السعودية تستجيب لطلب اليمن وتمدد مهلة تصحيح أوضاع العمال المخالفين
آخر تحديث 05:59:32 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

لإتاحة المزيد من الوقت أمام من تنطبق عليهم الشروط النظامية

السعودية تستجيب لطلب اليمن وتمدد مهلة تصحيح أوضاع العمال المخالفين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - السعودية تستجيب لطلب اليمن وتمدد مهلة تصحيح أوضاع العمال المخالفين

العمال الأجانب يصطفون لمغادرة السعودية قبل انقضاء فترة سماح
صنعاء - علي ربيع

استجابت الحكومة السعودية، الثلاثاء،  لطلب اليمن بشأن تمديد الفترة الخاصة بتصحيح أوضاع العمال الأجانب على أراضي المملكة أربعة أشهر إضافية، بعد انتهاء مدة الثلاثة الأشهر التي كانت حددتها قبل سريان قانون العمل الجديد. وقالت وكالة الأنباء السعودية الرسمية" إن خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبدالعزيز وجه بتمديد مهلة تصحيح أوضاع العمالة في المملكة العربية السعودية المخالفة لنظام العمل والإقامة حتى نهاية العام الهجري الحالي 1434هـ كحد أقصى".
وأضافت أن القرار قضى بأن تباشر الحملات الأمنية والجهات المختصة مهامها النظامية في ضبط المخالفين في مناطق المملكة كافة اعتباراً من الأول من شهر محرم عام 1435هـ( بعد نحو أربعة أشهر) وسيتم تطبيق كافة الإجراءات النظامية بحق المخالفين"
وجاء تمديد المهلة التي تنتهي الأربعاء حسب ما ذكرته الوكالة" لإتاحة المزيد من الوقت أمام تصحيح أوضاع من تنطبق عليهم الشروط النظامية" فيما يتوقع أن يستفيد نحو نصف مليون عامل يمني من المهلة الجديدة لتصحيح أوضاعهم من حيث المهنة والكفيل السعودي.
ويعمل في السعودية نحو مليوني عامل يمني، فيما كانت مصادر سعودية ويمنية قالت في وقت سابق من حزيران/يونيو الماضي" إن نحو 200ألف عامل يمني عادوا إلى بلادهم خلال الأشهر الثلاثة الأخيرة،  كانوا يعملون بشكل مخالف".

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

السعودية تستجيب لطلب اليمن وتمدد مهلة تصحيح أوضاع العمال المخالفين السعودية تستجيب لطلب اليمن وتمدد مهلة تصحيح أوضاع العمال المخالفين



خلال توجّههن لحضور حفل عيد ميلاد صديقهما Joe Jonas

بريانكا تشوبرا ‏وزوجها نيك جوناس ‏يتألقا في إطلالة صيفية

باريس - صوت الامارات
يتألق الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas في الآونة الأخيرة بالعديد من صيحات الموضة الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع إطلالاتهن الأخيرة التي رصدناها خلال توجّههن لحضور عيد ميلاد  Joe Jonas، وذلك رغم تعزيزها فارق السن بينهما، إذ بدت بريانكا بإطلالة كلاسيكية وناضجة. إليك أجدد إطلالات الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas، الى جانب العديد من الصور التي جمعتهن في وقت سابق. أجمل إطلالات بريانكا تشوبرا ونيك جوناس قبل زواجهما تألقت الجميلة بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra بشكل ملفت بفستان أسود فاخر وكاجوال في الوقت عينه، فاختارت التصميم القصير الذي حمل توقيع دار رالف أند روسو Ralph & Russo مع تفاصيل الريش المتألق على كامل التصميم مع أقمشة التول الشفافة والزخرفات الناعة، والأبرز كان القبة العريضة التي تميّزت بالحبيبات ال...المزيد

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates