موزعو الغاز يهددون بوقف تسليمه خلال شهر رمضان لحين تنفيذ مطالبهم
آخر تحديث 09:11:34 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بينما أكدت الحكومة المغربية رفضها للابتزاز و توفير السلع الأساسية

موزعو الغاز يهددون بوقف تسليمه خلال شهر رمضان لحين تنفيذ مطالبهم

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - موزعو الغاز يهددون بوقف تسليمه خلال شهر رمضان لحين تنفيذ مطالبهم

صورة لأنابيب الغاز
الدار البيضاء ـ يوسف عبد اللطيف

أعلنت الحكومة المغربية عن رفضها للابتزاز في عملية تمويل السوق المحلية بالمواد الأساسية، خاصة غاز "البوتان"، وذلك ردًا على مخالفات لموزعي الغاز في المغرب، الذين هددوا بوقف تزويد السوق بقنينات الغاز، خلال شهر رمضان المقبل، فيما أكد الوزير المنتدب لدى وزير الاقتصاد و المال المكلف بالموازنة، إدريس الأزمي الإدريسي، الثلاثاء، في اجتماع للجنة المال والتنمية الاقتصادية، في "مجلس النواب"، أن الحكومة المغربية حريصة على ضمان تموين عادي للأسواق.هذا وتأتي تصريحات الوزير المنتدب المغربي، في خضم نقاش داخل اللجنة السالفة الذكر، بشأن تحرير الأسعار.
في المقابل قال رئيس "جمعية موزعي الغاز" في المغرب محمد بنجلون في تصريح لصحيفة "المساء" المغربية، "إن شركات التوزيع ستضطر إلى وقف تزويد السوق بالغاز خلال شهر رمضان، مبررًا قرارهم بعدم استجابة الحكومة لمطالبهم، رغم مرور ما يقرب من  سنة على الاجتماع الذي تم بين الجمعية ووزارتي الطاقة والمعادن والشؤون العامة للحكومة.وكانت الحكومة المغربية، قد نفت أي تقليص في حجم ووزن قنينات الغاز، وذلك بعد تصريح للأمين العام لحزب "الاستقلال"، الذي قال "إن الحكومة قلصت من وزن قنينات الغاز".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

موزعو الغاز يهددون بوقف تسليمه خلال شهر رمضان لحين تنفيذ مطالبهم موزعو الغاز يهددون بوقف تسليمه خلال شهر رمضان لحين تنفيذ مطالبهم



تألقت نيكو كيدمان بفستان مستقيم يتخطى حدود الركبة

إطلالات تخطف القلوب للنجمات بأسبوع الموضة في "ميلانو" الإيطالية

ميلانو - صوت الامارات
مع بدء عروض الأزياء العالمية لموسم ربيع وصيف 2020 في ميلانو، بدأت أناقة التجمات العالميات تظهر بشكل بارز وساحر مع إطلالات راقية وتصاميم تستحق التوقف عندها. لذلك رصدنا لك أجمل هذه الاطلالات التي شاهدناها في ميلانو. تابعي معنا أناقة النجمات والعارضات الاخيرة اللواتي اخترن أجمل صيحات الموضة مباشرة من أسبوع ميلانو للموضة. أناقة الفستان المزخرف سحرت النجمة Nicole Kidman الأنظار خلال توجّهها لحضور عرض Prada لموسم ربيع وصيف 2020، بفستان مستقيم يتخطى حدود الركبة مع الزخرفات المتموجة بالألوان الساحرة والمنسّقة مع القماش البيج. كما زيّنت خصرها بالحزام الفضي المضلّع وأكملت أناقتها بحذاء زهري جلدي ساحر. ولفتتنا التصاميم الشبابية باللون الزيتي التي اختارتها Winnie Harlow خلال حضورها عرض Prada. أما موضة الشورت القصير مع القميص الزرقاء الواسعة من اختيار...المزيد

GMT 12:15 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى
 صوت الإمارات - تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى

GMT 08:52 2019 الجمعة ,23 آب / أغسطس

إنتر ميلان ينوي استغلال أزمة برشلونة

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates