وزير التخطيط يؤكد أن قانوني الحد الأدنى والأقصى سيصدران في وقت واحد
آخر تحديث 11:55:52 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكد أن إصدارهما يمثل خطوة مهمة لتحقيق العدالة الإجتماعية

وزير التخطيط يؤكد أن قانوني الحد الأدنى والأقصى سيصدران في وقت واحد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - وزير التخطيط يؤكد أن قانوني الحد الأدنى والأقصى سيصدران في وقت واحد

وزير التخطيط أشرف العربي
القاهرة – محمد عبدالله

القاهرة – محمد عبدالله أكد الدكتور وزير التخطيط المصري أشرف العربي، أن المجلس القومي للأجور سيناقش الثلاثاء المقبل قضية الحد الأدنى الأجور في القطاع الخاص والحد الأعلى بالقطاع العام للتوصل الى صياغة قانون ملزم يختص بهما ليتم اقرارها فى يوم واحد. وأضاف العربي فى لقائه مع الصحفيين الأحد، أنه "يتم حالياً إجراء اجتماعات غير رسمية مع ممثلي القطاع الخاص للوصول إلى اتفاق بشان تحديد الحد الأدنى للأجر قبل العرض على مجلس الأجور، مؤكدا أن المباحثات أظهرت ترحيب القطاع الخاص بتطبيقه وأنه لايوجد خلاف على الحد الأقصى للأجر بالنسبة للقطاع العام الذى وضع مرسوم له من قبل."
وأشار الى أن "إصدار القانونين سيكون خطوة مهمة فى تحقيق العدالة الاجتماعية التى تهدف إليه الحكومة"، موضحا أنه "سيتم خلال الفترة القادمة عمل جولات ميدانية فى المحافظات  للإشراف على المشروعات المدرجة بالخطة العاجلة للإقتصاد والمراد استكمالها خلال المدة المحددة".
وأكد وزير التخطيط أن "المتابعة الميدانية تعرف الحكومة بمتطلبات المواطنين فى المحافظات المختلفة وتحفز الاجهزة على القيام  بانهاء المشروعات"، مضيفا أن "المعوق الرئيسى فى توقف المشروعات لايتعلق بنقص السيوله المالية وإنما يتعلق بالبيروقراطية من قبل إدارات الحكومة التى تشرف على المشروعات"

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وزير التخطيط يؤكد أن قانوني الحد الأدنى والأقصى سيصدران في وقت واحد وزير التخطيط يؤكد أن قانوني الحد الأدنى والأقصى سيصدران في وقت واحد



خلال توجّههن لحضور حفل عيد ميلاد صديقهما Joe Jonas

بريانكا تشوبرا ‏وزوجها نيك جوناس ‏يتألقا في إطلالة صيفية

باريس - صوت الامارات
يتألق الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas في الآونة الأخيرة بالعديد من صيحات الموضة الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع إطلالاتهن الأخيرة التي رصدناها خلال توجّههن لحضور عيد ميلاد  Joe Jonas، وذلك رغم تعزيزها فارق السن بينهما، إذ بدت بريانكا بإطلالة كلاسيكية وناضجة. إليك أجدد إطلالات الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas، الى جانب العديد من الصور التي جمعتهن في وقت سابق. أجمل إطلالات بريانكا تشوبرا ونيك جوناس قبل زواجهما تألقت الجميلة بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra بشكل ملفت بفستان أسود فاخر وكاجوال في الوقت عينه، فاختارت التصميم القصير الذي حمل توقيع دار رالف أند روسو Ralph & Russo مع تفاصيل الريش المتألق على كامل التصميم مع أقمشة التول الشفافة والزخرفات الناعة، والأبرز كان القبة العريضة التي تميّزت بالحبيبات ال...المزيد

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates