زيادة ساحات معرض الشرق الأوسط للساعات والمجوهرات بنسبة 50
آخر تحديث 14:09:47 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ينطلق في "إكسبو الشارقة" 6 من تشرين الأول بمشاركة 500 عارض

زيادة ساحات معرض الشرق الأوسط للساعات والمجوهرات بنسبة 50%

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - زيادة ساحات معرض الشرق الأوسط للساعات والمجوهرات بنسبة 50%

مركز إكسبو الشارقة
الشارقة ـ صوت الإمارات

تنطلق الدورة الـ39 لمعرض الشرق الأوسط للساعات والمجوهرات في مركز إكسبو الشارقة في الفترة من 6 إلى 10 أكتوبر/تشرين الأول المقبل، بمشاركة مجموعة من أفضل مصممي المجوهرات والمشغولات الذهبية، وأصحاب أشهر الماركات العالمية في عالم الساعات، ونظراً للإقبال الكبير من قبل العارضين، والنجاح المتتالي للمعرض على مدار الأعوام الماضية، فقد تقرر زيادة مساحة المعرض بنسبة 50%، مقارنة بالدورة السابقة.

يسود التفاؤل بين المشاركين مع توقع ارتفاع موجة الشراء بسبب اعتدال أسعار الذهب في الوقت الراهن، حيث كشفت تقارير وسائل الإعلام أن الانخفاض في أسعار الذهب زاد من نسبة الإقبال على الشراء في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي، ويعتبر هذا الانخفاض الأكبر خلال الخمس سنوات الماضية.

وقال سيف محمد المدفع، الرئيس التنفيذي لمركز إكسبو الشارقة: إن الدورة الجديدة تشهد إقبالاً على المشاركة نظرا للمكانة المتميزة لمعرض الشرق الأوسط للساعات والمجوهرات، والنجاح المتحقق للعارضين، والإقبال الكبير من قبل عشاق الذهب والمجوهرات على المعرض، إضافة إلى اعتدال أسعار الذهب ما يزيد من إقبال المشترين على الذهب والمجوهرات الماسية.

وأضاف المدفع: «استجابةً لزيادة الطلب في السوق، وتوقعاً لاستجابة أفضل من قبل المستهلك سيكون معرض الشرق الأوسط للساعات والمجوهرات أكبر وأفضل هذا العام. فسيشغل المعرض قاعات مركز إكسبو الشارقة الست التي تقدر مساحتها ب30 ألف متر مربع، مقارنةً بالدورة الماضية التي شغلت 20 ألف متر مربع فقط. وسيتحمس الخبراء والمشترون لمعرفة أنهم سيجدون قطعاً ذهبية ومجوهرات ماسية حصرية جُلبت من مختلف أنحاء العالم من قبل أكثر من 500 شركة». علاوة على ذلك، فإن المعرض سيرفع الستار عن الدورة ال40 من معرض الشرق الأوسط للساعات والمجوهرات والمقرر عقدها في مركز إكسبو الشارقة من 5 إلى 9 إبريل/‏‏‏نيسان 2016.

وسيسلط هذا الحدث، الذي سيستمر خمسة أيام، الضوء على الذهب والألماس والمجوهرات، والأحجار الكريمة واللؤلؤ والساعات من الرواد في صناعة المجوهرات من البحرين، والبرازيل، والصين، ومصر، وهونغ كونغ، والهند، وإيطاليا، واليابان، والأردن، ولبنان، وليتوانيا، وماليزيا، وباكستان، والمملكة العربية السعودية، وسنغافورة، وتايلاند، وتركيا، والإمارات العربية المتحدة، والمملكة المتحدة، والولايات المتحدة واليمن.

وسيتضمن المعرض عروضاً خاصة على المشتريات ذات القيمة العالية في جناح الهند، وهونغ كونغ، وتايلاند وسنغافورة وإيطاليا، كما سيكون هناك سحب على جوائز قيمة ، فمع إنفاق كل مشتر مبلغ 500 درهم سيتاح له الدخول في السحب اليومي، كما سيقدم جناح هونغ كونغ جوائز عدة للزوار، وسيضم المعرض نحو 500 جهة عارضة وعلامة تجارية على مساحة 30 ألف متر مربع، وسيتضمن معروضات الذهب والألماس والمجوهرات، والأحجار الكريمة، واللؤلؤ والساعات. وقد شهدت دورة الربيع الماضية نحو الـ54 زائر من بينهم أكثر من 2150 تاجراً مسجلاً خلال خمسة أيام متتالية.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

زيادة ساحات معرض الشرق الأوسط للساعات والمجوهرات بنسبة 50 زيادة ساحات معرض الشرق الأوسط للساعات والمجوهرات بنسبة 50



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

أبوظبي ـ صوت الإمارات
تأثير الملكة رانيا على عالم الموضة لا يقتصر على إطلالاتها الحالية فقط، بل يمتد أيضاً إلى قدرتها على إعادة إحياء الأزياء التي ارتدتها في وقت سابق، فتصرفها الأخير في إعادة ارتداء ثوب بعد تسع سنوات يبرز تميزها وأناقتها ويعكس روحاً من الثقة والتطور في أسلوبها. في عالم الموضة، يُعَد إعادة ارتداء الأزياء من قبل الشخصيات البارزة موضوعاً مثيراً للاهتمام، تجسّدت هذه الظاهرة بشكل ملموس في اللحظة التي ارتدت فيها الملكة رانيا، زوجة الملك عبد الله الثاني ملك الأردن، ثوباً تقليدياً أنيقاً بعد مرور تسع سنوات على آخر مرة ارتدته فيه، يُظهر هذا الحدث الفريد ليس فقط ذكريات الماضي وتطور الأزياء ولكن أيضاً يبرز الأناقة والرؤية الاستدامة في عالم الموضة. فستان الملكة رانيا تظهر به مرة أخرى بعد تسع سنوات  الملكة زانيا في أحدث ظهور لها تألقت �...المزيد

GMT 04:05 2024 السبت ,17 شباط / فبراير

أسعار النفط تتأرجح وسط توقعات بتراجع الطلب

GMT 17:02 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

يجعلك هذا اليوم أكثر قدرة على إتخاذ قرارات مادية مناسبة

GMT 18:57 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 19:31 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

قائد القوات البرية يستقبل عدداً من ضيوف «آيدكس»

GMT 20:22 2019 الخميس ,05 كانون الأول / ديسمبر

خبراء إكسبو يعزز دخول شركات البناء العالمية في الإمارات

GMT 13:51 2019 الجمعة ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

إطلالة مثيرة لريهانا خلال مباراة يوفنتوس ضد أتلتيكو مدريد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates