تدابير أمنية أمام مقرّات البنوك المصرية وتذبذب حركة البورصة
آخر تحديث 04:29:14 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تحسبًا لأية مناوشات بين الشرطة و"الإخوان" في تظاهرات الأحد

تدابير أمنية أمام مقرّات البنوك المصرية وتذبذب حركة البورصة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تدابير أمنية أمام مقرّات البنوك المصرية وتذبذب حركة البورصة

البنك المركزي المصري
القاهرة ـ محمد عبدالله

أكد مصدر في البنك المركزي المصري، أن البنوك المصرية بدأت في اتخاذ تدابير احترازية وتعزيز التواجد الأمني أمام مقرّاتها الرئيسة والفروع المنتشرة في ربوع البلاد، وكذلك مكاينات الصراف الآلي، وذلك تحسّبًا للتظاهرات التي دعت لها جماعة "الإخوان المسلمين"، الأحد الموافق السادس من تشرين الأول/أكتوبر 2013، والذي يشهد احتفالات مصر بالذكرى الأربعين لانتصارات أكتوبر.
وشهدت البورصة المصرية، مع نهاية تعاملاتها الأسبوع الماضي، حالة من الكرّ والفرّ بين شرائح المستثمرين، خصوصًا المصريين، الذين قاموا ببيع أسهمهم وتخفيف مراكزهم المالية بصورة عشوائية تأثّرًا بحالة من الخوف لما قد تُسفر عنه تظاهرات الأحد، من مصادمات أو مناوشات مع الشرطة، والتي قد تمتد إلى أحداث تخريبية من شأنها زعزعة استقرار الأسواق مجددًا، بعد هدنة من الهدوء الحذر خلال الفترة الأخيرة.
وكشف رئيس "جمعية رجال الأعمال المصريين" المهندس حسين صبور، في تصريحات خاصة إلى "مصر اليوم"، أن أصحاب الأعمال يُراهنون على العمال الشرفاء في الحفاظ على المؤسسات التي يعملون بها، لا سيما بعد تصاعد حالة الكراهية لجماعة "الإخوان المسلمين" في مصر بعد أحداث العنف التي شهدتها الساحة أخيرًا، موضحًا أن "الاقتصاد المصري يمر بأصعب مرحلة في تاريخه، بعد تراجع معدلات النمو إلى مستويات غير مُطمئنة، فضلاً عن تزايد عدد المصانع التي تم إغلاقها منذ ثورة كانون الثاني/يناير 2011، والتي وصلت في مجملها إلى 4000 مصنع، حسب إحصاءات "اتحاد الصناعات المصرية".
وأكد صبور، أنه "آن الآوان لتطبيق الضريبة التصاعدية على رجال الأعمال، بهدف دعم الموازنة العامة للدولة، والتي سجل عجزها قرابة 186 مليار جنيه، حسب تصريحات وزير المال الدكتور أحمد جلال، فيما توقع أن يتم احتواء الأمور، وعدم تطوّر الأحداث التي دعت إليها جماعة "الإخوان" ، خصوصًا أن قبضة الأمن بدأت في العودة بقوة.
وأوصى رئيس "جمعية رجال الأعمال المصريين"، بضرورة تنفيذ "حزمة الإنقاذ" التي خصصتها الحكومة لقطاع التشييد ومواد البناء، والتي تصل إلى 22.3 مليار جنيه، خصوصًا أن هذه القطاع يؤدي إلى تنشيط قرابة 90 صناعة مرتبطة بمختلف الأنشطة الاقتصادية

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تدابير أمنية أمام مقرّات البنوك المصرية وتذبذب حركة البورصة تدابير أمنية أمام مقرّات البنوك المصرية وتذبذب حركة البورصة



خلال توجّههن لحضور حفل عيد ميلاد صديقهما Joe Jonas

بريانكا تشوبرا ‏وزوجها نيك جوناس ‏يتألقا في إطلالة صيفية

باريس - صوت الامارات
يتألق الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas في الآونة الأخيرة بالعديد من صيحات الموضة الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع إطلالاتهن الأخيرة التي رصدناها خلال توجّههن لحضور عيد ميلاد  Joe Jonas، وذلك رغم تعزيزها فارق السن بينهما، إذ بدت بريانكا بإطلالة كلاسيكية وناضجة. إليك أجدد إطلالات الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas، الى جانب العديد من الصور التي جمعتهن في وقت سابق. أجمل إطلالات بريانكا تشوبرا ونيك جوناس قبل زواجهما تألقت الجميلة بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra بشكل ملفت بفستان أسود فاخر وكاجوال في الوقت عينه، فاختارت التصميم القصير الذي حمل توقيع دار رالف أند روسو Ralph & Russo مع تفاصيل الريش المتألق على كامل التصميم مع أقمشة التول الشفافة والزخرفات الناعة، والأبرز كان القبة العريضة التي تميّزت بالحبيبات ال...المزيد

GMT 20:50 2019 الإثنين ,05 آب / أغسطس

ميسي يكرر وعود الماضي "على الملأ"

GMT 21:09 2019 الخميس ,18 تموز / يوليو

نادي يوفنتوس يعلن تعاقده مع دي ليخت

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,23 تموز / يوليو

تشيلسي يسخر من مشوار برشلونة في دوري الأبطال

GMT 11:11 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates