تخصيص 15 مليارجنيه لإستكمال البنية الأساسية لـ35 منطقة صناعية
آخر تحديث 12:10:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

وزير التجارة يعلن عن توقيع بروتوكولات تعاون بين الصندوق والمحافظات

تخصيص 1.5 مليارجنيه لإستكمال البنية الأساسية لـ35 منطقة صناعية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تخصيص 1.5 مليارجنيه لإستكمال البنية الأساسية لـ35 منطقة صناعية

وزير التجارة والصناعة المصري منير فخري عبد النور
القاهرة – علا عبد الرشيد

القاهرة – علا عبد الرشيد أعلن وزير التجارة والصناعة المصري منير فخري عبد النور ، أن مجلس ادارة صندوق دعم انشاء وترفيق المناطق الصناعية التابع للهيئة العامة للتنمية الصناعية ، وافق على آلية صرف 1.5 مليار جنيه المقررة من وزارة المالية، لإستكمال أعمال البنية الأساسية لـ35 منطقة صناعية فى 22 محافظة، وذلك من خلال توقيع بروتوكولات تعاون بين الصندوق والمحافظات المستهدفة لإستكمال أعمال الترفيق بها .
يأتى ذلك، فى إطار خطة الوزارة وتفعيلاً لتوجهات الحكومة نحو تطوير المناطق الصناعية وتحقيق التنمية الشاملة والمتوازنة فى مختلف محافظات مصر.
وقال الوزير عبد النور فى بيان اليوم السبت، إن ضخ هذه المبالغ خلال هذه المرحلة يستهدف الإسراع فى تنفيذ مشروعات تطوير وإستكمال وترفيق أعمال البنية الأساسية من شبكات الطرق والكهرباء والصرف والمياه للمناطق الصناعية في محافظات الصعيد والدلتا ومحور قناة السويس وسيناء والقاهرة الكبرى لتوفير الأراضي الصناعية المرفقة لتلبية إحتياجات المستثمرين لإقامة مشروعاتهم الصناعية والتوسعات اللازمة داخل هذه المناطق، مما يسهم فى جذب مزيد من رؤوس الأموال وتوفير فرص عمل حقيقية وزيادة معدلات التنمية الصناعية .
من جانبه أشار الدكتور محمود الجرف رئيس الهيئة العامة للتنمية الصناعية إلى انه تم اتاحة مبلغ 1.5 مليار جنيه لصندوق دعم انشاء وتطوير المناطق الصناعية التابع للهيئة بعد التنسيق بين الصندوق ووزارة التخطيط وذلك من اجمالي مبلغ 2.6 مليار جنيه قد تم اعتمادها من وزارة المالية ضمن الخطة الاستثمارية العاجلة لتنشيط الاقتصاد المصري لاستكمال اعمال البنية الاساسية بالمناطق الصناعية بالاضافة الى مبلغ 400 مليون جنيه كان مدرجة لهذا الغرض ضمن موازنة الدولة للعام المالي 2013/2014 ليصبح بذلك اجمالي ما تم اعتماده لاستكمال ترفيق 35 منطقة صناعية بالمحافظات 3 مليارات جنيه .
ولفت الجرف الى ان هذه المبالغ سيتم توجيهها لاستكمال أعمال المرافق المتمثلة في اعمال الكهرباء (شبكات ومحطات) و شبكات الطرق و المياه والصرف (شبكات ومحطات) وغيرها والتي لم تكن قد اكتملت من قبل لعدم وجود موارد مالية، إلى جانب سداد المستخلصات المستحقة للشركات المنفذة للاعمال السابقة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تخصيص 15 مليارجنيه لإستكمال البنية الأساسية لـ35 منطقة صناعية تخصيص 15 مليارجنيه لإستكمال البنية الأساسية لـ35 منطقة صناعية



بدأت مهامها رسميًا كوجهٍ إعلانيٍ جديد لها

أريانا غراندي تتألَّق في حملتها الأولى مع "جيفنشي"

باريس - صوت الامارات
بدأت المغنيّة العالمية أريانا غراندي، مهامها رسميًا كوجهٍ إعلانيٍ جديد للعلامة التجارية الفرنسية "جيفنشي"؛ إذ أُطلقت الحملة الأولى لها مساء أمس، بعد أيامٍ من نشر غراندي إعلانًا تشويقيًا يخصُ الحملة، عبر حسابها الخاص على إنستغرام. ونشرت غراندي، عددًا من الصور، من توقيع مصور الموضة البريطاني الشهير، كريج ماكدان، استطاع من خلالها ماكدان، الحفاظ على تقاليد الدار في التقاط الصور، وهي الطريقة التي يفضلها أيضًا مؤسس الدار" هوبير دي جيفنشي". وارتدت غراندي في الحملة التي تحمل اسم "Arivenchy"، عددًا من القطع، كانت جميعها من مجموعة خريف وشتاء 2019 الخاصة بالدار، أبرزها، فستان مطوي منقوش بالأزهار، وسترةٌ خضراء، وحقيبةٌ جلدية باللون البنّي من ستايل الـ "Vintage" ذات حزامٍ جلديٍ عريض، وإطلالةٌ مسائيةٌ رائعة، فيما اعتمدت ت...المزيد
 صوت الإمارات - خمسة نصائح مهمة في ديكورات غرف نوم المواليد الجدد
 صوت الإمارات - بيونسيه تتألق بفستان مثير خلال عرض فيلمها الجديد

GMT 11:03 2019 الثلاثاء ,16 تموز / يوليو

قبرص توفر وجهة سياحية مثالية للعائلات في صيف 2019
 صوت الإمارات - قبرص توفر وجهة سياحية مثالية للعائلات في صيف 2019

GMT 15:28 2019 الأربعاء ,03 تموز / يوليو

البرازيل تتأهل إلى نهائي "كوبا أميركا 2019"

GMT 20:50 2019 الجمعة ,21 حزيران / يونيو

مايك فان ينضم لفريق برشلونة "مجانًا"

GMT 07:28 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

نادٍ إسباني يقترب من خطف "كريستيانو رونالدو الجديد"

GMT 18:23 2019 الجمعة ,17 أيار / مايو

قميص بايرن ميونيخ يكشف مصير خاميس رودريغيز
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates