واشنطن تستضيف اجتماع السودان والجنوب بشأن الديون الخارجية في أكتوبر الأول
آخر تحديث 09:17:04 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

البنك الدولي يوافق على تقديم مساعدات إلى الخرطوم لإعداد "وثيقة مكافحة الفقر"

واشنطن تستضيف اجتماع السودان والجنوب بشأن الديون الخارجية في أكتوبر الأول

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - واشنطن تستضيف اجتماع السودان والجنوب بشأن الديون الخارجية في أكتوبر الأول

مقرالبنك الدولي
الخرطوم ـ عبدالقيوم عاشميق

وافق البنك الدولي على تقديم مساعدات فنية إلى السودان، لتمكينه من إعداد "الوثيقة الشاملة لمكافحة الفقر"، فيما طالب الخرطوم بتحديد الحاجات الفعلية لإعداد الوثيقة، في حين تستضيف واشنطن الفريق الفني الخاص بمعالجة ديون السودان خلال تشرين الأول/أكتوبر المقبل. وأبلغت مدير البنك الدولي لإقليم الصومال وجنوب السودان والصومال بيلاد بيرد، وزير المال السوداني علي محمود، خلال لقاء في مقر وزارة المال السودانية، بموعد اجتماع الفريق الفني الخاص بمعالجة ديون السودان خلال تشرين الأول/أكتوبر المقبل، في واشنطن، بمشاركة ممثلي السودان والجنوب، لغرض إطلاع الفريق بما تم بشأن الخيار الصفري لمعالجة الديون الخارجية.
وأكدت بيلا، وفقًا لصحيفة "السوداني" الصادرة الجمعة، موافقة البنك الدولي على مساعدة السودان لإعداد الوثيقة الشاملة لمكافحة الفقر، مطالبة حكومة الخرطوم بتحديد حاجاتها الفعلية لإعداد الوثيقة، وسعي البنك لحشد الموارد المطلوبة من مجموعة المانحين للغرض ذاته، كما وافقت على الدعوة التي قدمها وزير المال السوداني علي محمود لمشاركة البنك في اجتماعات مجلس "كتلة المحافظين الأفارقة" في البنك والصندوق الدوليين، المزمع انعقادها في الخرطوم في آب/أغسطس المقبل.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

واشنطن تستضيف اجتماع السودان والجنوب بشأن الديون الخارجية في أكتوبر الأول واشنطن تستضيف اجتماع السودان والجنوب بشأن الديون الخارجية في أكتوبر الأول



تألقت نيكو كيدمان بفستان مستقيم يتخطى حدود الركبة

إطلالات تخطف القلوب للنجمات بأسبوع الموضة في "ميلانو" الإيطالية

ميلانو - صوت الامارات
مع بدء عروض الأزياء العالمية لموسم ربيع وصيف 2020 في ميلانو، بدأت أناقة التجمات العالميات تظهر بشكل بارز وساحر مع إطلالات راقية وتصاميم تستحق التوقف عندها. لذلك رصدنا لك أجمل هذه الاطلالات التي شاهدناها في ميلانو. تابعي معنا أناقة النجمات والعارضات الاخيرة اللواتي اخترن أجمل صيحات الموضة مباشرة من أسبوع ميلانو للموضة. أناقة الفستان المزخرف سحرت النجمة Nicole Kidman الأنظار خلال توجّهها لحضور عرض Prada لموسم ربيع وصيف 2020، بفستان مستقيم يتخطى حدود الركبة مع الزخرفات المتموجة بالألوان الساحرة والمنسّقة مع القماش البيج. كما زيّنت خصرها بالحزام الفضي المضلّع وأكملت أناقتها بحذاء زهري جلدي ساحر. ولفتتنا التصاميم الشبابية باللون الزيتي التي اختارتها Winnie Harlow خلال حضورها عرض Prada. أما موضة الشورت القصير مع القميص الزرقاء الواسعة من اختيار...المزيد

GMT 12:15 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى
 صوت الإمارات - تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى

GMT 08:52 2019 الجمعة ,23 آب / أغسطس

إنتر ميلان ينوي استغلال أزمة برشلونة

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates