العربي يؤكدّ رصد 1746 مليون جنيه لتطوير محافظات الأقصر وقنا وأسوان
آخر تحديث 12:25:13 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

خلال جولته لمتابعة تنفيذ مشروعات الخطة العاجلة لتنشيط الإقتصاد

العربي يؤكدّ رصد 174.6 مليون جنيه لتطوير محافظات الأقصر وقنا وأسوان

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - العربي يؤكدّ رصد 174.6 مليون جنيه لتطوير محافظات الأقصر وقنا وأسوان

متابعة تنفيذ مشروعات الخطة العاجلة لتنشيط الإقتصاد في محافظات الأقصر وقنا وأسوان
القاهرة – محمد عبدالله

القاهرة – محمد عبدالله رصدت وزارة التخطيط المصريّة قرابة 174.6 مليون جنيه لتطوير محافظات قنا والأقصر وأسوان، ويقوم وزير التخطيط الدكتور أشرف العربي بجولة تفقدية مكثفة في الصعيد في محافظات قنا والأقصر، ويتوجه الخميس إلى أسوان، في إطار متابعة تنفيذ الخطة الإستثماريّة لعام 2013/2014، والخطة العاجلة لتنشيط الإقتصاد والتأسيس للعدالة الاجتماعية، ويرافقه وزير التنمية المحليّة اللواء عادل لبيب، ووزيرة الصحة والسكان الدكتورة مها الرباط، وتأتي الجولة في إطار سلسة الجولات التى يقوم بها العربي على الصعيد المحلى لمتابعة تنفيذ مشروعات الخطة العاجلة.
وتبلغ جملة الإعتمادات الإضافية في الخطة العاجلة لمحافظة قنا قرابة 57.2 مليون جنيه موزعة على مشروعات إنارة الطرق في المراكز والنجوع والقرى، ومشروعات رفع كفاءة الطرق والجسور والكباري، والتي تضم تقويّة وتغطية طريق أرمنت - الواحات بطول 50 كيلو متر، ورصف طريق  قنا – سفاجا بطول 40 كيلو متر، بالإضافة إلى الإنتهاء من 2544 وحدة من وحدات الإسكان الإجتماعى، وتطوير 31 مزلقانًا، والإنتهاء من تجهيز 5 محطات مياه شرب تخدم قرابة 490 ألف مواطن، وتوصيل الغاز الطبيعي إلى 10500 وحدة سكنية، بالإضافة إلى 125.6 مليون جنيه مدرجة ضمن الخطة الإستثماريّة لعام 2013/2014.
أما محافظة الأقصر، فتبلغ جملة الإعتمادات الإضافية في الخطة العاجلة المخصصه لها 58.2 مليون جنيه، موزعة على مشاريع عدة، منها الإنتهاء من إنشاء وتطوير الطريق الدائرى حول مدينة الاقصر بطول 12 كيلو متر، وكوبري الكلابية العلوي، والإنتهاء من محطة وشبكة مياه شرب إسنا بطاقة 64 ألف م3/يوم، والتى تخدم 540 ألف نسمة، بالإضافة إلى الإنتهاء من محطة صرف صحي قوص وإسنا والطود الجديدة، وتوصيل الغاز الطبيعي إلى 1000 وحدة سكنية، وتطوير 12 مزلقانًا، بالإضافة إلى 211.9 مليون جنيه مدرجة ضمن الخطة الإستثمارية لعام 2013/2014.
وأكدت وزارة التخطيط المصريّة، في بيان لها الثلاثاء، حصل "مصر اليوم" على نسخة منه، أنّ وزير التخطيط سيستكمل جولته بزيارة محافظة أسوان الخميس، وبلغت جملة الإعتمادات الإضافية لمحافظة أسوان  59.8 مليون جنيه مخصصة للإنتهاء من مشاريع عدة، منها إنشاء وتطوير طريق توشكى – أرقين بطول 110 كيلو متر، ورفع كفاءة وإعادة تأهيل طريق السادات وطريق كورنيش النيل بتكلفة 8 مليون جنيه، والإنتهاء من محطة وشبكة مياه شرب أسوان، وتغذيّة بعض القرى بمياه الشرب مثل قرية ( هيصة – الشيخ فضل – عواض )، بالإضافة إلى محطات صرف صحي أسوان، وتوصيل الغاز الطبيعي إلى 3000 وحدة سكنية، بالإضافة إلى 116.3 مليون جنيه مدرجة ضمن الخطة الإستثماريّة لعام 2013/2014.
ومن المقرر الإنتهاء من مشروعات الخطة العاجلة لتنشيط الإقتصاد والتأسيس للعدالة الاجتماعية قبل 30 حيران/يونيو 2014.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

العربي يؤكدّ رصد 1746 مليون جنيه لتطوير محافظات الأقصر وقنا وأسوان العربي يؤكدّ رصد 1746 مليون جنيه لتطوير محافظات الأقصر وقنا وأسوان



GMT 00:10 2019 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

.6 إسهام القطاع العقاري في الناتج الإجمالي لدبي

GMT 00:05 2019 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

مشروع عقاري جديد يحمل "علامة دبي التجارية"

تخطف الأنظار بالتصاميم المميزة والأزياء اللافتة

ليدي غاغا تتألَّق خلال إطلاق خطّها الجديد لمستحضرات التجميل

واشنطن - صوت الامارات
يقترن اسم ليدي غاغا Lady Gaga دائمًا مع جرأة الإطلالات، وإن شهدت أزياؤها في الفترة الأخيرة تطورًا لافتًا من حيث إختيار تصاميم أنيقة تخطف بها الأنظار لكنها تعود وتغتنم كل فرصة لإختيار أزياء جريئة تجعلها تتفّرد على السجادة الحمراء. الإطلالة الأولى بفستان أسود مزيّن بالترتر اللامع حمل توقيع المصمم يوسف الجسمي وهذا ما حصل، لدى إطلالتها بثلاث فساتين جريئة صُممت خصيصًا لها وتألقت بها خلال حفل إطلاق ماركتها الخاصة من مستحضرات التجميل Haus Laboratories. "غاغا"، استهلّت إطلالاتها بفستان أسود مزيّن بالترتر اللامع حمل توقيع المصمم الكويتي يوسف الجسمي Yousef Aljasmi، وتميّز الفستان بالفتحة الجانبية العالية جدًا. ببدلة القطة من قماش الدانتيل الشفاف من تصميم Kaimin مع كورسيه إطلالة ليدي غاغا الثانية لم تخلو أيضًا من الجرأة والإثارة، وهذه المرة نسّ...المزيد

GMT 11:59 2019 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

أكثر المواقع تصويرًا في مدينة شنغهاي الصينية
 صوت الإمارات - أكثر المواقع تصويرًا في مدينة شنغهاي الصينية
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates