توقف بعض شركات تحويل الأموال من دمشق إلى المحافظات والخارج
آخر تحديث 12:13:31 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

لحين عودة الاتصالات الهاتفية والانترنت المقطوعة منذ صباح السبت

توقف بعض شركات تحويل الأموال من دمشق إلى المحافظات والخارج

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - توقف بعض شركات تحويل الأموال من دمشق إلى المحافظات والخارج

توقف بعض شركات تحويل الأموال من دمشق إلى المحافظات والخارج
دمشق - جورج الشامي

 توقفت بعض شركات تحويل الأموال في دمشق، الأحد، عن استلام وتحويل الأموال من المواطنين من دمشق إلى المحافظات أو تحويلها إلى خارج البلاد، في حين استمر البعض الآخر باستلام الأموال والاحتفاظ بها مع عدم تحويلها إلى الجهات المرسلة إليها لحين عودة الاتصالات الهاتفية والانترنت المقطوعة منذ صباح السبت في بعض المحافظات كحلب وإدلب. ونقلت مصادر أن "عدد من المواطنين الذين راجعوا شركة الهرم لتحويل وإرسال بعض الأموال لذويهم في المحافظات السورية عن طريقها، أن الشركة امتنعت عن استلام الأموال منهم نهائياً حتى إشعار آخر وبناء على تعليمات إدارة الشركة ولأسباب يجهلونها".
بينما ذكر عدد من المواطنين الذين راجعوا شركة "الاكسبريس تورز"، أن "الشركة استلمت منهم المبالغ الراغبين بإرسالها إلى المحافظات السورية الأخرى، لكن موظفيها أعلنوا أنه لم يتم تحويل هذه المبالغ مباشرة وقد يستغرق تحويلها عدة أيام تتراوح ما بين 3-6 أيام بسبب عدم توافر شبكة الاتصالات مع المحافظات في الوقت الحاضر".
وأضاف بعض المواطنين أنه "كان من الملاحظ أثناء قيامنا بتحويل المبالغ المراد إرسالها، هو عملية تخفيض أجور الإرساليات بنسبة 50%، عما كانت عليه الأجور المستوفاة للمبالغ نفسها في الشهر الماضي، إذ كان يتم تقاضي مبلغ 350 ل.س عن أي مبلغ يتجاوز 10 آلاف ل.س، بينما تقاضوا بالأمس مبلغ 200 ل.س عن مبلغ 20 ألف ل.س".
وكانت المصادر أشارت خلال الشهر الماضي، إلى ظاهرة تقاضي أجور مرتفعة لعمليات تحويل الأموال من قبل هذه الشركات ومن المهم أن تسير هذه العملية وتستمر بعيداً عن عمليات الاستغلال التي يتعرض لها المواطنون من كل حدب وصوب ولاسيما في هذا الوقت الذي يجري استغلاله من قبل أصحاب النفوس الضعيفة.
وذكرت أنها حاولت الاتصال مع إدارة شركة "الاكسبريس تورز" للوقوف منها على أسباب استلام المبالغ وعدم تحويلها مباشرة والوقت الذي سيستمر وجود المبالغ لديها، ولم تتمكن بسبب عدم الرد على العديد من محاولات الاتصال

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

توقف بعض شركات تحويل الأموال من دمشق إلى المحافظات والخارج توقف بعض شركات تحويل الأموال من دمشق إلى المحافظات والخارج



بفُستانٍ كلاسيكيّ داكن جاء بقصّة ضيّقة احتضن مُنحنيات جسدها

سيلينا غوميز تقود حشد وصيفات العروس في حفل زفاف ابنة عمتها

واشنطن - صوت الامارات
في يومِ الجُمعة الماضية، احتفلت بريسيلا ديلون، ابنة عمّة النّجمة العالميّة، سيلينا غوميز، بحفل زفافها في مدينة دالاس، الواقعة في ولاية تكساس الأمريكيّة، وقادتْ سيلينا غوميز حشدَ وصيفات العروس، بحُكم علاقة الصّداقة القويّة، التي تجمعها بابنة عمّتها، إذ أعلنت بريسيلا، أنّ سيلينا هي وصيفتها في شهر يوليو من عام 2017. وتلبيةً لنداء العروس، أدّتْ غوميز واجبات الوصيفة المُترتّبة عليها، ابتداءً من إطلالتها، إذْ أبرزت جمالها بفُستانٍ كلاسيكيّ داكن، جاء بقصّة ضيّقة احتضن مُنحنيات جسدها، وكشف عن أكتافها بقصّة الأوف شولدر. أكملت سيلينا إطلالتها، بوضع مكياج عيونٍ دخّاني، مع القليل من البلاش، وأحمر الشّفاه بلون النيود، وأبرزت معالم وجهها الطّفوليّ بقصّة المموّج القصير. وإلى جانب اهتمامها بإطلالتها، كان على عاتق المُغنّية العالمي...المزيد

GMT 13:47 2019 الأربعاء ,26 حزيران / يونيو

فان غال يهاجم ميسي ويذكّره بفشله في دوري الأبطال

GMT 22:44 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

تصرفات نيمار تتسبب في تحذير باريس سان جرمان له

GMT 05:19 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

برشلونة يستهدف أصغر لاعب في "البريميرليغ"

GMT 22:25 2019 الثلاثاء ,28 أيار / مايو

إيدن هازارد يتحدث عن "مسك الختام" مع تشلسي
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates