عبدالنور يعطي اهتمام كامل بالمناطق الصناعية ويعد حل مشاكل المستثمرين
آخر تحديث 03:43:32 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

شددّ على توفير المناخ المناسب لجذب الإستثمارات المحلية والأجنبية

عبدالنور يعطي اهتمام كامل بالمناطق الصناعية ويعد حل مشاكل المستثمرين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - عبدالنور يعطي اهتمام كامل بالمناطق الصناعية ويعد حل مشاكل المستثمرين

وزير التجارة والصناعة المصري منير فخري عبد النور
القاهرة – محمد عبدالله

القاهرة – محمد عبدالله أكدّ وزير التجارة والصناعة المصري منير فخري عبد النور حرص الوزارة على تنمية وتطوير المناطق الصناعية المنتشرة في محافظات مصر، في إطار خارطة الطريق التي أعلنت عنها الحكومة مؤخراً والتي شملت ضخ 3 مليارات جنيه لاستكمال ترفيق 35 منطقة صناعية، لافتاً إلى أن الوزارة تسعى جاهدة لحل المشكلات كافة التي تعترض المستثمرين داخل هذه المناطق لاستعادة دوران عجلة الإنتاج للمصانع المختلفة وبكامل طاقتها. وأوضّح عبدالنور أنّ الحكومة حريصة على اتخاذ الإجراءات كافة لتوفير المناخ المناسب لجذب مزيد من الاستثمارات سواء المحلية أو الأجنبية بما يسهم في زيادة القدرة التنافسية للصناعة المصرية وتوفير مزيد من فرص العمل أمام الشباب.
ودعا الوزير المستثمرين إلى التفاؤل بالمستقبل وأنّ الغد يحمل للجميع الخير والأمل، لافتاً إلى أهمية الاستمرار في العمل وبذل الجهد وضخ مزيداً من الاستثمارات وتحقيق التعاون بين فئات المجتمع لمواجهة التحديات وبناء اقتصاد قوي خلال المرحلة المقبلة.
جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده الوزير مع جمعية مستثمري مدينة بدر برئاسة علاء السقطي لاستعراض أهم التحديات التي تواجه المستثمرين والمنتجين في المدينة والحلول اللازمة لمواجهتها.
وأشار الوزير إلى أن المشاكل التمويلية التي تواجه عددًا من المصانع في طريقها إلى الحل خلال الفترة المقبلة وسيتم توفير السيولة المالية اللازمة داخل البنوك لمساندة المصانع المتعثرة وإقامة مشروعات جديدة خصوصًا أنّ الحكومة أصبحت لديها مصادر جديدة لتمويل المشروعات الحكومية وعجز الموازنة الأمر الذي سيعمل على المساهمة في توفير السيولة أمام المستثمرين.
وأكدّ أنّ هناك تنسيقاً مع وزارة الإسكان حالياً لحل المشاكل التي تواجه توفير الأراضي الصناعية ووضع منظومة جديدة للتيسير على المستثمرين للحصول على تلك الأراضي خصوصًا فيما يتعلق بتسعير الأراضي وآليات التخصيص وتوزيعها، لافتاً إلى أن مركز تحديث الصناعة يتابع ملف المصانع المغلقة داخل المدينة ويعمل على التواصل مع تلك المصانع وتقديم التيسيرات اللازمة لها إلى جانب العمل على توفير الخدمات الفنية اللازمة لتلبية حاجات هذه المصانع.
كما أكدّ ضرورة الاهتمام بدراسات الجدوى الاقتصادية للمشروعات الصناعية الجديدة وأنّ تكون على أسس ودراسات اقتصادية سليمة لضمان حصولها على التمويل اللازم من البنوك ونجاحها داخل السوق المصري.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عبدالنور يعطي اهتمام كامل بالمناطق الصناعية ويعد حل مشاكل المستثمرين عبدالنور يعطي اهتمام كامل بالمناطق الصناعية ويعد حل مشاكل المستثمرين



اختارت أجدد التصاميم العصرية بألوان كلاسيكية وملونة

أجمل فساتين بريانكا شوبرا هذا العام لمناسبة عيد ميلادها

واشنطن - صوت الامارات
تظهر الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra عام بعد عام بأجمل صيحات الفساتين الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع اختيار الموديلات المواكبة لأجمل صيحات الموضة؛ فلا بد من مواكبة أجدد التصاميم العصرية التي تبرز بألوان كلاسيكية وملونة. وسنطلعك اليوم لمناسبة عيد ميلاد الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra، على أجمل فساتين السهرة والصيحات الساحرة التي اختارتها هذا العام. فساتين سهرة ملونة تزداد اختيارات الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra للفساتين الكاجوال والملونة خصوصًا تلك التي تأتي ضيقة؛ وهذا ما شاهدناه من خلال تنوعها في اختيار فساتين سهرة قصيرة مثل التصميم المرجاني الذي تألقت به بأسلوب الكاب من دارAlex Perry . واللافت أن بريانكا شوبرا Priyanka Chopra أكثرت هذا العام من اختيار الفساتين الجريئة التي تأتي صيفية ومطبّعة بالورود على خطى دار‏ ‏Prabal Gurung. كما تأ...المزيد
 صوت الإمارات - خمسة نصائح مهمة في ديكورات غرف نوم المواليد الجدد

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

نيتو يوقع رسميًا عقود انتقاله لبرشلونة

GMT 21:07 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

"ترهلات" سواريز تُزعِج جماهير "كوبا أميركا"

GMT 15:14 2019 الخميس ,27 حزيران / يونيو

أتلتيكو مدريد يقترب من ضم المهاجم جواو فيلكس "

GMT 12:44 2019 الثلاثاء ,11 حزيران / يونيو

فيرلاند ميندي يقترب من نادي ريال مدريد الإسباني

GMT 03:32 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

السويد يصل إلى دور الـ16 لبطولة كأس العالم للسيدات
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates