هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة تستضيف وكلاء السفر والعطلات الخارجية في الهند
آخر تحديث 15:24:16 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تسير أكثر من 300 رحلة أسبوعيا من 15 مدينة هندية إلى أبوظبي

هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة تستضيف وكلاء السفر والعطلات الخارجية في الهند

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة تستضيف وكلاء السفر والعطلات الخارجية في الهند

هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة تستضيف وكلاء السفر والعطلات الخارجية في الهند
أبوظبي- صوت الإمارات

استضافت "هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة" لأول مرة في "قصر الإمارات" امس وكلاء السفر والعطلات الخارجية في الهند بمشاركة 600 من أعضاء "جمعية وكلاء السياحة في الهند" التي تمثل قطاع السفر والسياحة في الهند وتعقد مؤتمرها السنوي الثالث والستين في العاصمة الإماراتية خلال الأسبوع الجاري.
وفي كلمته بحفل الاستقبال أكد سعادة سيف سعيد غباش مدير عام "هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة"..الأهمية المتزايدة للهند التي تتصدر حاليا قائمة أكبر الأسواق السياحية الخارجية للإمارة من ناحية عدد النزلاء بمنشآتها الفندقية.
واستقبلت الفنادق والمنتجعات والشقق الفندقية في أبوظبي 152,423 نزيلا هنديا خلال النصف الأول من العام الجاري بنسبة نمو 20 % مقارنة بالفترة نفسها من 2015 وهو ما يشكل 7% من إجمالي نزلاء المنشآت الفندقية في الإمارة. وبلغ متوسط فترة إقامة النزيل الهندي 3.4 ليال.
وأوضح غباش أن ثلاث شركات طيران تسير حاليا أكثر من 300 رحلة أسبوعيا من 15 مدينة هندية إلى أبوظبي وهو ما يفتح آفاقا واعدة لتنشيط حركة السياحة من الهند إلى الإمارة إلى جانب تسليط الضوء على المقومات السياحية الفريدة في أبوظبي سواء كوجهة متميزة للعطلات القصيرة والمناسبات العائلية الفاخرة أو فعاليات المؤتمرات والاجتماعات والتي يمكن الوصول إليها بسهولة عبر رحلة جوية لا تتجاوز أربع ساعات فقط.
واوضح مدير عام "هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة" أن أبوظبي قادرة على استقطاب قطاعات متعددة من الزوار حيث تمتلك خريطة متنوعة من المنتجات والمعالم السياحية والترفيهية من المنشآت والفنادق الفخمة في العاصمة ومواقع العين الأثرية المدرجة على قائمة اليونسكو للتراث العالمي إلى الصحراء والمنتجعات والجزر الطبيعية في المنطقة الغربية.
وأشار كذلك إلى المرافق الترفيهية الجديدة الجاري تطويرها في جزيرة ياس و"متحف اللوفر أبوظبي" المقرر افتتاحه قريبا بجزيرة السعديات.
واختارت "جمعية وكلاء السياحة في الهند" أبوظبي لاستضافة المؤتمر تقديرا لمكانتها الرائدة في مجال سياحة الاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض وفعاليات الأعمال.
وتنظم "هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة" جولات للمشاركين بالمؤتمر في العاصمة الإماراتية و"جزيرة ياس" و"عالم فيراري أبوظبي" مدينة الألعاب الترفيهية الوحيدة في العالم التي تحمل علامة فيراري.
يذكر أن "المؤتمر السنوي لجمعية وكلاء السياحة في الهند" يعتبر ثاني مؤتمر عالمي ينعقد في أبوظبي خلال الشهر الجاري.. حيث استضافت الإمارة أيضا "مؤتمر جمعية وكلاء السياحة البريطانيين 2016" خلال الفترة من 10-12 تشرين أول/ أكتوبر في فندق "ياس فايسروي أبوظبي" الذي يتميز بإطلالته على حلبة سباقات الفورمولا1.. وذلك بحضور أبرز صناع القرار والعاملين بقطاع السياحة في المملكة المتحدة وممثلي أهم وسائل الإعلام المتخصصة.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة تستضيف وكلاء السفر والعطلات الخارجية في الهند هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة تستضيف وكلاء السفر والعطلات الخارجية في الهند



GMT 04:05 2024 السبت ,17 شباط / فبراير

أسعار النفط تتأرجح وسط توقعات بتراجع الطلب

GMT 17:02 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

يجعلك هذا اليوم أكثر قدرة على إتخاذ قرارات مادية مناسبة

GMT 18:57 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 19:31 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

قائد القوات البرية يستقبل عدداً من ضيوف «آيدكس»

GMT 20:22 2019 الخميس ,05 كانون الأول / ديسمبر

خبراء إكسبو يعزز دخول شركات البناء العالمية في الإمارات

GMT 13:51 2019 الجمعة ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

إطلالة مثيرة لريهانا خلال مباراة يوفنتوس ضد أتلتيكو مدريد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates