وزارة المال ترصد7 مليارات جديدة لتنشيط وتحفيزالاقتصاد وتوفير فرص العمل
آخر تحديث 08:06:25 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

من بينها 3.3 للصناعة و 1.1 للبترول و2.6 للمناطق الصناعية

وزارة المال ترصد7 مليارات جديدة لتنشيط وتحفيزالاقتصاد وتوفير فرص العمل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - وزارة المال ترصد7 مليارات جديدة لتنشيط وتحفيزالاقتصاد وتوفير فرص العمل

وزارة المال
القاهرة – محمد عبدلله

القاهرة – محمد عبدلله أعلنت وزارة المال عن بدء توزيع مخصصات الاعتماد الإضافي بالموازنة العامة لتنشيط الاقتصاد والتي تصل لنحو 7مليارات جنيه، إذ تم تخصيص 3 مليارات و350 مليون جنيه لوزارة التجارة والصناعة تشمل 2.6 مليار جنيه لبرنامج ترفيق المناطق الصناعية ونصف مليار جنيه لبرنامج تحديث الصناعة يوجه لمساندة المصانع المتعثرة و250مليون جنيه للبرنامج القومي للتدريب من أجل التشغيل. وبالنسبة لوزارة البترول فتبلغ قيمة مخصصاتها الإضافية نحو مليار و481 مليون جنيه لتعزيز مخصصات برنامج توصيل الغاز الطبيعي لـ 800 ألف وحدة سكنية خلال العام المالي الحالي، كما تم تخصيص 710 ملايين جنيه لوزارة النقل لبرنامج تطوير مزلقانات السكك الحديدية، و350 مليون جنيه لوزارة الاستثمار، تخصص لبرنامج رفع كفاءة شركات قطاع الأعمال العام.
ووافق وزير المال الدكتور أحمد جلال على إتاحة 600 مليون جنيه لشركة السكر والصناعات التكاملية وفاءا بجزء من مستحقاتها لدى الهيئة العامة للسلع التموينية، وبذلك يصل إجمالي المبالغ المحولة من وزارة المالية للسكر التمويني من أول تموز/يوليو الماضي وحتى الآن لنحو 1700مليون جنيه.
فيما وافق على طلب وزارة الاستثمار تعزيز مخصصات صندوق إعادة هيكلة شركات قطاع الأعمال العام من خلال تقديم قرض حسن بقيمة 70 مليون جنيه ليصبح إجمالي ما تم تدبيره للصندوق من بداية العام المالي الحالي وحتي نهاية تشرين الأول/أكتوبر الماضي 340 مليون جنيه.
وتم إتاحة 1106 ملايين جنيه قيمة الشريحة الرابعة من دعم الكهرباء عن المواد البترولية التي يتم توريدها لشركات الكهرباء ولدعم جهود الهيئة العامة للبترول في تدبير احتياجات البلاد من المنتجات البترولية واستمرارًا لسياسة وزارة المالية في فك التشابكات المالية بين الجهات العامة وهو ما يرفع إجمالي ما تم تحويله لهيئة البترول مباشرة من مستحقاتها لدى شركات الكهرباء لنحو 4 مليارات و424مليون جنيه، وهو ما يعزز من مستويات السيولة المالية المتاحة لهيئة البترول.
ووافق الوزيرعلى تحويل 2.6 مليون جنيه لتعزيز موازنة المجلس الأعلى للصحافة لمواجهة الزيادة في قيمة معاشات أعضاء نقابة الصحافيين عن الفترة من تشرين الأول/أكتوبر إلى كانون الأول/ديسمبر من العام الجاري، وهو ما يرفع إجمالي المبالغ التي تمت إتاحتها للمجلس الأعلى خلال النصف الأول من العام المالي الحالي لنحو 5.1 مليون جنيه.
وقرر الوزير تعزيز موازنة ديوان عام محافظة شمال سيناء بقيمة خمسة ملايين جنيه لتغطية العجز في تكاليف عمليات نظافة مجالس المدن في المحافظة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وزارة المال ترصد7 مليارات جديدة لتنشيط وتحفيزالاقتصاد وتوفير فرص العمل وزارة المال ترصد7 مليارات جديدة لتنشيط وتحفيزالاقتصاد وتوفير فرص العمل



تمتلك الاثنتان حضورًا استثنائيًا وذوقًا في عالم الموضة

هايلي بيبر وشياو ون جو وجهان إعلاميان لـ "تشارلز آند كيث"

نيويورك - صوت الامارات
تحتفل تشارلز & كيث في هذا الموسم بالتفرّد وقدرة الأزياء على التعبير عن الجمال الخاص لكل شخص فتقدم هذه المجموعة المستوحاة من النساء العصريات القويات اللاتي تجعلهن صفاتهن الفريدة مميزات عن غيرهن،حيث تتصدر حملتها لموسم خريف 2019 نجمتا عروض الأزياء المشهورتان عالمياً ’هايلي بيبر‘ و’شياو ون جو‘ ، وتمتلك الاثنتان حضوراً استثنائياً وذوقاً لا يضاهى في عالم الموضة، ما يجعلهما الملهمتين المثاليتين لهذه التشكيلة الجريئة والعصرية. بالإضافة إلى امتلاكها واحداً من أعلى التصنيفات في مجال عرض الأزياء فإن ’هايلي بيبر‘ أيضاً وجه تلفزيوني مشهور وشخصية مؤثرة على منصات التواصل الاجتماعي، وكثيراً ما أصبحنا نشاهدها مؤخراً على أغلفة مجلات الموضة ومنصات عروض الأزياء، ويعود ذلك إلى هالتها الساحرة وتلقائيتها أمام عدسات التصو...المزيد

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"

GMT 21:03 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

ديبالا يبلغ يوفنتوس بقراره النهائي

GMT 15:14 2019 الخميس ,27 حزيران / يونيو

أتلتيكو مدريد يقترب من ضم المهاجم جواو فيلكس "

GMT 21:05 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

3 عوامل تبعد صلاح عن عقدة ميسي التاريخية

GMT 21:07 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

"ترهلات" سواريز تُزعِج جماهير "كوبا أميركا"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates