الاتحاد الأوروبي يقدم 10 ملايين يورو مساعدات للعائلات الفلسطينية
آخر تحديث 07:51:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

في الضفة وقطاع غزة وستتم عبر آلية "بيغاس" التابعة للأمم المتحدة

الاتحاد الأوروبي يقدم 10 ملايين يورو مساعدات للعائلات الفلسطينية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الاتحاد الأوروبي يقدم 10 ملايين يورو مساعدات للعائلات الفلسطينية

صورة أرشيفية لمبنى الاتحاد الأوروبي
رام الله ـ منى قنديل

أعلن الاتحاد الأوروبي أنه سيقدم مساهمة بقيمة 9,95 مليون يورو في إطار المخصصات الاجتماعية إلى العائلات الفلسطينية المعوزة والفقيرة في الضفة الغربية وقطاع غزة، وسيتم تسيير هذه المساهمة عبر آلية "بيغاس" التابعة للأمم المتحدة والتي تتيح لجميع الجهات المانحة إمكانية تقديم خدمات للسكان الفلسطينيين.وأوضح الاتحاد الأوروبي في بيان صحافي،الجمعة، وتلقى "مصر اليوم" نسخة منه، بأنه سيستفيد من هذه المساهمة 57,249 عائلة فلسطينية محتاجة، وأن أكثر من نصف السكان المستهدفين يعيشون في قطاع غزة ، علماً أن المستفيدين المؤهلين لتسلم هذه المساعدات يتم تحديدهم بالتعاون مع وزارة المالية الفلسطينية والتي بدورها ستتسلم المساعدات النقدية والعينية من الاتحاد الأوروبي.وتتسلم العائلات الفلسطينية التي تعيش في فقر مدقع، المساعدات عبر البرنامج الوطني للتحويلات النقدية التابع لوزارة الشؤون الاجتماعية، وأن البرنامج يوفر شبكة أمان أساسية إلى الفلسطينيين الأكثر عوزا في الضفة والقطاع عبر مساعدات نقدية وعينية.وقال ممثل الاتحاد الأوروبي جون غات راتر في البيان أن "الحماية الاجتماعية تأتي في صلب سياسة الاتحاد الأوروبي في مجال التعاون التنموي. وقد أجرينا الشهر المنصرم جولة مثمرة من حوار السياسات مع وزارة الشؤون الاجتماعية التي تقود قطاع الحماية الاجتماعية. وقد راجعنا العمل الذي تم إنجازه من قبل وزارة الشؤون الاجتماعية من ناحية التخطيط الاستراتيجي وتصميم السياسات والقدرات المؤسساتية، وناقشنا العمل في المستقبل".
وأكد أن الاتحاد الأوروبي سيبقى ملتزماً بشكل كامل لدعم الفلسطينيين في هذه الجهود بالتعاون الوثيق مع شركائه. وقال هناك خطط للاستمرار في المساعدات الفنية إلى وزارة الشؤون الاجتماعية للأعوام الثلاثة القادمة من أجل تعزيز إضافي للممارسات الجيدة في صياغة السياسة ومساعدة الفلسطينيين في تحقيق استراتيجية قطاع الحماية الاجتماعية بشكل كامل. وأضاف البيان أن المساهمة الجديدة تمثل القسم الثاني من رزمة مالية إجمالية للعام 2013  بقيمة 40 مليون يورو، مخصصة لصالح دفعات المخصصات الاجتماعية إلى العائلات التي تعيش في فقر مدقع، وأن الكمية الإجمالية التي تتضمن أموال من موازنة الاتحاد الأوروبي وجهات مانحة أخرى، تغطي ما يقرب من نصف الموازنة الإجمالية لبرنامج التحويلات النقدية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الاتحاد الأوروبي يقدم 10 ملايين يورو مساعدات للعائلات الفلسطينية الاتحاد الأوروبي يقدم 10 ملايين يورو مساعدات للعائلات الفلسطينية



تمتلك الاثنتان حضورًا استثنائيًا وذوقًا في عالم الموضة

هايلي بيبر وشياو ون جو وجهان إعلاميان لـ "تشارلز آند كيث"

نيويورك - صوت الامارات
تحتفل تشارلز & كيث في هذا الموسم بالتفرّد وقدرة الأزياء على التعبير عن الجمال الخاص لكل شخص فتقدم هذه المجموعة المستوحاة من النساء العصريات القويات اللاتي تجعلهن صفاتهن الفريدة مميزات عن غيرهن،حيث تتصدر حملتها لموسم خريف 2019 نجمتا عروض الأزياء المشهورتان عالمياً ’هايلي بيبر‘ و’شياو ون جو‘ ، وتمتلك الاثنتان حضوراً استثنائياً وذوقاً لا يضاهى في عالم الموضة، ما يجعلهما الملهمتين المثاليتين لهذه التشكيلة الجريئة والعصرية. بالإضافة إلى امتلاكها واحداً من أعلى التصنيفات في مجال عرض الأزياء فإن ’هايلي بيبر‘ أيضاً وجه تلفزيوني مشهور وشخصية مؤثرة على منصات التواصل الاجتماعي، وكثيراً ما أصبحنا نشاهدها مؤخراً على أغلفة مجلات الموضة ومنصات عروض الأزياء، ويعود ذلك إلى هالتها الساحرة وتلقائيتها أمام عدسات التصو...المزيد

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"

GMT 21:03 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

ديبالا يبلغ يوفنتوس بقراره النهائي

GMT 15:14 2019 الخميس ,27 حزيران / يونيو

أتلتيكو مدريد يقترب من ضم المهاجم جواو فيلكس "

GMT 21:05 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

3 عوامل تبعد صلاح عن عقدة ميسي التاريخية

GMT 21:07 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

"ترهلات" سواريز تُزعِج جماهير "كوبا أميركا"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates