جولة تفقُّديَّة لمحافظي القاهرة والجيزة للتعرُّف على مشكلات المواطنين
آخر تحديث 01:31:09 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

شملت متابعة النظافة والحركة المروريَّة وإزالة جميع المخالفات

جولة تفقُّديَّة لمحافظي القاهرة والجيزة للتعرُّف على مشكلات المواطنين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - جولة تفقُّديَّة لمحافظي القاهرة والجيزة للتعرُّف على مشكلات المواطنين

جولة تفقُّديَّة لمحافظي القاهرة والجيزة
القاهرة – عمرو والي

القاهرة – عمرو والي قام محافظا القاهرة والجيزة، الخميس، بعدد من الجولات التفقدية في نطاق محافظتيهما للوقوف على آخر المستجدات فيهما، ومتابعة حالة النظافة في الأحياء، والتواصل مع المواطنين لإزالة جميع المُعيقات والمشاكل. وتفقد محافظ القاهرة الدكتور جلال مصطفى السعيد، الخميس، أحياء المرج والمطرية وعين شمس للوقوف على مستوى النظافة فيها، وأداء رؤساء الاحياء وتواصلهم مع المواطنين لحل المشاكل والمعيقات التي تواجه الأحياء كل في نطاقه.
وأعلنت المحافظة في بيان صحافي لها أن السعيد زار خلال الجولة الرشاح الذي تم ردمه في شارع عبد الله رفاعي بطول 2 كم، وبتكلفة 3.5 مليون جنيه، كذلك تفقد الأعمال الجارية في اعادة رصف رشاح محمد نجيب، بطول 2 كم، أيضًا بالتكلفة ذاتها، وتقوم بتنفيذه مديرية الطرق والنقل في المحافظة، ويساهم في تخفيف العبء المروري على شارع مؤسسة الزكاة.
وطالب سعيد بإعداد جدول زمني للانتهاء من الأعمال في الشارعين والالتزام به، مع ضرورة توفير بالوعات امطار خلال انشاء الشوارع وقبل الرصف النهائي.
وأكد الدكتور مصطفى على رؤساء الاحياء الثلاثة بضرورة التصدي بكل حزم وإزالة مخالفات البناء في المهد من دون الانتظار للدراسات الامنية.
وقام جلال بجولة في شوارع الزهراء وجسر السويس وأحمد عصمت ومنشية التحرير في عين شمس، وطالب رئيس الحي برفع كفاءة النظافة في الحي، وإعادة طلاء بعض الأسوار واستكمال الاسوار.
وأصدر المحافظ تعليماته لرئيس حي المطرية بتقسيم الحي لمربعات ليسهل رفع كفاءة الإنارة والرصف والنظافة فيه.
وأكد محافظ القاهرة، أنه كمحاولة لمواجهة الأزمة المرورية الخانقة التي تصيب شوارع القاهرة تم تدعيم أسطول النقل العام، والدفع بـ 1500 أوتوبيس جديد بتكلفة 2 مليار جنيه، موضحًا أن الأسبوع المقبل سيشهد التوقيع على أول دفعة ستشمل 400 أوتوبيس.
وفي سياق مختلف، قام محافظ الجيزة الدكتور علي عبد الرحمن، الخميس، بتفقد التعديلات المرورية التي قامت بها المحافظة، بالتعاون مع إدارة المرور، لفك الاختناقات المرورية في محيط شارعي التحرير والسودان، لتحقيق سيولة في حركة السيارات، وتضمنت التعديلات توسعة نهر الطريق، وإعادة توزيع الحارات، وتخصيص أماكن لمواقف الميكروباص والنقل الجماعي.
وأكد عبد الرحمن في تصريحات إلى الصحافيين أن الهدف الأساسي من هذه التعديلات الجديدة هو مواجهة جميع الاختناقات المرورية في ميادين المحافظة، مشيرًا إلى أن هذه المنطقة دائمًا ما تشهد كثافات مرورية كبرى، لربطها بين مناطق العجوزة وفيصل والدقي والتحرير.
واعلن المحافظ عن خطة تستهدف تطوير ميادين الجيزة، والكيت كات، والمنيب، خلال الفترة المقبلة، مشيراً إلى أن هذه التوسعات ستساعد في تسيير الحركة والقضاء على المواقف العشوائية لسيارات الأجرة في نهر الطريق.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جولة تفقُّديَّة لمحافظي القاهرة والجيزة للتعرُّف على مشكلات المواطنين جولة تفقُّديَّة لمحافظي القاهرة والجيزة للتعرُّف على مشكلات المواطنين



بقصة الصدر مع الخصر المزموم من توقيع دار "كارولينا هيريرا"

ليتيزيا ملكة إسبانيا تتألق بأجمل الفساتين الصيفية الفاخرة والعصرية

مدريد - صوت الارض
ها هي ليتيزيا ملكة إسبانيا تتألق بأجمل الفساتين الصيفية الفاخرة والعصرية التي تليق بقامتها، من خلال اختيار القصات المريحة التي تبرز بألوانها وزخرفاتها التي سحرتنا من خلاله. فلا بد أن تستوحي من هذه الفساتين ما يناسب ذوقك، فمن خلال رصدنا لصور إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا، لاحظي كيف تألقت بهذه الفساتين الكاجوال، وتابعي أي دار نسّقت هذه الموضة. أتت إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا عصرية وصيفية خصوصاً أنها تتّجه في الآونة الأخيرة نحو اختيار الألوان المشرقة. وهذه المرة تمايلت بفستان واسع يتعدى حدود الكاحل بلوني الأبيض والأحمر، مع النقشات المتداخلة والمزخرفة التي ميّزت أناقتها بشكل بارز. فهذا الفستان الذي حمل توقيع دار كارولينا هيريرا Carolina Herrera تميّز بقصة الصدر التي تبرز على شكل V مع الخصر المزموم الذي يتّسع بشكل مريح وعفوي. كما نس...المزيد

GMT 02:20 2019 الأربعاء ,24 تموز / يوليو

عطل في تكييف طائرة عراقية يثير موجة من الغضب
 صوت الإمارات - عطل في تكييف طائرة عراقية يثير موجة من الغضب

GMT 08:12 2019 الثلاثاء ,11 حزيران / يونيو

نجم كرة سابق يدعو محبيه إلى "الليلة الأخيرة"

GMT 04:16 2019 الخميس ,30 أيار / مايو

صلاح يستعد لنهائي دوري الأبطال في مدريد
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates