رئيسُ الوزراء المصري يبدأ زيارته الأولى للإمارات الجمعة منذ توليه منصبه
آخر تحديث 03:21:40 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

لبحثِ أوجه التعاون الثنائي بيّن البلديّن و المشروعات الاستثمارية

رئيسُ الوزراء المصري يبدأ زيارته الأولى للإمارات الجمعة منذ توليه منصبه

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - رئيسُ الوزراء المصري يبدأ زيارته الأولى للإمارات الجمعة منذ توليه منصبه

رئيس الوزراء المصري حازم الببلاوي
القاهرة – أكرم علي

القاهرة – أكرم علي  يتجه رئيس الوزراء المصري حازم الببلاوي، الجمعة، إلى دولة الإمارات العربية المتحدة، في الزيارة الخارجية الأولى له منذ توليه منصبه، ويرافقه وفد رفيع المستوى يضم نائبه زياد بهاء الدين، ومحافظ البنك المركزي هشام رامز، ووزراء الاستثمار والتجارة والصناعة والإسكان والبترول، فيما يتضمن جدول أعمال الزيارة مناقشة أوجه التعاون الثنائي بين البلدين في ضوء حزمة المساعدات التي تعتزم الإمارات تقديمها إلى مصر فضلا عن المشروعات الاستثمارية التي يمكن تنفيذها خلال الفترة المقبلة، حيث تعد الإمارات من أهم الدول التي ساندت مصر في أعقاب ثورة 30 حزيران/يونيو على المستويات كافة.
وبحسب بيان صحافي، الخميس، يلتقي الببلاوي خلال الزيارة كبار المسؤولين في دولة الإمارات وعلى رأسهم الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات، والشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة ورئيس الوزراء، والشيخ محمد بن زايد ولى عهد ابوظبي، ونائب القائد الأعلى للقوات المسلحة لدولة الإمارات العربية المتحدة.
ويتضمن جدول أعمال الزيارة مناقشة أوجه التعاون الثنائي بين البلدين في ضوء حزمة المساعدات التي تعتزم الإمارات تقديمها إلى مصر فضلا عن المشروعات الاستثمارية التي يمكن تنفيذها خلال الفترة القادمة، حيث تعد الإمارات من أهم الدول التي ساندت مصر في أعقاب ثورة 30 حزيران/يونيو على كافة المستويات.
وكشفت مصادر حكومية لـ "مصر اليوم" أن رئيس الوزراء سوف يعرض على الجانب الإماراتي الاستثمار في عدة مشروعات بمصر، لزيادة فرص عمل الشباب ودعم الاقتصاد في الوقت الصعب التي تمر به مصر.
وأشارت المصادر إلى أن رئيس الوزراء سوف يتابع أيضا قضايا الجالية المصرية في دولة الإمارات وكيفية حل المشاكل المتعلقة بهم.
وقام العديد من المسؤولين الإماراتيين بزيارة مصر أكثر من مرة خلال الأشهر الثلاثة الماضية، وفى مقدمتهم ولي عهد أبو ظبي الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ، و وزير الخارجية الشيخ عبد الله بن زايد ، و وزير الدولة الإماراتي الشيخ سلطان أحمد الجابر الذي زار مصر عدة مرات كان آخرها قبيل عيد الأضحى وتم خلال تلك الزيارة افتتاح مستشفى الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان بمنطقة منشأة ناصر، وهو المستشفى الذى تكلف ما يقرب من  270 مليون جنيه بتمويل من صندوق أبو ظبى للتنمية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رئيسُ الوزراء المصري يبدأ زيارته الأولى للإمارات الجمعة منذ توليه منصبه رئيسُ الوزراء المصري يبدأ زيارته الأولى للإمارات الجمعة منذ توليه منصبه



بقصة الصدر مع الخصر المزموم من توقيع دار "كارولينا هيريرا"

ليتيزيا ملكة إسبانيا تتألق بأجمل الفساتين الصيفية الفاخرة والعصرية

مدريد - صوت الارض
ها هي ليتيزيا ملكة إسبانيا تتألق بأجمل الفساتين الصيفية الفاخرة والعصرية التي تليق بقامتها، من خلال اختيار القصات المريحة التي تبرز بألوانها وزخرفاتها التي سحرتنا من خلاله. فلا بد أن تستوحي من هذه الفساتين ما يناسب ذوقك، فمن خلال رصدنا لصور إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا، لاحظي كيف تألقت بهذه الفساتين الكاجوال، وتابعي أي دار نسّقت هذه الموضة. أتت إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا عصرية وصيفية خصوصاً أنها تتّجه في الآونة الأخيرة نحو اختيار الألوان المشرقة. وهذه المرة تمايلت بفستان واسع يتعدى حدود الكاحل بلوني الأبيض والأحمر، مع النقشات المتداخلة والمزخرفة التي ميّزت أناقتها بشكل بارز. فهذا الفستان الذي حمل توقيع دار كارولينا هيريرا Carolina Herrera تميّز بقصة الصدر التي تبرز على شكل V مع الخصر المزموم الذي يتّسع بشكل مريح وعفوي. كما نس...المزيد

GMT 02:20 2019 الأربعاء ,24 تموز / يوليو

عطل في تكييف طائرة عراقية يثير موجة من الغضب
 صوت الإمارات - عطل في تكييف طائرة عراقية يثير موجة من الغضب

GMT 08:12 2019 الثلاثاء ,11 حزيران / يونيو

نجم كرة سابق يدعو محبيه إلى "الليلة الأخيرة"

GMT 04:16 2019 الخميس ,30 أيار / مايو

صلاح يستعد لنهائي دوري الأبطال في مدريد
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates