البنك الدولي يضُخ 500 مليون دولار استثمارات في مصر ضمن حِزمة اتفاقيات
آخر تحديث 09:39:13 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

اتفق الطرفان على تنفيذ مشروع توصيل الإنترنت لكل الأفارقة بحلول 2030

البنك الدولي يضُخ 500 مليون دولار استثمارات في مصر ضمن حِزمة اتفاقيات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - البنك الدولي يضُخ 500 مليون دولار استثمارات في مصر ضمن حِزمة اتفاقيات

البنك الدولي
القاهرة - سهام أبوزينة

عقدت جمهورية مصر العربية، اتفاق تعاون جديد مع البنك الدولي، تضمن الدخول في شراكات ومذكرات تفاهم لتبادل الخبرات، حيث اتفقت محافظ مصر لدى البنك الدولي الدكتورة سحر نصر وزيرة الاستثمار والتعاون الدولى، ورئيس البنك الدولى ديفيد مالباس على دورية التشاور الدائم في مختلف القضايا.

وتضمن الاتفاق تعزيز التعاون في المرحلة المقبلة، وزيادة دعم مصر التي تحصل على نحو مليار دولار سنويا، من خلال استمرار تقديم الدعم المالى والفنى لتطوير التعليم، وإدخال التكنولوجيا، بجانب دعم الصحة والطاقة. كما تم الاتفاق على دعم ريادة الأعمال والشباب والمرأة بنحو 200 مليون دولار، وضخ 500 مليون دولار استثمارات جديدة لمؤسسة التمويل الدولية خلال العام الجاري، وتقديم الدعم الفنى للتعامل مع ملف القطاع العام وسبل هيكلته.

إقرا ايضًا: 

البنك الدولي يكشف عن تكلفة الحروب في الدول العربية منذ 2010

فيما أعرب البنك عن ترحيبه بتنظيم زيارة للقاهرة في أولى جولات رئيس البنك الخارجية للمنطقة. واتفق الطرفان على بحث سُبل الاستفادة من خبرات مصر في نقل التكنولوجيا لأفريقيا خلال تنفيذ مشروع "مون شوت"، لتوصيل الإنترنت لكل الأفارقة بحلول 2030، وكذلك الاستفادة من رئاسة مصر للاتحاد الأفريقي، ووجودها كعضو في مجموعة العشرين في مشروعات التنمية، والاستعانة بخبرات البنك الدولى في مشروعات التحول الرقمى وتمويل تلك المشروعات.

قد يهمك أيضًا: 

ترامب يؤكّد أن مالباس هو الأنسب لرئاسة البنك الدولي

موريتانيا توقع اتفاقية مع البنك الدولي

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

البنك الدولي يضُخ 500 مليون دولار استثمارات في مصر ضمن حِزمة اتفاقيات البنك الدولي يضُخ 500 مليون دولار استثمارات في مصر ضمن حِزمة اتفاقيات



نسقتها مع حذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة

ميلانيا ترامب تخطف الأنظار بإطلالتها الراقية التي تحمل أسلوبها الخاص في الهند

واشنطن - صوت الإمارات
خطفت كل من ميلانيا وإيفانكا ترامب الأنظار في الهند بإطلالتيهما الأنيقة، كل واحدة بأسلوبها الخاص. لكن من نجحت من بينهنّ بأن تحصل على لقب الإطلالة الأجمل؟غالباً ما تسحرنا إيفانكا ترامب بأزيائها الراقية والعصرية في الوقت نفسه. وفي الهند بدت أنيقة بفستان ميدي من ماركة Proenza Schouler باللون الأزرق مع نقشة الورود الحمراء، مع العقدة التي زيّنت الياقة. وبلغ ثمن هذه الإطلالة $1,690. وأكملت إيفانكا الإطلالة بحذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة. إطلالة إيفانكا جاءت مكررة، فهي سبق لها أن تألقت بالفستان في سبتمبر الماضي خلال زيارتها الأرجنتين. إختارت السيدة الأميركية الأولى لإطلالتها لدى وصولها الى الهند جمبسوت من علامة Atelier Caito for Herve Pierre تميّز بلونه الأبيض وياقته العالية إضافة الى أكمامه الطويلة ونسّقت معه حزاماً باللون الأخضر مزيّن...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates