الأموال العامة تنتهي من حصر ممتلكات التنظيم التي تتجاوز 30 مليون جنيه
آخر تحديث 16:49:27 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بعد القبض على أكبر تنظيم دوليّ لجلب المخدّرات من المغرب لمصر

"الأموال العامة" تنتهي من حصر ممتلكات التنظيم التي تتجاوز 30 مليون جنيه

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الأموال العامة" تنتهي من حصر ممتلكات التنظيم التي تتجاوز 30 مليون جنيه

البنك المركزي المصري
القاهرة – أحمد عبد الصبور

القاهرة – أحمد عبد الصبور نجحت مباحث الأموال العامة، اليوم السبت، في حصر ممتلكات تشكيل عصابي دولي لجلب الموادّ المخدّرة من دول المغرب العربي إلى مصر، وقيامهم بغسيل هذه الأموال بشراء بعض الممتلكات العامة في مطروح. وبدأت الواقعة عندما أفادت تحريات مباحث مكافحة غسيل الأموال أن 6 أفراد بتشكيل عصابى دولي وهم عبد الستار. ع، ويحمل جواز سفر ليبيا باسم غيث. ب، 37 سنة، يعمل بحارًا، مواليد ليبيا المدرج تحت رقم 5227823 معلومات جنائية، مقيم في حي المنتزه في الإسكندرية، وجاب الله. ع، 42 سنة، من دون عمل، مقيم في النجيلة مطروح، سبق اتهامه في 8 قضايا مخدرات أموال عامة في مطروح والحمام والإسكندرية، وغانم. ع، 29 سنة، من دون عمل، مقيم في شارع علم الروم مطروح، مسجل جنائيًا ضمن شبكة متخصصة في جلب المواد المخدرة من دولة المغرب العربي إلى داخل البلاد، وعبد الباري. ع، 35 سنة، عاطل، مقيم في شارع علم الروم مطروح، وأنور. ع، 31 سنة، عاطل، مقيم في شارع علم الروم مطروح،  وحمد. ع، مقيم في شارع علم الروم مطروح.
وتخصَّص هذا التشكيل في جلب المواد المخدرة والاتجار فيها، حيث جلب المواد المخدّرة المحرّر عنها المحضر رقم 3122/2013 إداري قسم ثاني العامرية الإسكندرية، والمقيدة برقم حصر تحقيقات رقم 22/2013 إدارة التعاون الدولي في مكتب المستشار النائب العام، عن ضبط شحنة من مخدر الحشيش وزنت 30 طنًا على متن الباخرة "جولد ستار" في دولة إيطاليا، وتم ضبط المتهم الأول والمحبوس حاليًا وهروب باقي المتهمين، كما صدر قرار النيابة العامة بضبطهم وإحضارهم.
وتبيَّن من التحريات أن ذلك التشكيل ارتكب جرائم غسيل الأموال من خلال استخدام الأموال المتحصَّل عليها من نشاطهم الإجرامي في شراء ممتلكات ثابتة ومنقولة ومجموعة من السيارات، وقيامهم بتسجيل تلك الممتلكات بأسمائهم وأبنائهم القصَّر بمطروح وهي 17 قطعة أرض مقامة على بعض منها مبانٍ كاملة التشطيب وتحت الإنشاء و17 سيارة و4 محال تجارية، حيث قُدِّرت تلك الممتلكات بأكثر من ثلاثين مليون جنيه.
وتحرَّر عن ذلك المحضر رقم 4751/2013 إداري مطروح، وجارٍ العرض على النيابة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأموال العامة تنتهي من حصر ممتلكات التنظيم التي تتجاوز 30 مليون جنيه الأموال العامة تنتهي من حصر ممتلكات التنظيم التي تتجاوز 30 مليون جنيه



عبارة عن فستانٍ جلدي قصير محدد للجسم

ريهانا بإطلالةٍ مثيرةٍ للجدل وتُخفي بطنها بذراعها

واشنطن - صوت الامارات
على الرغم من نفيها خبر حملها، إلا أنَّ النجمة الأميركية ريهانا تصر على إثارةِ الشكوك حول حملها من حبيبها السعودي الملياردير حسن جميل، إذ شوهدت بإطلالةٍ مثيرةٍ للجدل، وهي عبارة عن فستانٍ جلدي قصير محدد للجسم، بينما كانت تُخفي بطنها بذراعها. وبدأت شائعات حملها حين صرّحت بأنّها "ستُنجب ابنة سمراء البشرة"، وذلك في تعليقها حول كونها امرأةً سمراء وعن ما يمثله لها ذلك، حيث قالت: "أنا امرأةٌ سمراء ولدتني أمٌ سمراء وسأنجبُ ابنةً سمراء"، لتنطلق بعدها شائعة حملها عبر منصات التواصل الاجتماعي بسرعةٍ مذهلةٍ. وما أكد تلك الشائعة تداول صورةٍ لها وهي ترتدي فستانًا أسود قصيرًا ضيّقًا يحتضن بطنها البارزة، من طراز "جيفنشي"، جعلت رواد مواقع التواصل يصدقون أنّها بالفعل حامل من صديقها حسن، وأنّها أجّلت إطلاق ألبومها بسبب انشغاله...المزيد

GMT 13:32 2019 الإثنين ,16 أيلول / سبتمبر

مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020
 صوت الإمارات - مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020

GMT 08:52 2019 الجمعة ,23 آب / أغسطس

إنتر ميلان ينوي استغلال أزمة برشلونة

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates