النفط في ليبيا قائد "الجيش الوطني الليبي" المشير خليفة حفتر يؤكد أن المبادرات التي قدمت سابقا ركزت على تقاسم السلطة دون الاهتمام بالمواطن الليبي قائد "الجيش الوطني الليبي" المشير خليفة حفتر يؤكد أن كل المبادرات التي تم تقديمها سابقا للحل فشلت الرئيس الفرنسي يبحث مع نظيره اللبناني مسار تشكيل الحكومة اللبنانية ويطالب بتأمين تشكيل الحكومة في أقرب وقت ممكن مفوضة الأمم المتحدة لحقوق الإنسان تحذر من تفاقم الانتهاكات والتجاوزات في المناطق التي تسيطر عليها الجماعات المسلحة الموالية لتركيا شمالي سوريا الرئيس التركي رجب طيب أردوغان يقول إن تركيا استاءت من قرار السراج الاستقالة انفجار عبوة ناسفة في مدينة بصرى الشام في درعا في سورية مساعد وزير الخارجية الأميركي يعلن "نعتقد أننا سنتمكن من إقناع قطر بالتفاهم مع إسرائيل"
أخر الأخبار

تنظّمه منظمة سيركولو دي بيلاس أرتيس غير الهادفة للربح

الأميرة الإسبانية ليونور تشارك في ماراثون للقراءة لمدة 48 ساعة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الأميرة الإسبانية ليونور تشارك في ماراثون للقراءة لمدة 48 ساعة

ماراثون للقراءة لمدة 48 ساعة
مدريد ـ صوت الامارات

لقراءة رواية "دون كيخوته" الشهيرة للأديب الإسباني ميخيل دي ثيربانتس، تعتزم الأميرة الإسبانية الشابة ليونور المشاركة في المارثون الإلكتروني للرواية، حسبما قال منظمو الحدث. وتتولى منظمة سيركولو دي بيلاس أرتيس الثقافية غير الهادفة للربح، الماراثون، الذي من المقرر أن يبدأ يوم الخميس المقبل ويستمر لمدة 48 ساعة، من أجل إحياء الذكرى السنوية لوفاة سيربانتس، حسب وكالة الأنباء الألمانية.ولم تكشف المنظمة عن الموعد المحدد لمشاركة الأميرة ذات الأربعة عشر عامًا. وسيجرى الحدث السنوي، الذي كان ينظم عادة في مقر المنظمة بوسط مدريد، على الإنترنت بسبب حالة الإغلاق التام المفروضة للحد من انتشار فيروس كورونا.

وقال المنظمون إن الأميرة إنفانتا صوفيا، الشقيقة الصغرى ليونور، وتكمل 13 عامًا هذا الشهر، ستقرأ أيضًا ملخصًا للرواية. وإلى جانب الأسرة الملكية، سيشارك في القراءة سياسيون وشخصيات عامة أخرى، كما سيشترك أفراد من العامة من بينهم متخصصون في مجال الصحة ورجال شرطة وعمال في متاجر بقالة كبيرة.وكانت الأسرة الملكية في إسبانيا غائبة تمامًا عن الحياة العامة منذ بداية تفشي جائحة فيروس كورونا، التي ضربت البلاد بقوة على وجه خاص. وتعرضت الأسرة للانتقاد من جانب وسائل الإعلام جراء ذلك. وسجلت إسبانيا 195944حالة إصابة بـ"كورونا" و20453حالة وفاة، وبذلك تأتي في المرتبة الثانية في عدد الإصابات والوفيات جراء "كورونا" بعد الولايات المتحدة، بحسب منصة "كورونا ميتر".

قد يهمك ايضا:

المشهد الختامي لفيلم "كازا بلانكا" يبقى في أذهان المشاهدين بعد عقود من عرضه

الشيف الإيريتري المُبدع فكري غيبريسوس يرحل تاركًا 700 لوحة

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأميرة الإسبانية ليونور تشارك في ماراثون للقراءة لمدة 48 ساعة الأميرة الإسبانية ليونور تشارك في ماراثون للقراءة لمدة 48 ساعة



اختارت هذه المرة حذاء "ستيليتو" بلون نيود من "رالف لورين"

أحدث إطلالات كيت ميدلتون مع تنسيق "القناع" المُناسب

لندن _صوت الامارات
في أحدث إطلالات كيت ميدلتون خطفت دوقة كامبريدج الأنظار باللون الأحمر مع تنسيق القناع المناسب مع اللوك، فكيف بدت احدث اطلالات كيت مديلتون... تابعي معنا التفاصيل الكاملة.شارك دوق ودوقة كامبريدج في ثلاث ارتباطات في لندن بريدج ووايت تشابل للقاء المجتمعات المحلية، والاستماع إلى التحديات التي واجهوها خلال الأشهر الستة الماضية وإلقاء الضوء على الأفراد الذين ذهبوا إلى أبعد الحدود لمساعدة الآخرين خلال هذا الوقت الاستثنائي.وقد رفعت دوقة كامبريدج أكمامها لتقديم وجبات لذيذة في مخبز Beigel Bake Brick Lane الشهير برفقة الأمير وليام وذلك بهدف تسليط الضوء على كيفية تعامل المجتمعات خلال جائحة كوفيد 19. الثنائي الغائب عن اللقاءات العلنية منذ يوليو الماضي، بدا مرتاحاً وسعيداً وقد أعادت كيت ميدلتون إرتداء فستان من ماركة Beulah London للمناسبة، يبلغ ثمنه &po...المزيد

GMT 11:31 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أمور إيجابية خلال هذا الشهر

GMT 12:23 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء هادئة خلال هذا الشهر

GMT 12:35 2017 الأحد ,17 كانون الأول / ديسمبر

مهندس معماري يعيد بناء منزل خشبي صغير بأقل لتكاليف

GMT 03:17 2019 الأربعاء ,12 حزيران / يونيو

نصائح مُهمة لاختيار ألوان غرف نوم الكبار والصغار
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates