رئيس الوزراء الفلسطيني يلتقي أشتون لطلب المساعدة
آخر تحديث 15:13:05 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تحتاج لـ 500 مليون دولار لسد عجزها المالي

رئيس الوزراء الفلسطيني يلتقي أشتون لطلب المساعدة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - رئيس الوزراء الفلسطيني يلتقي أشتون لطلب المساعدة

رئيس الوزراء الفلسطيني الدكتور رامي الحمد الله
رام الله- وليد ابوسرحان

أكد رئيس الوزراء الفلسطيني الدكتور رامي الحمد الله الاثنين, بأن هناك عجزاً مالياً كبيراً لدى السلطة، وأنه يعتزم لقاء مسؤولة السياسة الخارجية في الاتحاد الأوروبي كاثرين أشتون الأحد المقبل في بروكسل لبحث الأمر، مشيراً إلى أن اللقاء يأتي ضمن سلسلة لقاءات سيقوم بها خلال جولته الدولية التي ستبدأ هذا الأسبوع. وأكد الحمد الله في بيان صحافي أن هدف الجولة سيكون تأمين الدعم المالي لخزينة السلطة الوطنية، معلناً أن الحكومة الفلسطينية تعمل على تأمين 500 مليون دولار من خلال الجولة، لسد عجز الخزينة ولتأمين رواتب الموظفين حتى نهاية العام الجاري.
وشدد الحمد الله على أهمية الدعم الدولي المادي والسياسي للحكومة الفلسطينية، الأمر الذي يساهم في بناء مؤسسات الدولة الفلسطينة ودعم قطاعاتها المختلفة، ودعم المشاريع الاقتصادية والتنموية، وتشجيع الاستثمار وبشكل خاص في المناطق المساه "ج"، وفق تسميات اتفاق أوسلو الشهير- بما يساهم في دعم صمود المواطنين في تلك المناطق، ويعزز من الدور الدولي في الحد من القيود الإسرائيلية المفروضة على الاقتصاد الفلسطيني.
ويعاني الاقتصاد الفلسطيني من قيود تفرضها إسرائيل التي تسيطر على الحدود والمعابر وحركة التنقل بين المدن والمحافظات الفلسطينية, الأمر الذي  يعيق تطور الاقتصاد هناك، في الوقت الذي تعاني فيه السلطة من عجز حاد في ميزانيتها يهدد بعدم مقدرة الحكومة على دفع رواتب أكثر من 160 ألف موظف مدني وعسكري.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رئيس الوزراء الفلسطيني يلتقي أشتون لطلب المساعدة رئيس الوزراء الفلسطيني يلتقي أشتون لطلب المساعدة



عبارة عن فستانٍ جلدي قصير محدد للجسم

ريهانا بإطلالةٍ مثيرةٍ للجدل وتُخفي بطنها بذراعها

واشنطن - صوت الامارات
على الرغم من نفيها خبر حملها، إلا أنَّ النجمة الأميركية ريهانا تصر على إثارةِ الشكوك حول حملها من حبيبها السعودي الملياردير حسن جميل، إذ شوهدت بإطلالةٍ مثيرةٍ للجدل، وهي عبارة عن فستانٍ جلدي قصير محدد للجسم، بينما كانت تُخفي بطنها بذراعها. وبدأت شائعات حملها حين صرّحت بأنّها "ستُنجب ابنة سمراء البشرة"، وذلك في تعليقها حول كونها امرأةً سمراء وعن ما يمثله لها ذلك، حيث قالت: "أنا امرأةٌ سمراء ولدتني أمٌ سمراء وسأنجبُ ابنةً سمراء"، لتنطلق بعدها شائعة حملها عبر منصات التواصل الاجتماعي بسرعةٍ مذهلةٍ. وما أكد تلك الشائعة تداول صورةٍ لها وهي ترتدي فستانًا أسود قصيرًا ضيّقًا يحتضن بطنها البارزة، من طراز "جيفنشي"، جعلت رواد مواقع التواصل يصدقون أنّها بالفعل حامل من صديقها حسن، وأنّها أجّلت إطلاق ألبومها بسبب انشغاله...المزيد

GMT 13:32 2019 الإثنين ,16 أيلول / سبتمبر

مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020
 صوت الإمارات - مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020

GMT 08:52 2019 الجمعة ,23 آب / أغسطس

إنتر ميلان ينوي استغلال أزمة برشلونة

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates