منتدى رجال أعمال الجزائر وتركيا ينطلق الثلاثاء لبحث تعزيز التعاون الاقتصادي
آخر تحديث 21:58:53 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أردوغان يصطحب 200 من ممثلي الشركات في بلاده خلال زيارته

منتدى "رجال أعمال الجزائر وتركيا" ينطلق الثلاثاء لبحث تعزيز التعاون الاقتصادي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - منتدى "رجال أعمال الجزائر وتركيا" ينطلق الثلاثاء لبحث تعزيز التعاون الاقتصادي

زيارة رئيس الوزراء التركي رجب طيب أردوغان الى الجزائر
الجزائر ـ خالد علواش 
الجزائر ـ خالد علواش  ينعقد منتدى رجال الأعمال الجزائريين والأتراك في الجزائر العاصمة، الثلاثاء، على هامش زيارة رئيس الوزراء التركي رجب طيب أردوغان، التي تستمر يومين، برفقة 200 رجل أعمال ممثلين عن قطاعات النسيج والصناعات الغذائية والسيارات، وهي مجالات تبحث الدولتان في دفع التعاون الاقتصادي بينهما. ويناقش رجال أعمال البلدين، مسائل ترقية وتكثيف المبادلات التجارية والشراكة الثنائية في العديد من القطاعات، ولا سيما في البناء والطاقة والنسيج والصناعات الغذائية والزراعية والسيارات والكيمياء، وستشارك في هذا المنتدى أكثر من 200 شركة تركية، لاستكشاف فرص الشراكة مع نظيراتها في الجزائر.
وقد وقعت "الوكالة الوطنية لتنمية الاستثمار" والشركة التركية الخاضعة للقانون الجزائري "توسيالي ايرون وستيل اندستري الجزائر"، في آذار/مارس الماضي، على معاهدة استثمار لإنجاز مصنع للفولاذ في ولاية وهران غرب الجزائر، بمبلغ يفوق 11,3 مليار دينار جزائري، كما تمّ في قطاع النسيج التوقيع على اتفاقات عدة بين مؤسسات جزائرية عمومية وشركات تركية رائدة في هذا المجال، للنهوض بهذه الصناعة في الجزائر، وأبرمت أيضًا مجموعة التفصيل والملابس العمومية والشركة التركية "رنجلسان" في نيسان/أبريل  الماضي عقدين للمساهمة لإنجاز مؤسستين لإنتاج الملابس الجاهزة في بجاية وغليزان.
 كما تم التوقيع على اتفاق للشراكة في أيار/مايو الماضي، بين شركة تسيير مساهمات الدولة والمجموعة التركية "تليبا"، لإنجاز مركب مندمج متخصص في مهن النسيج في المدينة الصناعية الجديدة في غليزان، حيث يتضمن الاتفاق إنجاز 8 وحدات صناعية للنسيج والتفصيل ومركز للأعمال ومدرسة للتدريب في شؤون النسيج والتفصيل ومشروع سكني للمستخدمين.
وأفادت أرقام الجمارك الجزائرية، أن تركيا تحتل المرتبة الـ8 في ترتيب زبائن الجزائر في 2012، بـ3,04 مليار دولار، وتعد الممّول الـ7 للجزائر بـ 1,78 مليار دولار.
emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منتدى رجال أعمال الجزائر وتركيا ينطلق الثلاثاء لبحث تعزيز التعاون الاقتصادي منتدى رجال أعمال الجزائر وتركيا ينطلق الثلاثاء لبحث تعزيز التعاون الاقتصادي



تألقت نيكو كيدمان بفستان مستقيم يتخطى حدود الركبة

إطلالات تخطف القلوب للنجمات بأسبوع الموضة في "ميلانو" الإيطالية

ميلانو - صوت الامارات
مع بدء عروض الأزياء العالمية لموسم ربيع وصيف 2020 في ميلانو، بدأت أناقة التجمات العالميات تظهر بشكل بارز وساحر مع إطلالات راقية وتصاميم تستحق التوقف عندها. لذلك رصدنا لك أجمل هذه الاطلالات التي شاهدناها في ميلانو. تابعي معنا أناقة النجمات والعارضات الاخيرة اللواتي اخترن أجمل صيحات الموضة مباشرة من أسبوع ميلانو للموضة. أناقة الفستان المزخرف سحرت النجمة Nicole Kidman الأنظار خلال توجّهها لحضور عرض Prada لموسم ربيع وصيف 2020، بفستان مستقيم يتخطى حدود الركبة مع الزخرفات المتموجة بالألوان الساحرة والمنسّقة مع القماش البيج. كما زيّنت خصرها بالحزام الفضي المضلّع وأكملت أناقتها بحذاء زهري جلدي ساحر. ولفتتنا التصاميم الشبابية باللون الزيتي التي اختارتها Winnie Harlow خلال حضورها عرض Prada. أما موضة الشورت القصير مع القميص الزرقاء الواسعة من اختيار...المزيد

GMT 12:15 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى
 صوت الإمارات - تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى
 صوت الإمارات - 5 أفكار بسيطة لتجديد ديكور منزلك لاستقبال خريف 2019

GMT 08:52 2019 الجمعة ,23 آب / أغسطس

إنتر ميلان ينوي استغلال أزمة برشلونة

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates