حميد الطاير يؤكد عمل مباحثات اقتصادية إماراتية يونانية لتعزيز الاستثمار المشترك
آخر تحديث 14:14:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

البحث في تفعيل تجنب الازدواج الضريبي على الدخل

حميد الطاير يؤكد عمل مباحثات اقتصادية إماراتية يونانية لتعزيز الاستثمار المشترك

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - حميد الطاير يؤكد عمل مباحثات اقتصادية إماراتية يونانية لتعزيز الاستثمار المشترك

وزير الدولة للشؤون المالية عبيد حميد الطاير
أبوظبي - صوت الإمارات

بحث وزير الدولة للشؤون المالية عبيد حميد الطاير،أمس الاثنين مع السفير اليوناني لدى الدولة،ذيو نيسيوس زويس،  آخر المستجدات الخاصة بالعلاقات الاقتصادية والاستثمارية، وفرص التعاون المستقبلية التي تربط الإمارات واليونان.

وحضر اللقاء وكيل وزارة المالية يونس حاجي الخوري،والوكيل المساعد لشؤون العلاقات المالية الدولية خالد علي البستاني ، وريم الشامسي، مفاوض اتفاقيات في إدارة العلاقات المالية الإقليمية والدولية.

واستعرض الجانبان خلال اللقاء أبرز مقومات العلاقات الاقتصادية بين البلدين الصديقين، خاصة تفعيل اتفاقية تجنب الازدواج الضريبي على الدخل والتي تم المصادقة عليها من الجانبين في عام 2010، واستكمال الجانب اليوناني المصادقة النهائية على اتفاقية تشجيع وحماية الاستثمار التي وقعت بصيغتها النهائية في عام 2014 وصادق عليها مجلس الوزراء الموقر في عام 2015.

وخلال اللقاء، أشاد عبيد حميد الطاير بالعلاقة التجارية والاستثمارية القوية التي تربط دولة الإمارات باليونان، مؤكدا التزام الدولة عبر وزارة المالية بتعزيز مكانتها وتمتين علاقاتها الإقليمية والدولية على مختلف المستويات، وذلك إيمانا منها بأن العمل والتعاون المشترك مع مختلف الدول الصديقة والمنظمات المالية الدولية يشكل حجر أساس للتطور وركيزة من ركائز النمو الاقتصادي.

وتطرق الطرفان إلى اجتماع اللجنة المشتركة الإماراتية اليونانية والمزمع عقده هذا العام، حيث ناقش عبيد حميد الطاير وذيو نيسيوس زويس أبرز المواضيع المقترحة على جدول أعمال اللجنة، التي تتضمن لقاءات مشتركة مع القطاع الخاص وأصحاب الأعمال للتعريف بمميزات اتفاقية تجنب الازدواج الضريبي.

وبحث الجانبان بوادر تحسن الوضع الاقتصادي في اليونان خاصة في ظل ما تواجهه من أزمة تجاه معالجة ديونها السيادية، حيث أشار السفير إلى أن بلاده تشهد ازديادا ملحوظا في أعداد السائحين إلى اليونان والتي وصلت إلى ما يقارب 24 مليون سائح، مؤكداً أهمية استقطاب السيّاح من دولة الإمارات ودور الرحلات الجوية في تبادل الزوار بين البلدين.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حميد الطاير يؤكد عمل مباحثات اقتصادية إماراتية يونانية لتعزيز الاستثمار المشترك حميد الطاير يؤكد عمل مباحثات اقتصادية إماراتية يونانية لتعزيز الاستثمار المشترك



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 07:26 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

مفاجأة في إصابة ليفاندوفسكي تصدم سان جيرمان
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates