محمود يؤكد أن الموظف وحده المتحكم في مكافحة الفساد ولابد من حلِّ مشاكله
آخر تحديث 01:09:56 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

افتتح ندوة تتناول السلوك الوظيفي وتطبيق القانون و إقامة الإدارة الجيِّدة

محمود يؤكد أن الموظف وحده المتحكم في مكافحة الفساد ولابد من حلِّ مشاكله

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - محمود يؤكد أن الموظف وحده المتحكم في مكافحة الفساد ولابد من حلِّ مشاكله

المهندس هاني محمود
القاهرة – محمد الدوي

القاهرة – محمد الدوي أكد وزير التنمية الإدارية ، المهندس هاني محمود، "أن تقديم الخدمات الحكومية الجيدة ذات الجودة المرتفعة، وتحقيق الحكم الجيد يرتبط بوجود موظف على دراية كافية بحقوقه وواجباته ويتمتع بالنزاهة والكفاءة وتطبيق حكم القانون في أدائه لوظيفته العمومية ، خاصة وأن قانون الوظيفة العامة (قانون نظام العاملين المدنيين بالدولة) قد وضع ضوابط ومعايير لحقوق وواجبات الموظف العمومي وسلوكه الوظيفي داخل عمله ومع رؤسائه وزملائه والمواطنين الذين يتعامل معهم، مشيراً الى أنه " مازالت هناك معوقات وصعوبات لدي الموظف داخل بيئة عمله ومع الجماهير،ولدى الجمهور في التواصل مع الموظف العام بما يؤدي الى تقويض ثقة الإثنين في الجهاز الإداري للدولة".
جاء ذلك خلال افتتاح المهندس هاني محمود وزير الدولة للتنمية الإدارية، اليوم الاثنين،  ندوة "دور مدونات السلوك الوظيفي في تحقيق نزاهة الوظيفة العمومية" وذلك بحضور المستشار  عادل عبد الحميد وزير العدل و جيهان عبد الرحمن رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة ، وممثل برنامج الأمم المتحدة بالقاهرة.
الندوة التي عقدت في مقر الوزارة تتم بالتعاون مع مركز الحوكمة وبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي ويشارك فيها خبرات دولية ومحلية متعددة وممثلين لجهات حكومية (التنمية الإدارية –العدل –التنمية المحلية - الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة) بالاضافة إلى ممثلي اللجنة الوطنية التنسيقية لمكافحة الفساد وممثلين عن منظمات المجتمع المدني.
وأكد وزير التنمية الادارية  على أن الندوة ستتناول موضوعات متعددة تشمل الحديث عن المبادىء والقيم الإخلاقية ومعايير السلوك الوظيفي كجزء من منظومة الوظيفة العامة والخاصة ، بالإضافة إلى قيم ومعايير مزاولة العمل الوظيفي العام فى ضوء قوانين الوظيفة العامة المصرية ، كما سيتم خلال الندوة عرض تجارب لدول وحكومات فى مراحل إنتقالية ودور مدونات السلوك الوظيفي فى إصلاح القطاع الحكومي بها ، ودور السلوك الوظيفي في مكافحة الفساد وتحقيق الحكم الجيد.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محمود يؤكد أن الموظف وحده المتحكم في مكافحة الفساد ولابد من حلِّ مشاكله محمود يؤكد أن الموظف وحده المتحكم في مكافحة الفساد ولابد من حلِّ مشاكله



يبرز بشكل ساحر عندما ترتديه في ساعات النهار

اختاري الفستان الأحمر بأسلوب الملكة رانيا

عمان - صوت الامارات
من الألوان الأحب على قلب الملكة رانيا، اللون الأحمر الذي يبرز بشكل ساحر ومتألق عندما ترتديه في ساعات النهار، أو خلال تنسيقه مع الألوان الأخرى بأسلوي مميز من خلال التصاميم الواسعة والمحتشمة التي تليق بالملكة. شاهدي تألق اللون الأحمر عندما ترتديه الملكة رانيا وتعلّمي كيفية تنسيقه للحصول على إطلالة استثنائية. موضة الفستان الحريري الفاخر والأحمر بأسلوب الملكة رانيا لا تتردّد الملكة رانيا باختيار الفساتين الحمراء خصوصًا بالتدرجات القوية والملفتة للنظر، واللافت أنها اختارت هذه التصاميم الواسعة ونسّقتها مع الأقمشة البيضاء التي تبرز أسفل الركبة.  كما تتألق الملكة رانيا بالفستان الأحمر الحرير الذي يبرز من خلال أقمشة الساتان المشرقة واللماعة التي تنسدل بطبقات إضافية خلف التصميم، ونسّقته مع الحذاء الأزرق الجريء بشكل متموج...المزيد

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,23 تموز / يوليو

تشيلسي يسخر من مشوار برشلونة في دوري الأبطال

GMT 21:09 2019 الخميس ,18 تموز / يوليو

نادي يوفنتوس يعلن تعاقده مع دي ليخت

GMT 20:50 2019 الإثنين ,05 آب / أغسطس

ميسي يكرر وعود الماضي "على الملأ"

GMT 15:14 2019 الخميس ,27 حزيران / يونيو

أتلتيكو مدريد يقترب من ضم المهاجم جواو فيلكس "
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates