تأجيل مشروع الربط المزدوج بين بورصة مصر وإسطنبول إلى أجل غير مسمى
آخر تحديث 02:52:33 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تزامنًا مع التوترات السياسية ورغم التأكيدات على استمرار الاتصالات

تأجيل مشروع الربط المزدوج بين بورصة مصر وإسطنبول إلى أجل غير مسمى

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تأجيل مشروع الربط المزدوج بين بورصة مصر وإسطنبول إلى أجل غير مسمى

البورصة المصرية
القاهرة -  محمد عبدالله

القاهرة -  محمد عبدالله أكد رئيس البورصة المصرية الدكتور محمد عمران أن "بورصتا مصر وإسطنبول قرررتا إرجاء عملية الربط المزدوج للأسهم، والتي كانت مقررة قبل نهاية العام الجاري". وقال في اتصال هاتفي مع "مصر اليوم"، تعليقا على بيان البورصة الذي صدر الخميس: إن السوقين قررا في بيان مشترك، إعلان عملية التأجيل، خصوصًا أن البورصتين وقعتا مذكرة للتفاهم في 26 حزيران/ يونيو 2012، لوضع إطار للربط بين السوقين، وبذلت كلا من البورصتين جهدهما على النحو الواجب لإتمام مشروع الربط وإعداد الجوانب التقنية والاستعدادات المتعلقة بالمشروع كافة. وأشار إلى أن "عملية الربط مع بورصة أسطنبول لا تزال مسألة مُعلقة، خصوصًا أن شركات السمسرة من الجانبين في انتظار توقيع اتفاقيات ثنائية لبدء تخصيص الموارد الخاصة بالمشروع".
وأكد عمران أن "التطورات الأخيرة في المشهد السياسي، ستؤدي إلى نوع من التأخير في الجدول الزمني لتنفيذ المشروع، إلا أن كلا السوقين سيواصلان الاتصالات لتقييم الوضع على نحو منتظم".
ويذكر أن وفدًا من بورصة اسطنبول وعدد من شركات السمسرة التركية المُشاركة في مشروع الربط، كانوا قاموا بزيارة إلى القاهرة للقاء مسؤولي البورصة المصرية وشركات السمسرة المشاركة من الجانب المصري لتعزيز التواصل بين السماسرة.
ويشار إلى أن العلاقات بين مصر وتركيا على صفيح ساخن منذ إعلان التمرد على الرئيس المعزول محمد مرسي، وخصوصًا بعد أن تم عزلة في 3 تموز/ يوليو الماضي، نتيجة لتصريحات رئيس الوزراء التركي رجب طيب أردوغان، والتي جاءت على نحو تدخل سافر في الشأن المصري، مما أثار غضب الشعب، وتصاعدت الدعوات في العديد من المحافل إلى مقاطعة المنتجات التركية، وطالب بعض رجال الأعمال والخبراء بإعادة النظر في اتفاقية التجارة الحرة الموقعة بين القاهرة وأنقرة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تأجيل مشروع الربط المزدوج بين بورصة مصر وإسطنبول إلى أجل غير مسمى تأجيل مشروع الربط المزدوج بين بورصة مصر وإسطنبول إلى أجل غير مسمى



تتألف من قميص "بولكا دوت" وسروال متطابق

فيكتوريا بيكهام تُدهش متابعيها بطقم بيجاما مميز

لندن - صوت الامارات
أثارت النجمة فيكتوريا بيكهام شغف وجنون متابعي الموضة في إنجلترا وخارجها بعد كشفها عن طقم بيجاما مميّز يُقدّر سعره بحوالي 2000 دولار. وفور إطلاق فيكتوريا البالغة من العمر 45 عامًا هذه البيجاما التي تتألف من قميص "بولكا دوت" سعره حوالي ألف دولار وسروال متطابق سعره ألف دولار أيضًا، كجزء من تشكيلتها لما قبل خريف وشتاء 2019، شوهدت بها كثير من النجمات من ضمنهم بريانكا شوبرا وصوفي تيرنر. وكانت آخر النجمات التي تألقت بهذه البيجاما هي العارضة الشهيرة إيل ماكفيرسون في النسخة الأسترالية لمجلة فوغ. وشاركت فيكتوريا صورةً من جلسة التصوير التي خضعت لها بتلك البيجاما عبر حسابها على "إنستغرام" يوم أمس لتتباهى بما تلقته من إشادة مؤخرًا من المتابعين بسبب هذه القطعة الأنيقة. وكتبت إحدى المتابعات لفيكتوريا قائلةً: "أحب ملابسك، فهي غاي...المزيد

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"

GMT 11:56 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك ظروف غير سعيدة خلال هذا الشهر

GMT 12:10 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates