صباغ يعتبره تجسيدًا لقوة أداء البنك ومقدرته على تخطي التحديات وتحقيق الأرباح
آخر تحديث 16:31:47 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مجلة "أرابيان بيزنس" تمنح البنك العربي لقب مصرف العام في الشرق الأوسط

صباغ يعتبره تجسيدًا لقوة أداء البنك ومقدرته على تخطي التحديات وتحقيق الأرباح

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - صباغ يعتبره تجسيدًا لقوة أداء البنك ومقدرته على تخطي التحديات وتحقيق الأرباح

البنك "العربي"
بيروت ـ رياض شومان

حاز البنك "العربي" على لقب "مصرف العام" في المنطقة للعام 2013 خلال حفل توزيع الجوائز الذي أقيم اخيرا في فندق "جي دبليو ماريوت ماركيز" في دبي.وقد منحت مجلة الأعمال الرائدة في الشرق الأوسط"أرابيان بيزنس"، الجائزة للبنك العربي تقديراً له على الخدمات والحلول المصرفيّة الرائدة وأدائه المميّز ومساهمته الشاملة في مسيرة التنمية في منطقة الشرق الأوسط .وحضر حفل توزيع الجوائز رئيس وزراء بريطانيا السابق طوني بلير، بالإضافة إلى عدد من الإقتصاديين ورجال الأعمال والرياديين والمثقفين البارزين في منطقة الشرق الأوسط، حيث تمّ تسليط الضوء على دور الأفراد والمؤسسات الذين تميّزوا في مجالاتهم خلال العام.وتعتبر جوائز "أرابيان بيزنس" واحدة من أرقى الجوائز على صعيد الأعمال التي تكرّم الأداء المتميز في مجموعة من مجالات الأعمال.
وفي تعليقه على هذا الإنجاز، قال المدير العام التنفيذي للبنك العربي، نعمة صباغ، "إننا فخورون بالحصول على جائزة أفضل بنك في المنطقة لعام 2013 من قبل مجلة "ارابيان بيزنس" والذي يأتي منسجماً مع الدور الرائد الذي يلعبه البنك العربي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا من خلال شبكة فروعه الممتدة إقليمياً وعالمياً."أضاف: "يأتي تقدير البنك العربي هذا ليؤكد على الكفاءات والقدرات المتميزة للمصرف على صعيد كوادره وتجسيداً لقوة أداء البنك ومقدرتنا على تخطي التحديات وتحقيق الأرباح بصورة مستدامة علاوة على ريادتنا في تقديم الحلول المصرفية المتكاملة والتي تلبي احتياجات وتوقعات عملائنا".يذكر ان البنك العربي أسسه عبد الحميد شومان العام 1930 ويتخذ من عمان، الأردن، مقراً له، ويتمتع بأكبر شبكة مصرفية عربية عالمية. وتنتشر مجموعة البنك العربي ضمن شبكة فروع عالمية مكونة من 600 فرع في 30 بلدا وموزعة في خمس قارات، وحضور بارز في الأسواق والمراكز المالية الرئيسية في العالم مثل لندن ودبي وسنغافورة وزورخ وباريس وفرانكفورت وسيدني والبحرين.
ويقدم البنك العربي مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات المصرفية وجدت لتلبية احتياجات الأفراد والشركات وغيرها من المؤسسات المالية العالمية. وتشمل هذه الخدمات المجالات التالية: الخدمات المصرفية للأفراد وخدمات الشركات والمؤسسات المالية وأعمال الخزينة.
وبلغت أرباح مجموعة البنك العربي في الربع الثالث من العام 2013، 559 مليون دولار اميركي، في حين وصل إجمالي الموجودات 45,9 مليار دولار اميركي، وبلغت قاعدة حقوق الملكية 7,7 مليارات دولار.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

صباغ يعتبره تجسيدًا لقوة أداء البنك ومقدرته على تخطي التحديات وتحقيق الأرباح صباغ يعتبره تجسيدًا لقوة أداء البنك ومقدرته على تخطي التحديات وتحقيق الأرباح



تبدو أنها خضعت لعملية "تكميم معدة" أو اتبعت "حمية غذائية"

أحلام تُفاجئ جمهورها بجلسة تصوير شبابية مرتدية بدلة "كلاسيكية"

دبي - صوت الامارات
فاجأت النجمة الإماراتية أحلام الجمهور بجلسة تصوير شبابية، مساء الأحد، أطلت فيها على هامش مشاركتها في المؤتمر الصحفي الخاص ببرنامج اكتشاف المواهب "ذا فويس"، في جزئه الخامس الذي سينطلق في الـ 21 من أيلول، حيث ظهرت مرتدية بدلة كلاسيكية بطبعة الكاروهات الرمادي والأبيض، وبدت بجسد رشيق، لتنهال عليها التعليقات. وأشار البعض إلى أن الفنانة الإماراتية تبدو وكأنها خضعت لعملية تكميم معدة، أو أنها تتبع حمية غذائية صارمة نتائجها لافتة على جسدها. ومع انشغال طرف من الجمهور بإطلالة أحلام ورشاقة جسدها، ذهب البعض ليتساءل عن سعر ملابسها، فتبين وفقًا لمواقع متخصصة أن قيمة الإطلالة بلغت نحو 6,382 دولارًا، من توقيع علامة "إيرمانو سكيرفينو" Ermano Scervino. اختارت أحلام بنطلونًا بـ 2382 دولارًا، وبليزر بـ 2225 دولارًا، وقميصًا بـ 1775 دولارًا. وخلا...المزيد

GMT 03:12 2019 الأربعاء ,18 أيلول / سبتمبر

أرقام صادمة لأغلى 5 منازل حول العالم يمتلكها مشاهير
 صوت الإمارات - أرقام صادمة لأغلى 5 منازل حول العالم يمتلكها مشاهير

GMT 01:14 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

البريميرليغ.. موسم جديد بحسابات قديمة

GMT 01:23 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تعادل سوري مخيب أمام اليمن في "غرب آسيا"

GMT 01:17 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تركي آل الشيخ: "الإشاعات دي بتطلع منين"؟

GMT 01:21 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

لبنان يتعادل مع فلسطين في منافسات غرب آسيا

GMT 01:08 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

نانت الفرنسي يخطف نجم بيراميدز المصري

GMT 01:29 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

ليفربول يدعم صفوفه بحارس مرمى جديد

GMT 01:13 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رونالدو يكشف: من هنا بدأ احتفال "سي"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates