أحمد البواردي متحدثاً في فعاليات القمة العالمية لصناعة الطيران في أبوظبي
آخر تحديث 03:25:57 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

يسلط الضوء على التحديات والفرص التي تواجه القطاع

أحمد البواردي متحدثاً في فعاليات القمة العالمية لصناعة الطيران في أبوظبي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أحمد البواردي متحدثاً في فعاليات القمة العالمية لصناعة الطيران في أبوظبي

قمة العالمية لصناعة الطيران
دبى ـ صوت الامارات

أعلنت الجهة المنظمة للقمة العالمية لصناعة الطيران 2020، عن استضافة معالي محمد بن أحمد البواردي، وزير الدولة لشؤون الدفاع، ليكون المتحدث الرئيسي في افتتاح فعاليات القمة التي ستنعقد خلال الفترة من 17 وحتى 19 مارس 2020 في أبوظبي، حيث سيسلط معاليه الضوء على التحديات والفرص التي تواجه قطاع الدفاع في المنطقة.

وسيتناول البواردي دور الشراكات الاستراتيجية والتعاون لضمان السلام والازدهار على الصعيدين الإقليمي والعالمي، والتي تعد أحد المحاور الرئيسية للقمة، وذلك في إطار انضمام «إيدج» مجموعة التكنولوجيا المتقدمة الناشئة والمختصة في قطاع الدفاع ومجالات أخرى، إلى شركة مبادلة للاستثمار «مبادلة» بصفة شريك مضيف للقمة في دورتها الخامسة.

وأكد أن منطقة الشرق الأوسط بصفة خاصة والعالم بشكل عام يشهدان تغيرات متسارعة في مختلف القطاعات والمجالات، الأمر الذي يتطلب التعاون بشكل أكبر لضمان الأمن والسلامة، مشيراً إلى التزام الإمارات بالعمل مع الشركاء الدوليين لتبادل المعرفة والخبرات والتعاون لتحقيق الأهداف المشتركة.

وقال معاليه: تشكّل القمة العالمية لصناعة الطيران منصة استراتيجية في قطاع الدفاع لمناقشة التطورات مع أبرز الجهات المعنية في العالم، وستتيح الفرصة لتسليط الضوء على أهمية الاستثمار في مجالات التكنولوجيا المتقدمة والابتكار والحاجة الملحة لتطوير الإمكانات المحلية الفاعلة والمتقدمة.

وأضاف: نؤمن أن العلاقات المشتركة والثنائية في هذا القطاع تساهم بدور كبير في إرساء أسس الشراكات اللازمة لعالم أكثر سلامةً وأمناً في ظل دور قطاع صناعة الطيران في مستقبل الدفاع. وتواصل وزارة الدفاع الإماراتية التأكيد على أهمية التعاون الدولي من خلال استضافة سلسلة من المؤتمرات مع عدد من الدول، بما فيها الكويت وباكستان وأستراليا وجزر القمر وفرنسا وغيرها.

حيث اتسمت جميع المشاركات بالتركيز على مكامن التعاون المحتملة في قطاع الدفاع. وشهدت الإمارات مستوى ملحوظاً في تطوير قدراتها الدفاعية على مدار الأعوام العشرين الماضية، حيث أنشأت عدداً من مراكز التكنولوجيا وصيانة وإصلاح محركات الطائرات، بما في ذلك المركز العسكري المتطور للصيانة والإصلاح والعمرة في مدينة العين، وهو منشأة مملوكةً بشكل مشترك مع شركة «لوكهيد مارتن» لإصلاح الطائرات العسكرية والمركز الوحيد لخدمة طائرات سي-130 في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وتعد القمة العالمية لصناعة الطيران إحدى منصات القيادة الفكرية الرائدة عالمياً في قطاعات الطيران والفضاء والدفاع، حيث ستوفر دورة هذا العام التي تقام تحت عنوان: «الرؤى والاندماج»، منصةً رائدة تتيح للإمارات إبراز استراتيجية العمل التي ستتبعها مع الشركاء الدوليين لتعزيز القدرات المحلية وتطويرها، وفرصة مثالية لمشاركة أفضل السبل المتاحة لبناء المهارات التكنولوجية الوطنية وتوظيف الحلول المتطورة لتحقيق الرؤى.

قد يهمك ايضا 
وزير البنية التحتية الإماراتي يعلن تنفيذ عدة مشروعات لمواجهة آثار الأمطار

"تشيسترتنس" تُؤكّد على أن سوق العقارات في أبوظبي تُواصِل التصحيح

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أحمد البواردي متحدثاً في فعاليات القمة العالمية لصناعة الطيران في أبوظبي أحمد البواردي متحدثاً في فعاليات القمة العالمية لصناعة الطيران في أبوظبي



تتقن اختيار التصاميم بألوان تُظهر جاذبية بشرتها

إطلالة راقية وعصرية بـ"الأصفر" للنجمة جينيفر لوبيز

واشنطن - صوت الامارات
دائماً ما تتقن النجمة اللاتينية الحسناء جينيفر لوبيز، اختيار التصاميم المناسبة لقوامها بألوان تظهر جاذبية بشرتها السمراء، حيث تتميّز بإطلالاتها العصرية والمواكبة لأحدث صيحات عالم الموضة والأناقة، ولاحظنا تفضيل جينيفر للون بالعديد من الاطلالات والمناسبات، حيث لفتت نظرنا خياراتها المميزة بأكثر من ستايل وأسلوب بعيداً عن التكرار والروتين، حيث انتقت اللون الأصفر باطلالات رسمية بفساتين السهرة بأكثر من مناسبة، منها بأسلوب فاخر باللون الأصفر الخردلي باطلالة مبهرة ذكرتنا بأناقة أيام زمان ومنها بأسلوب بسيط وناعم بالفستان الأصفر من الساتان بقصة الأكتاف المكشوفة، وأطلّت لوبيز بالأصفر بإطلالة راقية وعصرية بالبدلة وبفستان جذاب وشبابي من الجلد بالقصة الضيقة، كما لفتت نظرنا اطلالتها بالأصفر الفوسفوري الحيوي بفستان ميدي من التو...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates