مئات العاملين في شركات قناة السويس يقررون تصعيد احتجاجاتهم
آخر تحديث 16:31:47 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

للمطالبة بتحسين أوضاعهم المالية

مئات العاملين في شركات قناة السويس يقررون تصعيد احتجاجاتهم

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مئات العاملين في شركات قناة السويس يقررون تصعيد احتجاجاتهم

هيئة قناة السويس
قرر ممثلوا سبع شركات تابعة إلى هيئة قناة السويس في محافظات الإسماعيلية والسويس وبورسعيد تصعيد احتجاجاتهم، للمطالبة بتحسين أوضاعهم المالية،  فيما أعلنت إدارة القناة أن هذه الاحتجاجات لم تؤثر على حركة مرور السفن وشحن البضائع داخل المجرى الملاحي للقناة. و

قرر ممثلوا سبع شركات تابعة إلى هيئة قناة السويس في محافظات الإسماعيلية والسويس وبورسعيد تصعيد احتجاجاتهم، للمطالبة بتحسين أوضاعهم المالية،  فيما أعلنت إدارة القناة أن هذه الاحتجاجات لم تؤثر على حركة مرور السفن وشحن البضائع داخل المجرى الملاحي للقناة. وأعلن ممثلوا الشركات في اجتماع تم عقده مساء الجمعة الماضي، في الإسماعيلية الاعتصام داخل شركاتهم بدءاً من السبت، على أن يبدأ اعتصام جماعي أمام مبنى قناة السويس الرئيسي في الإسماعيلية اعتباراً من السبت ولحين الاستجابة لمطالبهم. ويطالب العاملون في الشركات بضمها إلى إدارة القناة مباشرة، وأن يحصلوا على  المزايا والخدمات والرواتب والمكافأت المالية نفسها التي يحصل عليها زملائهم العاملين في قناة السويس.الإسماعيلية ـ يسري محمد قرر ممثلوا سبع شركات تابعة إلى هيئة قناة السويس في محافظات الإسماعيلية والسويس وبورسعيد تصعيد احتجاجاتهم، للمطالبة بتحسين أوضاعهم المالية،  فيما أعلنت إدارة القناة أن هذه الاحتجاجات لم تؤثر على حركة مرور السفن وشحن البضائع داخل المجرى الملاحي للقناة. وأعلن ممثلوا الشركات في اجتماع تم عقده مساء الجمعة الماضي، في الإسماعيلية الاعتصام داخل شركاتهم بدءاً من السبت، على أن يبدأ اعتصام جماعي أمام مبنى قناة السويس الرئيسي في الإسماعيلية اعتباراً من السبت ولحين الاستجابة لمطالبهم. ويطالب العاملون في الشركات بضمها إلى إدارة القناة مباشرة، وأن يحصلوا على  المزايا والخدمات والرواتب والمكافأت المالية نفسها التي يحصل عليها زملائهم العاملين في قناة السويس.
وفي السويس عند المدخل الجنوبي للقناة، استمر اعتصام عمال شركة ترسانة السويس البحرية، واحتجزوا ناقلة غاز فوق الحوض العائم، ورفضوا إنزالها بعد انتهاء عملية إصلاحها.
وتتبع قناة السويس 8 شركات تعمل في مجال الخدمات البحرية وهي، شركة التمساح لبناء السفن، شركة الإنشاءات البحرية، ترسانة السويس البحرية، القناة للموانئ والمشروعات الكبرى، القناة للحبال، شركة الأعمال الهندسية البورسعيدية، شركة ترسانة بورسعيد البحرية، والترسانة البحرية بأرمنت.
ويعمل في هذه الشركات نحو 8500 عامل في محافظات الإسماعيلية والسويس وبورسعيد

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مئات العاملين في شركات قناة السويس يقررون تصعيد احتجاجاتهم مئات العاملين في شركات قناة السويس يقررون تصعيد احتجاجاتهم



تبدو أنها خضعت لعملية "تكميم معدة" أو اتبعت "حمية غذائية"

أحلام تُفاجئ جمهورها بجلسة تصوير شبابية مرتدية بدلة "كلاسيكية"

دبي - صوت الامارات
فاجأت النجمة الإماراتية أحلام الجمهور بجلسة تصوير شبابية، مساء الأحد، أطلت فيها على هامش مشاركتها في المؤتمر الصحفي الخاص ببرنامج اكتشاف المواهب "ذا فويس"، في جزئه الخامس الذي سينطلق في الـ 21 من أيلول، حيث ظهرت مرتدية بدلة كلاسيكية بطبعة الكاروهات الرمادي والأبيض، وبدت بجسد رشيق، لتنهال عليها التعليقات. وأشار البعض إلى أن الفنانة الإماراتية تبدو وكأنها خضعت لعملية تكميم معدة، أو أنها تتبع حمية غذائية صارمة نتائجها لافتة على جسدها. ومع انشغال طرف من الجمهور بإطلالة أحلام ورشاقة جسدها، ذهب البعض ليتساءل عن سعر ملابسها، فتبين وفقًا لمواقع متخصصة أن قيمة الإطلالة بلغت نحو 6,382 دولارًا، من توقيع علامة "إيرمانو سكيرفينو" Ermano Scervino. اختارت أحلام بنطلونًا بـ 2382 دولارًا، وبليزر بـ 2225 دولارًا، وقميصًا بـ 1775 دولارًا. وخلا...المزيد

GMT 03:12 2019 الأربعاء ,18 أيلول / سبتمبر

أرقام صادمة لأغلى 5 منازل حول العالم يمتلكها مشاهير
 صوت الإمارات - أرقام صادمة لأغلى 5 منازل حول العالم يمتلكها مشاهير

GMT 01:14 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

البريميرليغ.. موسم جديد بحسابات قديمة

GMT 01:23 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تعادل سوري مخيب أمام اليمن في "غرب آسيا"

GMT 01:17 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تركي آل الشيخ: "الإشاعات دي بتطلع منين"؟

GMT 01:21 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

لبنان يتعادل مع فلسطين في منافسات غرب آسيا

GMT 01:08 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

نانت الفرنسي يخطف نجم بيراميدز المصري

GMT 01:29 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

ليفربول يدعم صفوفه بحارس مرمى جديد

GMT 01:13 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رونالدو يكشف: من هنا بدأ احتفال "سي"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates